Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Card for Composit & FX

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Card for Composit & FX

السلام عليكم ياشباب

موضوعي عن الكروت الي تدعم الــ Frem Buffer من المعروف عن برامج الافتر افكت والكمبوسشن والكثير من البرامج الي في ها الكومبوست .

الــ Frem Buffer هو الذي يقراء الاطارات في نفس الوقت . مثال انا استخدم برنامج الكومبسشن مثال عملت طبقة في الــ paint وبعدين حركتها وصدرتها الة الــ Composit في هذي اللحظة ضغط على زر الــ Play شنو الي بصير عندنا اول شي بتكون الحركة بطيئا لان قاعد ياخذ الــ cache من الــ RAM حق اشغل بس هذي المقطع وهذي بصير وايد تعب للمستخدم .

في كروت لقراءة الــ Frem Buffer التشغيل في نفس الوقت Realtime وانا قاعد ادور هذي الكروت وانا عندي مبلغ في حدود الــ 2700 دولار وللعلم انا عندي في جهازي Quadro FX 3400 في الــ OpenGL ماشاءالله وايد قويه واذا استخدم الـبارتكل في الكومبسشن وايد قوة وحتى في الــ FX وشغلات فيها وايد .

مواصفات جهازي

Intel Dual Core 3.0
    Intel chipset 955X
    Curoser Memory ( 2 GB ) 533
    Quadro FX 3400
    Monitor " 19 Trinitron Dell

وانا شفت العديد من الكروت للكمبوسشن بس ابيكم اتدلوني على كارت من هذي الكروت التى تدعم الــ Frem Buffer وانا شفت الــ Targa 3000 بس وايد غالية ماعندي فلوس لهذا الكارت وشفت الــ Matrox في واحد من الموديلات سعرة رخيص لكن انا ابي كارت اكون في PCI فقط وارجة من الشباب الاعزاء ان يساعدوني في هذا الموضوع
    . وشكراً
    Artist VFX
    Mohammed Jassim
    www.mohd-vfx.com

اخوي بصراحه انا لم استخدم برنامج Combustion
    ولكن موضوغ مهم فعلا

هل كرت الكانبوس يتعامل معه ام لا

إذهب إلى هذا الموضوع وإن شاء الله ستجد الحل .,,

http://www.maxforums.net/showthread....ghlight=matrox

وعلى فكرة أنا موجود عندي
      Matrox Rt.x100 Xtreme Pro & Targa 3000

ياعزيزي الــ Ghanem انا الصراحة ماستفدت من وصلة الموضوع لان انا بس ابي برنامج الـ Combustion الــ Timeline يشتغل Realtime لان الصراحة تعبت وانا ابحث عن كارت يدعم الكومبسشن في الــ Realtime حق FrameBuffer لان اذا ماعندي اي كارت يدعم البرنامج بعدين يعتمد على الــ ram .

وانا ابي اشوف كارت يدعن الكمبسشن لان في الــ OpenGL عندي الكارت Quadro FX 3400 والحمدلله في البارتكل والــ FX سريعة في الادا لكن في الــ playback وايد بطئ لان يحتاج الى كارت لقراءة الــ FrameBuffer في الــ playback .

هذي الي احتاجة في هذي الموضوع .
        Artist VFX
        Mohammed Jassim
        www.mohd-vfx.com

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...&siteID=123112
          3DReel2005

يعمل...
          X