Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاج رأيكم لسلامة اعصابي P:

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاج رأيكم لسلامة اعصابي P:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي ^_^ ..اتمنى ان تكونو في احسن حال..ندخل بالموضوع..انا افكر بشراء لاب توب بسعر متوسط في حدود ال 1850 دولار، اعلم ان الابتوبات لا تصلح للثري دي والماكس، لكني محتاج لواحد، واريده ما يموت لما استخدم فيه الماكس..فسألت احد الاصحاب فاقترح هذي المواصفات:البروسسور سنترينو والسرعة 2.0 GHكرت الشاشة ATI Radeon 7000 فما فوق أو Nvidia FX 5000 فما فوقالرام 1 GBوانا اتصلت بمحل اسأل عن السعر فما شجعني على ال Acer (اللي كنت ناوي اشتريه) وقال انه ال HP افضل، لكن كرت شاشة ال HP بهذا السعر بيكون 64 MB اما الAcer فبيكون ارخص شوي مع انه 128MB..فأيش رأيكم؟وهل يفرق بي 128 MB و 64 MB ؟لانهم كروت شاشة عادية وليست ثري دي كارت ، او ارفع ال64 الى 128 MB في ال HP ؟او عندكم اضافات او تغيرات في المواصفات؟أنا محتاج رأيكم علشان ما أشتري لابتوب ويجلس لي يعلق ويغلق، فيرتفع الضغط الدم، فأكسره في رأس اخوي ( امزح )شاكر لكم حسن التعاون ^_^

ما أدري ليش تشابكت الجمل، اتمنى ان لا تواجهون صعوبة في قراءة الموضوع..اعذروني..

اهم ما يؤثر علي كفائة عمل الجهاز مع الماكس
      نوع المعالج و الموديل
      سرعة المعالج
      الرام

ثم كارت العرض

و أرجع لملف read me الخاص ببرنامج 3dsmax و أقرأ الجزء الخاص بمتطلبات التشغيل لتتأكد بنفسك

www.3lmny3d.com
      صفحتنا على الفيس بوك >>> https://www.facebook.com/3lmny3d

اشكرك كثيرا اخي eng_Adel ^_^ انت جزاك الله خير على ردك قلت انه من المؤثرات هو المعالج و موديله..فما هو المعالج الافضل برأيك؟ حتى لو كان ثمنه غالي شوي لكن بما انه يؤثر في الاداء فهو المطلوب..اشكرك مرة ثانية اخي ^_^

يعمل...
        X