موضوع: أرجو منكم مساعدتي

ردود: 4 | زيارات: 757
  1. #1

    أرجو منكم مساعدتي

    إخواني
    مارأيكم في سماعات من إنتاج شركة (macke للمساجد وجتها راكبة في مسجد القاضي اللذي يصلي فيه الشيخ القطامي
    وما أفضل سماعات تنصحوني بتركيبها في المساجد

    وكذالك عندي جهاز Leemنصحوني به ماأدي من وكيله في السعودية
    وكذالك جهاز مكسرمن إنتاج شركةmacke ومن وكيله في السعودية (في جدة)


    الله لايحرمكم الأجر


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    دمشق
    ردود
    153
    سماعات الماكي من افضل انواع السماعات
    وكذلك ميكسرات الماكي هي من اروع الميكسرات
    اما جهاز الليم فلا بد انك تقصد بور ليم جيد وعملي وخاصة اذا كان هيفي ديوتي
    وطبعا بغض النظر عن الوكلاء فمن الناحية الفنية لا يهم من هو الوكيل

    اجهزة من ماركات قوية ولكنك لم تحدد اسم الموديل لكل جهاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والسؤال من سيقوم بدراسة المكان عندك ويوزع الأجهزة في مكانها الصحيح ويعايرها بشكل صحيح


    اخي الكريم نظام الصوت ضمن المسجد يحتاج دراسة فكما يقول المثل (الحجر في مكانه قنطار)
    لا اريد ان اتفزلك ولكني ركبت نظام صوت للعديد من المساجد
    ويمكن ان اخدمك بمعلومات تقنية حول هاذا الأمر
    لكن اولا
    ارسم مخطط للمكان مع القياسات
    حدد على الرسم اماكن وجود التمديدات الخاصة بالنظام الصوتي ان كانت موجودة مسبقا
    حدد كل ما لديك من سبيكرات على الرسم
    اكتب مالديك من اجهزة مايكات ميكسر بور بورد ميكسر كل ما لديك انواعهم ورقم الموديل
    مع ذكر ان كان لديك سبيكرات بالأوم او لديك كولومات بالفولت
    وعندها ننسق مع بعض ونتناقش بالحل الأمثل لتركيب مالديك من اجهزة وتحديد ما اذا كنت بحاجة
    للزيادة ام لا

  3. #3
    أولاً : جزاك الله خيرا أخي خير الجزاء على هذا الرد السريع والمفيد
    ثانيا : أحد المساجد ركب فيه جهاز إلمارك أمريكي بقوة 1200 واط حسب ماموضح فيه
    وتوجد فيه 11 سماعة من تانوي بقوة 100 واط ، وأتى إلى المسجد كثير من الفنيين ولكن إلى الآن لم يستطع أحدهم أن يضبط الصوت فيه ، ومن ضمن الفنيين من يعمل بالحرم النبوي ، وأنا أخوك من قليلي الخبره في هذا المجال والتي كسبتها من واقع الممارسة ، فظهرلي أن الجهاز في المسجد أنه ليس أصلي كما زعمو هذا حسب وجهة نظري ،فأردت بداية أن أضيف جهاز مقوي إمبرفاير الأن الصوت في المسجد ضعيف خاصة (عندمايمتلي المسجد) فما رأيكم أخي Bilal 2070بارك الله فيكم

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    دمشق
    ردود
    153
    اخي ابو داوود ياريت نلتقي على الماسنجر عندها ممكن تنكلم بالتفاصيل
    سأرسلك رسالة خاصة ياريت تقراها

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل