Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جسمي يصدر موجات كهربائية , أريد حلا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وانا اقول انتا منور ليه ؟؟
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

أنا كنت شغال قبل كده في محل صيانه وكانت الحكايه ده فعلا متعباني راحوا حطوا كده زي حديده (قال يعني أرضي) وسلك فيها يقلك السلك ده تربطوا في أيدك هتشفط الكهرباء جربها يمكن تنفع

ياجماعة انتم آخدين الموضوع بشكل هزلي
        بقلكم الموضوع فعلا تاعبني , صرت أخاف أمسك شئ
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ياعمرهذه كهرباء استا تيكية تحتاج التفريغ من جسمك

جرب طريقة لاسلك الموصل بمعدن يلامس الارض

تحياتي

ياتري بتدفع الفاتورة كام ؟
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ

لكن يحدث معي هذا وتحديدا في فصل الشتاء

وايام اشعر بقوة هذه الشحنات واصدقائي يشعرون بها
            ولكن لم ابحث عن السبب واتمنى ان اعرف خواص هذه الحاله

بسم الله الرحمن الرحيم

كما ذكر الاستاذ عماد. لكن الغالبية تعتقد انه يمزح مثله مثل البقية.

الشحن يتم عند دلك الزجاج بالصوف أو المطاط بالقطن فحاول قدر الامكان الابتعاد عن هذه المواد خصوصا في فصل الشتاء حيث يجف الجو وبالتالي تقل قدرة الهواء على نقل الشحنات فتتجمع على صاحبها ويا حلاوتك وانت تفتح الابواب!!

لاحظ ان السجاد والموكيت يعتبر صوف وبذلك انت تشحن نفسك عند المشي عليه.
              ولاحظ ان قاع الحذاء يعتبر مطاط.

معلومة اخيرة: الكهرباء الاستاتيكية او الساكنة تتجمع على القمم المدببه. حاول ان تقرب اصبع يدك اليمنى وبطن كفك الايسر تقربهم من منقطة تفريغ وستعرف قصدي.

وشكرا

السلام عليكم ...
                أخي عمر77 ... الكهرباء الساكنه تنتقل في جسم الانسان ...واجسامنا تحتفظ بها وهي تتولد من الاحتكاك ببعض المواد ... وهذا ماتشعر به عند قيامك بلمس شيئ كما ذكر فيها أخي ابو الطيب ...

قد كنت قرأت من قبل ان السجود (السجود كما في الصلاة) على الارض (دون فراش) يفرغ كل الشحنات الساكنه ...
                فلماذا لاتجربها؟؟؟ ...

مفيش حد .. هيعالجك ....غير كهروبائي كويس .... (اسف) دكتور كويس..
                  الحياة ألم يخفيه أمل
                  أمل يحققه عمل
                  وعمل ينهيه أجل
                  ثم يجزى كل امرئ بما فعل

سلامتك يا عمر ألف سلامة

متتخضش ده شيء طبيعي من الموجات الكهرومغناطيسية التي تتعرض لها ليل نهار

كان عن صديقي بصورة جامدة زيك كده وراح للدكتور - أعتقد دكتور اعصاب وارتاح بعد ما خد دواء عادي جدا متقلقش ليس شيء صعب - خير ان شاء الله

السلام عليكم
                      ألف شكر لكم جميعا , ههههههههه للي ضحك عليّا وللي قدملي نصيحة .
                      انما موضوع اني ابتعد عن الصوف والخ في فصل الشتاء ,يعني صعب شوية .
                      ححاول طريقة السجود على الارض مباشرة .
                      انا فعلا كنت بفكر اروح لعند كهربائي كويس , لكن قلت أكيد ان شاء الله أزمة وتعدي ,
                      أخي سمارت عمرو , انا اللي كنت بدي أفهمه , هل لهذه الشحنات علاقة بالاعصاب وتعب الاعصاب ,
                      لاني بجد حاليا أعيش فترة هدوء عصبي رائعة , يعني مافي اي منغصات والحمد لله .

شكرا لكم
                      your tsunami
                      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وهيجيلك منغصات منين

وانتا بتصدر كهرباء

يعني الدخل القومي عندك مرتفع

عقبال البترول يا ريس
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ

يا جماعه احنا لازم نحافظ على عمر
                          ده مصدر طاقه متجدده فى المستقبل وخصوصا بعد ما عرفت انه بيشحن وهو ماشى
                          هههههههههه
                          بهزر معاك يا عمر ده انت حبيبى
                          بس بلاش اقولك ابوس روحك لتكهربنى
                          لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
                          بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
                          والصبر لى زاد فى شده المحن

أنا مصدق كلامك

مره انا كنت في الحلاق و كان معاي صديق سوداني فأنا كنت جالس على الكرسي و أحلق اللحيه و بعدين قام صديقي و كان يريد يعطيني رايه ويقولي خفف هالمكان .. إلخ المهم هو حط صبعه على الشنب و بعدين طلعت شراره !!! انا تكهربت وقتها و شفت الشراره بعيني وهو شافها و حتى الحلاق شافها و ضحك من الإستغراب .

و حتى هذا اليوم مش عارف سبب ظهور هذه الشراره !! يعني سمعنا عن ناس تتكهرب لكن مع ظهور شرار هذا يدل إن الشحنه كانت قويه .

هذه الظاهرة لها أسباب عدة, منها ما ذكرها الأخ عماد, لكن من الأسباب الرئيسية لها هو استخدام عدة أنواع من المعادن في حشوات الاسنان!!! مما يسبب تيار غلفاني داخل الفم يتوزع في الجسم و يتم تفريغه من الأماكن المدببة بالجسم كالأصابع, لذلك أنصحك بمراجعة طبيب أسنان, و إذا كانت هذه الحالة تتكرر بكثرة لديك فالأمر ليس مزحة, فهذه الكهرباء الساكنة قد تؤثر على انتظام دقات القلب أو كهرباء الدماغ لا سمح الله.

ممكن تحول نفسك من 220 ألى 110 ثم ركب تراسستور يققلل الشحنات لدرجة كبيرة ...بهزر معاك بس
                                لكن و الله دي حاجة غريبة فعلا ً أنا نادراً بيحصلي الحاجة دي لأنها كلها شوية شحنات و تتفرغ مش توصل لصوت جامد و مشعارف ايه ....بسلامة انشاء الله
                                الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

يعمل...
                                X