Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفكار تسويقية لأعمالك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    مشكور يا أخي على هاته الأفكار النيرة ، و أنا في الحقيقة أعاني من هاته المشكلة من مدة ، و هو أنني أقوم بالأعمال الخاصة بالإدعاية أو اللوجوهات المتحركة و غيرها ، و من ثم لا أجد لمن أسوقها .
    المشكل يكمن في أنني كلما اتصلت بمن ربما يهمه أمر هذه الأعمال لا أتلقى الرد ، خاصة من العرب .
    و هنا تكمن المشكلة الأكبر ، فما نلاحظه من أعمال على القنوات تصل إلى حد الرداءة و لكنها تسوق ، بينما إذا كانت أعمالك جيدة و لم يكن لديك معارف أو كنت من بلد آخر لا تتلقى أي رد على الاطلاق و لو أن يردو بالرفض ، عجيب.... و كم من مرة راسلت الغرب من فاعتذروا مني بطريقة لبقة و في مدة لا تزيد عن يوم لأنني لا أملك شهادة من مدرسة متخصصة . رغم أن أعمالي مقبولة عندهم .

(جميع الاخوة) شكرا لكم على مروركم واطرائكم ،

وعذرا على الانقطاع وذلك بسبب تراكم الاعمال بعد اجازة العيد وسأعود بإذن الله قريبا بما يسركم .

موضوع مميز ويستاهل المشاركة والحوار ...

وينك يا أخ ابداع2005

موضوعك جميل ومحفز ليش طولت وما أضفت شي؟
          الدنيا ساعة فاجعلها طاعة

تسلم اخي ابداع

تسلم اخي ابداع ومتشوقون للجديد

عدنا والعود أحمد..........

ميديا
              دريم ويفر
              شيكو ستار
              وكل الاخوان اللي سالوا عني واللي ارسلولي عالخاص....
              اهلا بكم
              وشكرا لمروركم وتعليقكم ،
              ولكن كنت أتمنى في الحقيقة أنكم أكملتم المسيرة في غيابي بطرح الأفكار الرائعة
              والمواضيع الجادة التي تفيد الجميع
              لأن هذا المقال ملك الجميع في هذا المنتدى الرائع وكلنا نرغب في ان نسمع ونقرأالكثير من الافكار منكم
              ونستفيد منها وانا اول المستفيدين وما كتبت هذا الموضوع الا وانا اريد المشاركة والتفاعل من الجميع.
              على كل حال نحن في انتظار الأفكار الرائعة منكم وانا متأكد أخي الكريم انك تحمل الكثير من الافكار الجميلة
              والدليل على ذلك هو إختيارك لهذا المجال الرائع فهذا المجال -الجرافيكس عموما-لايختاره إلا أصحاب الذوق الرفيع والحس الجميل ،
              فلا تبخل علينا -يارعاك الله-
              وصدقني إن طرح الافكار يولد الافكار ،
              فلا تتردد في كتابة مشاركاتك وافكارك الحلوة لنناقشها سويا.

الموضوع القادم مهم ومفاجأ للجميع ، فقط انتظــــــــــــــــــــــــــــروه.

البرنامج الواحد

ندخل في الموضوع على طول....
                (البرنامج الواحد)

قمت مؤخرا بزيارة بعض الاصدقاء والزملاء وكلهم محترفون في المونتاج،
                الذي أثار حفيظتي واثار دهشتي بل وعجبي ..
                هو انهم في الغالب لايجيدون العمل الا على برنامجين في المونتاج او ثلاثة بالكثير والثالث عادة يكون مساعد وليس رئيسي في العمل !! ،(احدهم له اعمال في السوق والمحطات الفضائية ولا يشتغل الا على برنامج (واحد!!!!)
                وهو من البرامج المشهورة احتفظ بإسمه حتى لااشتت ذهنك اخي القارئ!!!!!.
                والذي زاد دهشتي اكثر!!
                هو انني عندما سألتهم عن بعض البرامج الاخرى التي تقوم عادة بنفس الاعمال ولكنها مشهورة؟
                اجابوني :نحن نهتم بما معنا ولانضيع وقتنا بالركض خلف البرامج الاخرى ...!ا.هـ
                مالذي دعاني لأكتب هذا الوضوع ؟
                في الحقيقة هو واقعنا ،كم من الاوقات اضعناها في الركض خلف هذه البرامج وكلها تقوم بنفس المهمة تقريبا (-اذا فهمناها واحسنا استخدامها-)
                هل تعتقد اني لاانادي بالتنويع والمزج بين البرامج في العمل الواحد ؟
                بالعكس بل انني ارى ان هذا من الابداع الذي قل من يستعمله.
                ولكن ان يمضي عليك الوقت في التنقل بين البرامج لاانت اتقنت ذا ولاانت فهمت ذاك فهذا هو الخطأ..
                وعلى ماقيل برنامج في اليد خير من الف في السوق..(..اتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت ..)
                اما عن اسماء البرامج اللتي يعمل عليها اكثرهم...
                (اعرف انك مشتاق للاجابة!)ولكن لاأريد ان يتحول هذا المقال الى نقاش حول قدرة وامكانيات البرامج الاخرى
                -وانا مؤمن بأن الابداع يكمن في خيالك اولا والبرنامج ماهو الا اداة من ادواتك اللتي تعبر بها عن فكرتك-..
                اخيرا اريدك ان تثق في مابين يديك وتجعل منه اداة للابداع وهذا هو ماآمله منك ،
                وصدقني انك مهما اتقنت من برامج فإنك في النهاية لن تعمل الا على واحد ..!،

