Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة في برنامج studio plus9

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة في برنامج studio plus9

السلام عليكم أحبابي ....
    أنا من المتاعين لواحة أبو بدر من وقت طويل وقد سجلت بالمنتدى سابقا لكن للاسف نسيت معلومات التسجيل الخاصة بي.....

ماعلينا ....

حصلت مؤخرا على نسخة من البرنامج ستوديو بلس 9 ... وهو رائع جدا ....
    لكن للاسف بعض الافكتات والمؤثرات ... وخاصة هوليوود اف اكس ... مقفلة ... يعني ماقدر استعملها ..
    يعرض لي رسالة ... ان يجب الحصول على كود التنشيط من الموقع الخاص بالشركة ...
    ورحت للموقع لكن مافي فايدة ....

ياترى اللي عنده خلفية عن هذا الموضوع يفيدني مشكورا .....
    وجزاكم الله ألف خير

تحياتي

ياأخي يجب أن تقوم بتفعيل الكود crac وبعدها تستطيع العمل بمؤثرات هوليود وألفا ولمعرفة أنك قمت بالتفعيل الصحيح ترى عند تشغيلك للتأثير بأنه يعمل بدون إشارة بيناكل هذه هي إجابتي المتواضعة جدا لك وشكرا وأرجو أن تفصل السؤال أكثر أو أكتب لي على عنواني الإلكتروني nasro2005h@yahoo.com

أخي الكريم ... nasro
      أشكرك جزيل الشكر لانك أعطيتني بصيصا من الأمل في أن استفيد من إمكانيات الرنامج الكاملة ... بعدما ماتحولت لبرامج أخرى ..

لكن كيف بإمكاني الحصول على الكراك ..... وان شاء الله راح اراسلك على الايميل ....
      بس لو ترد علي هنا في المنتدى .... لتحقيق أكبر قدر من الفائدة .... فقد يكون هناك من يعيش نفس المشكلة ...

تحياتي وشكرا لك ...

يا صديقي إن إمكانياتي متواضعة ولكني أحب وأريد مساعدتك أنا عندي هوليود 5.1 ومعه رقم سري وكايجن وإذا كان رقمي يفيدك سأعطيك إياه مرة أخرى لأنه ليس معي الآن لأني في سوبر هذه هي مساعدتي المتواضعة جدا وعيدك مبارك ومرة أخرى إن شاء الله وبالمناسبة وجدت في أحد المنتديات طريقة لتحميل هوليود 5.2 إبحث عنه الله أعلم في هذا المنتدي المنابر ولم أستطع تحميله لأن الخدمة عندي متواضعة وهو يحتاج 11 ساعة للتحميل إبحث عنه في المنتدى أو إنتظر المرة المقبلة أبحث في الفلاش ديسك تبعي عن العنوان وأرسله لك إن شاء الله وأعانني وأعانك الله على البيناكل وأتباعه.

يعمل...
        X