Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثاني عمل داخلي (مجلس بالفيراي)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثاني عمل داخلي (مجلس بالفيراي)

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا رمضان كريم ،هذا عمل كنت قد بدأت به منذ اسبوع في وقت متقطع (بضع ساعات) بسبب بعض الظروف المهم أكثر ما أخذ وقتا ً مني هو الإضاءة هل هي مناسبة لأني عندما رأيتها رأيتها شديدة قليلا ًو لم اشاء تعديلها لطول وقت الرندر ... وكذلك لم أنتبه للمقعد الثاني من اليمين لكن لا بأس سأحاول تحسين الإثنين ووضع التعديلات عما قريب انشاء الله... طبعا ً الرندر فيراي و هناك سؤال هل اعداداته جيدة ....

لا بأس ببعض النصائح و الذوق في بعض التعديلات مثلا ً لون الباركيه ما رأيكم بنوع أخر لونه قريب من لون خشب حوض السمك و أكون شاكراً لكم

أخوكم محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 20 / 10 / 2005, 10:57 AM.
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مجموعة من الاسئلة
    هل انت ممن يغضبون من النقد البناء؟
    اذا كان كذلك
    فالعمل جيد
    اما ان كنت ممن يتميزون بالصبر على النقد ، فاعطيني الضوء الاخضر والامان حتى تسمع نقدي الحقيقي
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

ممكن نقول إن الإضائات مش متوزعه صح ؟؟
      M HAMMAD
      M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
      قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
      لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

أهلا بالجميع أخي نوري خد راحتك أمال أنا وضعو في عرض ونقد ليه وعلى فكرة خامة ورق الجدران من موضوع لك وقد أعجبتني بصراحة فشكرا ً لك...منتظر نقدك الحقيقي...
        شكرا ً لك أخي الفنكوشي على العموم سأعدل في الإضاءة و أحاول وضع التعديل عما قريب لكن اريد ممن ينقد أن يوضح طكلامه و يشرحه أي أي الأماكن التي ترى فيها الإضاء جيد و أيها مظلمة ...
        سؤال:هل تحتاج إضاءة السقف لتخفيف؟

سؤال:حجم الساعة على الطاولة هل هو مناسب؟

وشكرا ً لكما مرة أخرى و كل عام و أنتم بخير
        محمد
        التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 20 / 10 / 2005, 10:59 AM.
        الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

لست بخبير ، ولكن مما ليس فيه أدنى شك هو أن الإضائـة قوية جداًً ......
          خففها وسترى الفرق .......
          راوابط لأعمالي:

أول تجاربي ....

عطر شانيل .. تجربة جديدة

عطر شانيل بعد التحسينات وعالم الدمينو
          مرقاب صوتي من سوني

على فكرة حوض السمكالزجاجي اقصد من الأعلى عبارة عن صور...أرجو أن يكون قد نال أعجابكم...

عمل رائع
              وإلى الأمام
              إن الصبر هو مفتاح الاحتراف في الماكس فاذا كنت تريد الاحتراف فعليك بالصبر

السلام عليكم
                Aboammar شكراً لمرورك و نصيحتك لكن عندي سؤال من قال لك أني خبير دا حتى ممكن حد من الناس المحترفة اللي هنا يقلك دا شغل عادي... وعلى فكرة أنا حاط العمل ده هنا علشان عاوز نصاحيكو لأصل لمستوى نوري و يوسف و رجل السماء ان شاء اللهو ماشاء الله المحترفين هنا كتير... ربنا يو فقنا كلنا لما فيه الخير

abamabam ربنا يخليك و انتا الرائع و الله...

نوري أعطيتك الضؤ الأخضر و لم أرى شيئاً

و شكراً لكم جميعا ً
                محمد

حياكم الله أخي الكريم ..
                  فهمتني خطاء .. أنا لم أقصدك أنت .. ولكني كنت أعني نفسي بأني لست بخبير
                  راوابط لأعمالي:

أول تجاربي ....

عطر شانيل .. تجربة جديدة

عطر شانيل بعد التحسينات وعالم الدمينو
                  مرقاب صوتي من سوني

أوكي يامان حصل خير و شكرا ً لك مرة ثانية...

يعمل...
                    X