محبكم
                ابداع 2005
                ابو صالح..

شكراً لك اخي على هذا الموضوع الى افاقني من غفوتي وراء الركض خلف الجديد من البرامج
                  وانا الآن بدأت اتخصص في مجال معين انا احبه ولو قضيت وقتي معه اليوم كامل لن امل منه بسبب محبتي له
                  واقول لكل من هو غافل اصحوا من غفوتك في اقرب وقت مكن ،وبدئت في التسويق

الله اكبر

اقتباس من ابداع 2005
                    والدليل على ذلك هو إختيارك لهذا المجال الرائع فهذا المجال -الجرافيكس عموما-لايختاره إلا أصحاب الذوق الرفيع والحس الجميل ،

التصميم بلونين فقط وهو هديه لك ابداع 2005

اخي الكريم ابداع2005
                    اكرمك الباري وبيض الله وجهك
                    انت اخي الكريم على ما يقولون ضربت على العرق
                    موضوعك شيق....
                    لو ترى وتشوف ما لدي من اعمال ستندهش فعلا
                    ولكن ستبقى في ملفات الجهاز او سيديهات الدي في دي حتى اموت و تفنى كلها ولن يتكلم عنها التاريخ
                    هذا حال اكثر المبدعين العرب
                    والسبب في نظري هو عدم تثمين المجتمع لنا وكما يقولون... اكثر من يزهد في الشخص اهله ثم الابعد فالابعد ... بمعنى ان المطلوب لدى التجار والمجتمع والفني منه خاصة صاحب الشعر الاشقر والعيون الزرقاء
                    عموما انا مأساتي هي ماذكرت اخي ابداع2005
                    وننتظر الحلول من اصحاب التجارب
                    اخوك
                    alkwkp
                    التعديل الأخير تم بواسطة alkwkp; 06 / 12 / 2005, 07:11 AM.

سلام ..
                      شكرا ثم شكرا على هذا الموضوع
                      ::::: كيف يتم تحديد السعر لاي عمل كان؟؟؟؟ :::::
                      سألت بعض المتخصصين لكنهم لم يفيدوني بطريقة واضحة
                      أحدهم يقول بعدد ساعات العمل
                      والآخر يقول يكون التحديد بواسطة المونتير بشكل تقديري
                      وآخر يقول ان المشاهدين هم يحددون تكلفة العمل..... الخ الخ الخ
                      ما رأيكم ....؟
                      ألا يوجد طريقة لتحديد سعر العمل خصوصا قبل البدأ به
                      علما بان معظم الزبائن يطلبون معرفة السعر في البداية
                      ؟؟؟؟؟

وجدة مقالة جميلة بأحد المنتديات تفيدك جداً بترويج اعمالك من واقع تجارب شخصية

والمقالة بعنوان (كيف تحصل علا وظيفة مصمم) بالمرفقات

هل السؤال صعب ؟؟

والاخ mrm شكراعلى هالمقالة الجميلة.

الاخ خالد50 (يلله انطلق الى الامام -حط رجلك!-)وان شاء الله نسمع منك اخبار حلوة.

الاخ الكوكب شكرا على الهدية التي لم اراها!!!!!!! لأن الرابط لايعمل .
                            وهناك الكثير من الحلول لمشكلتك مبثوثة في ثنايا هذا الموضوع ،فأتمنى منك ان تعيد قراءته مرة اخرى وستجد الحلول بإذن الله،وانا في الخدمة دائما.

الاخ meshkab السعر يختلف حسب العمل وش عملك مثلا ولمن؟ ونعطيك له سعر تقريبي ان شاءالله.

انا معاك خوي ابداع
                              بس قصدي هل هناك طريقة معينة للتقييم ام ماذا ؟؟؟ ( لأي عمل كان )

بس قصدي هل هناك طريقة معينة للتقييم ام ماذا ؟؟؟ ( لأي عمل كان )

للاسف اخوي لايوجد طريقة مقننة لتحديد الاسعار ،(كلن يقدر شغله بنفسه!)

يعمل...
                                X