Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع ترميم قلعة الغوري بشمال سيناء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع ترميم قلعة الغوري بشمال سيناء

تصور معماري لقلعة السلطان الغوري في شمال سيناء - التي تعتبر شبه مهدمة - العمل يالثريدي ماكس و الاظهار بالفوتوشوب

وهذة هي واجة القلعة جهة الجنوب

ارجو النقد

إخراج جميل ...........

شكرا اخي الحسني على مرورك الكريم

عمل رائع أخي ....بالتوفيق

شكرا اخواني الاعزاء الجرح و الحسني على تقديركم و تشجيعكم لعملي المتواضع و لتعلمون اني لفترة كنت اخشى ان اعرض اعمالي في منبر عرض ونقد لاني كنت اقول لنفسي اين انا بين هؤلاء لكني غامرت هذة المرة كي استفيد من النقد والحافز المعنوي لتشجيعكم لمواصلة الاجتهاد في التعلم
          واشكركم جميعا و جزاكم الله كل خير

أخي حنفي العمل رائع لكن حاول تكثر من التفاصيل .. لأن كثرة التفاصيل هي ما يجعل العمل إحترافي ... بحيث

قم بجعل خامة أوساخ على الجدار مما يوحي أنه قديم جداً ..

كذلك لا تنسى أن تجعل بعض الجدران مهترية .. بأن يكون بعض أحجار هذه القلعة متكسرة وواقعه على الأرض

قم كذلك بتحسين البيئة المحيطة .. لإجل تجعل الناظر إليها يعيش جو ذلك المكان ..

ملاحظة : لن تتطور إذا لم تعرض أعمال وتحاول تعدلها حسب ما يراه الأخرين .. لا حظ الفترة الأخيرة في القسم تجد أني أفتح موضوع كامل لأشياء صغيرة .. لكن ليس هذا من العبث ولكن لكي تزيد خبرتي وما ذاك إلا من أعضاء المنابر الموفقين .. هذا يعطيك إقتراح .. وهذا يعطيك نقد .. وهذا يعطيك حل .. من المستفيد في النهاية الجميع .. وأنا أولهم

تحياتي

اخي العزيز الحسني السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              شكرا على نقدك البناء ولك كل الحق في ذيادة التفاصيل و الاعتناء بالوسط المحيط
              لكن فيما يخص وجود بعض الاجزاء المتهدمة فلا استطيع ذلك لاني العمل المطلوب هو تصور للقلعة بعد الترميم و تجهيز الوسط المحيط بها لزيارات السائحين و الدارسين

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
                أخي حنفي العمل رائع لكن حاول تكثر من التفاصيل .. لأن كثرة التفاصيل هي ما يجعل العمل إحترافي ... بحيث

قم بجعل خامة أوساخ على الجدار مما يوحي أنه قديم جداً ..

كذلك لا تنسى أن تجعل بعض الجدران مهترية .. بأن يكون بعض أحجار هذه القلعة متكسرة وواقعه على الأرض

قم كذلك بتحسين البيئة المحيطة .. لإجل تجعل الناظر إليها يعيش جو ذلك المكان ..

ملاحظة : لن تتطور إذا لم تعرض أعمال وتحاول تعدلها حسب ما يراه الأخرين .. لا حظ الفترة الأخيرة في القسم تجد أني أفتح موضوع كامل لأشياء صغيرة .. لكن ليس هذا من العبث ولكن لكي تزيد خبرتي وما ذاك إلا من أعضاء المنابر الموفقين .. هذا يعطيك إقتراح .. وهذا يعطيك نقد .. وهذا يعطيك حل .. من المستفيد في النهاية الجميع .. وأنا أولهم

تحياتي
                لا ازيد على ماقاله الحسني وننتظر التعديل
                ابو محمد
                قال غاندي:
                سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

فخر و شرف لي اخي ابو محمد مجرد مرورك على عملي المتواضع
                  وحقيقة ابهرني عملك في السي جي توك بشدة وهذا يجعلني اقول لك بلا ادنى مبالغة
                  انت ملك السي جي في الوطن العربي
                  اما بالنسبة للقلعة ساقوم بعرض تعديلي بعد عيد الفطر المبارك
                  و كل عام وكل المسلمين بخير

المشاركة الأصلية بواسطة محمد_حنفي
                    فخر و شرف لي اخي ابو محمد مجرد مرورك على عملي المتواضع
                    وحقيقة ابهرني عملك في السي جي توك بشدة وهذا يجعلني اقول لك بلا ادنى مبالغة
                    انت ملك السي جي في الوطن العربي
                    اما بالنسبة للقلعة ساقوم بعرض تعديلي بعد عيد الفطر المبارك
                    و كل عام وكل المسلمين بخير
                    والله ان كلامك اسعدني واحزنني في نفس الوقت فهذا كثير علي ما وصفتني به فما انا إلا باحث عن الافضل ، والطريق طويل لأكون خادم في بلاط السي جي لا ملك فالمسؤلية كبيرة للوصول لشاطئ السي جي والامواج عاتية فالعدو خلفنا والبحر أمامنا فأين المفر ، والله لم يبقى إلا ألا ننام حتى نصل لما نطمح فيه والأربع وعشرون ساعة لليوم نتمنى ان تكون ثمان وأربعون فقد اصبح النهار يمر مر البرق والليل قصير ، ومن طلب العلا سهر الليالي.
                    ابو محمد
                    قال غاندي:
                    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عزيزي نوري هذة شيمة الفنانيين العظماء و انت تستحقها بكل تأكيد
                      ولدي اقتراح لا اعلم مدى سماحية وقتك بخصوصه
                      ماذا لو قمت بتقديم برنامج مخصص عن الجرافيك و الخدع السينمائية في احد الفضائيات و ارشح لك على سبيل المثال و ليس الحصر قناة mbc2 لاهتمامها بعرض ال making الخاص بالخدع السينمائية
                      على الاقل سيكون عندك من الامكانيات التي ستوفرها لك القناة في اظهار كل ما لديك من حب افادة الغير بصورة تفاعلية و بنائه
                      وفقك الله يا اخي

يعمل...
                      X