Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: ـ[ WIP :محاكاة: "مطبخ" ]ـ[ نوري] ::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وااو جميل جدا"

لكن يا أخ نوري تصميمك يختلف عن التصميم الأصلي, هل الفكرة هي محاكاة العمل كفكرة و عدم التقيد بالشكل النهائي؟

على العموم, المطبخ نظيف زيادة عن اللزوم و لازمه شوية أوساخ أو صدأ أو عفن أو جلي من مبارح أو ... الممسحة القديمة جميلة و خامتها توحي فعلا" أنها وسخة

أكمل يا بطل ما شاء الله عليك

• الأخ نوري .. كلام الأخ كووول صحيح ..

الأفضل أن تختصر العمل على الموجود في التصميم .. لأن الهدف من المشروع هو المحاكاة ..

وربما يأتيك من يقول أنك استخدمت موديلات وخامات جاهزة ..!!!

فالأفضل أن تقتصر على العمل الذي قام عليه المشروع .. حتى نستفيد منك .. لأني بهذه الشكل أرى أننا قد افترقنا ولا أستطيع الإستفادة من موضوعك ..

أرجو أن تفهم المقصود

تحياتي

• تعبك على الكاميرا لم يذهب هباءً, فها أنت تستخدمها في التقاط الصور :d
        عمل رائع, في انتظار لمساتك الأخيرة

• انا لا اريد ان التزم بالعمل الاصلي ولكن يمكنني (علشان خاطر عيون الحسني ) ان اعمل في الاثنين في وقت واحد العمل المقلد والمعدل .
          وعلى كل حال فقد انتهيت من هذه النقطة في العمل ولا انوي الاستمرار في العمل المعدل اكثر من ذلك وسنعود لسيرتنا الأولى مع التجويد والتحسين والمقاربة.
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

• اخيرا وجدت شرح الخامات , مشكور يا نوري , ...

• المشاركة الأصلية بواسطة نوري
              انا لا اريد ان التزم بالعمل الاصلي ولكن يمكنني (علشان خاطر عيون الحسني ) ان اعمل في الاثنين في وقت واحد العمل المقلد والمعدل .
              وعلى كل حال فقد انتهيت من هذه النقطة في العمل ولا انوي الاستمرار في العمل المعدل اكثر من ذلك وسنعود لسيرتنا الأولى مع التجويد والتحسين والمقاربة.
              و نحن في الانتظار يا معلم
              يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
              ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

• ما شاء الله نورى عمل اكثر من ممتاز انا متابعه من الاول بس كنت احب ارى العمل النهائى افتكر ما يقلش شىء على يحصل على السى جى توك ومش اقل خالص من العمل الى اخدها فليه انت من الاول ما تفكرش فى فكرة جميلة وتنفذها او انك تدخل فى التحدى القائم فى السى جى توك حاليا وهو لسه هينتهى فى شهر 9ديسمبر
                بس حاجة بسيطة فى العمل افتكر ان بقى فيه زحمة شوية ياريت لو تقللها وكوب الشاى جميل بس افتكر مش فى موضعه ايضا
                وبالتوفيق ان شاء الله
                لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                Arabia Studio

• كلامك سليم وانا اعمل الان في عمل للعيد وربما انتهي منه بعد العيد وربنا يهون ، بس ح اعمله على اقل من مهلي وناوي يكون تحفة ، ربنا يساعد
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

• راءع يا هيثم الرندر الاخير ممتاز جدا

فقط لم تعجبنى الحنفية الجديدة
                    شكلها غريب بعض الشىء ولكن ربما يمكنك عمل تعديل بها لتكون اجمل من الحنفية الاولى
                    مثلا ان يكون المقبض اكبر من ذلك وحنفية المياه او ملمنطقة التى تخرج منها الماء تكون غير مستوية بهذا الشكل يكون بها بعض الانحناء

ايضا زجاجة السفن اب اعتقد ان قطرات الماء عليها مبالغ بها بعض الشىء وقطرات الماء تحتاج بعض العشوائية اكثر

الحائط عاكس زيادة حاول تقلل الانعكاس على الحائط ايضا اعتقد ان الانعكاس على مادة الكروم عندك او الانعكاس على المناطق البيضاء مثل المنطقة التى تعلق عليها الملعقة الخ... الانعكاس فيها زائد قليلا

ولكن بصراحة شغل ممتاز يا هيثم

تحياتى وبالتوفيق بأذن الله والف سلامة عليك وكل عام وانت بخير
                    Personal Website
                    Twitter
                    Youtube Channel

• المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
                      راءع يا هيثم الرندر الاخير ممتاز جدا

فقط لم تعجبنى الحنفية الجديدة
                      شكلها غريب بعض الشىء ولكن ربما يمكنك عمل تعديل بها لتكون اجمل من الحنفية الاولى
                      مثلا ان يكون المقبض اكبر من ذلك وحنفية المياه او ملمنطقة التى تخرج منها الماء تكون غير مستوية بهذا الشكل يكون بها بعض الانحناء

ايضا زجاجة السفن اب اعتقد ان قطرات الماء عليها مبالغ بها بعض الشىء وقطرات الماء تحتاج بعض العشوائية اكثر

الحائط عاكس زيادة حاول تقلل الانعكاس على الحائط ايضا اعتقد ان الانعكاس على مادة الكروم عندك او الانعكاس على المناطق البيضاء مثل المنطقة التى تعلق عليها الملعقة الخ... الانعكاس فيها زائد قليلا

ولكن بصراحة شغل ممتاز يا هيثم

تحياتى وبالتوفيق بأذن الله والف سلامة عليك وكل عام وانت بخير
                      جدا يافردة ، وعيد مبارك مقدما
                      ابو محمد
                      قال غاندي:

اخرالاعمال :

• الله ينور عليك جدا جميل
                        بالتوفيق
                        وياليت تصاميمك القادمه بنفس هذا المستوى الراقي ومحاكاة شي من مخيلك الواسعة الخيال
                        باذن الله

• والله العمل الاخير جميل وفوق الواقعي
                          ولكن يا اخ نوري هل استخدمت الفوتوشوب في تجميل الصورة
                          وياريت تدلني على الفلتر او الطريقة

• ما شاء الله يانوري حقا ً أبدعت...
                            نوري تتذكر قبل مدة بسيطة قلتلي أديني الضوء الأخضر للنقد في تصميم لي فرديت بخذ راحتك لكنك بعد ذلك لم تدخل الموضوع و على فكرة هناك تصميم جديد و كمان داخلي فأنا أتمني و يهمني رأيك...محمد
                            الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

• اخي عصام :اسم الفلتر موجود في الرسائل الخاصة لديك
                              اخي ماكس لايت: حاضرين
                              اخي سلمان نت:مشكور على المرور واتمنى ان تكون تصاميمي القادمة افضل من هذا.
                              ابو محمد
                              قال غاندي:

اخرالاعمال :

• المشاركة الأصلية بواسطة نوري
                                اخي عصام :اسم الفلتر موجود في الرسائل الخاصو لديك
                                اخي ماكس لايت: حاضرين
                                اخي سلمان نت:مشكور على المرور واتمنى ان تكون تصاميمي القادمة افضل من هذا.
                                الحقنا بالفلتر
                                يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                                ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

يعمل...
                                X