Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من قابلت من أعضاء المنابر في الطبيعة و هل إنطبق الخيال مع الواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا قابلت ناس كتير من خلال فريق القاهرة ...

لكن diaaking والفنكوشي بالذات كانو غير ماتخيلتهم ... وإن كان محمد لايق عليه إنه فنكوشي ..

برضه الباشمهندس أحمد ... فعلا خامة أصيلة وراجل محترم لا تتوقع وجوده بين الناس ...

وفيه برضه الشاب اللي زي العسل .. بندق .. بصراحة من أكتر الشخصيات اللي عجبتني ..

والمفروض مستني فريق من المنصورة قالوا انهم جايين ..

سترنج ماكس وخالد أمين وحسام ...

طبعا في ناس من الفريق فاكرهم بس مبقوش يخشوا على المنابر ... زي بشار والثلاثي أحمد بتوع مكتب الرياض ..

ربنا يجمعنا جميعا في الجنة ..

موضوع جميل جدا

انا قابلت اغلب اعضاء المنصورة : وكلهم محترمين جدا وودوديين ... والحمد لله

قابلت صب ديفيل : عملاق - عشوائي - ذكي - امكانيات رهيبه لكنها غير موجهه - وسيم

ابو اسلام : - شبابي - مبتسم طول الوقت - هادئ - الاسلام كل تفكيره - ملتزم - كريم جدا ..... طيب القلب ومضياف .

ايهاب راشد :: وجه منير - سعيد جدا بمعرفة شخص مهذب لهذه الدرجه - يتكلم بالفصحي بطريقة لذيذه جدا - متزن ولطيف جدا ورقيق .... شخص ممتاز صراحة

مستر سمارت : ياسر - حماسي جدا - طيب القلب الي اقصي درجة - محب للاخرين وبسيط لدرجة كبيرة - لا تشبع من الحديث معه

محمد حيدر : هادئ جدا - يحب الخير للجميع

-___________
      ربما اعود
      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
      وآلمني وآلم كل حرٍ
      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

للأسف لم أقابل أحد

لكن إن شاء الله في الخطة الخمسية القادمة

...

لا اله لا الله محمد رسول الله

الوحيد الذي قابلته من المنابر هو أخي محمد simohafid
          جلسنا في مقهى قريب من عمله .. ودفع الحساب هههه ..
          أنا سعيد بمعرفته ..

أما بالنسبة لحبيبي أبو مازن فنحن أصدقاء منذ زمن ما يقارب 10 سنوات ..
          تقريبا نلتقي يوميا ..

..

لم أقابل أحد بعد .. على أمل اللقاء بأحدهم في المستقبل لإن شاء الله .....................
            راوابط لأعمالي:

أول تجاربي ....

عطر شانيل .. تجربة جديدة

عطر شانيل بعد التحسينات وعالم الدمينو
            مرقاب صوتي من سوني

اعتقد ان غرض الموضوع ليس عرض ما وجدناه والاشاده والحديث عن مميزات الاعضاء

بقدر ما هو سؤال واحد مهم :

هل ما تخيلته من اصحاب الكتابات من خلال كتابتهم وجدته حقيقى ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل النت قناع يخفى الحقيقه ؟؟؟؟؟

والجواب بنعم او لا هو المهم وهنا تكمن فائده الموضوع

وعلشان تعرفوا قصدى ممكن واحد كتابته مستفزه وسيئه وتجدوه فى الحقيقه ليس كذلك
              او العكس

لكن كفانا اشاده وعبارات لطيفه وخلونا ننتبه لما هو اهم

هل نخدع من خلال النت ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة emas

كتير ولكن هناك هناك نقاط عديده بالنسبه لهذا الموضوع
                تحتاح الي شرح كتير

ولكن هذا لا يهم البعض
                ويهم البعض الاخر جدا

بالفعل عماد باشا النت غير موثوق مأئة في المئة
                  الدليل على ذلك هو بداية التحاقك بالمنتدى وحديثك عن الاستوديو الذي تملكه ... جعلتني ارسم في مخيلتي ذلك الاستوديو الكبير الضخم ... لكن عندما رأيت اللوجو ..اقصد لوجو الاستوديو عرفت انك كنت تبالغ كثيرا في وصف الاستوديو او قل انني انا الذي كنت اتخيل كثيرا
                  المهم انا اعتقد اننا ننخدع كثيرا من خلال النت
                  --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

المشاركة الأصلية بواسطة emas
                    اعتقد ان غرض الموضوع ليس عرض ما وجدناه والاشاده والحديث عن مميزات الاعضاء

بقدر ما هو سؤال واحد مهم :

هل ما تخيلته من اصحاب الكتابات من خلال كتابتهم وجدته حقيقى ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل النت قناع يخفى الحقيقه ؟؟؟؟؟

والجواب بنعم او لا هو المهم وهنا تكمن فائده الموضوع

وعلشان تعرفوا قصدى ممكن واحد كتابته مستفزه وسيئه وتجدوه فى الحقيقه ليس كذلك
                    او العكس

لكن كفانا اشاده وعبارات لطيفه وخلونا ننتبه لما هو اهم

وأقرب مثال هو أنت ...
                    نعم نجدك في النت شخص عنيد [ معليش على العبارات القوية ] ودائما يحب الجدال ...حتى الكلمة يبيلها واير فريم [ كلمة تستعمل عند الماكساويين لكشف التزوير ...]
                    وفي الحقيقة أظنني لو قابلتك على الطبيعة سأجدك شخص متزن وعاقل وتستمع للحقيقة حتى لو كانت مرة ..
                    والله أعلم
                    ----
                    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
                    maxcona4@gmail.com

بمناسبة الانخداع يمكن أن أقول ..

أنني لن أنخدع بشخص سيء و أحسبه طيبا ، لا يمكن ..

وقد نخطىء قليلا في بعض التفاصيل التي قد نتخيلها ، مثلا الانسان بشوش أو لا ، يعني تفاصيل ثانوية ..

..

بنو زياد

يعنى حتى الستوديو مش عاجبك ؟؟؟ انت شفته فين ؟؟؟ واى ضخامه التى تتحدث عنها ؟

اى لوجو ؟؟؟ تقصد التى فى الملف الشخصى ؟؟؟

طيب المهم من زارنى فعلا عرف الحقيقه ومن راى اللوجو وعنده فكره عن الاجهزه التى به
                        يقدر قدراتها
                        والاستوديو يا عزيزى لا يقاس بالطن وغالبا ما رايته انت قليل وغير واضح لصغر الصوره
                        حسب متطلبات المنتدى

عموما انا لا اقاس بحجم ما امتلكه بل بنفسى وقدراتى وقدر افادتى للاخرين وحسن معاملتى

مش مهم حجم ما املك ممكن يكون كبير جدا وانا انسان سىء

ولما تزورنى فى مصر مرحبا بك واتمنى وجودك هنا وقتها تعرفنى اكثر وتجد انى لا اخدع احدا ولا اكتب شىء غير حقيقى لانى غير مضطر الى ذلك ولا هو طبعى

لكن انا متأكد انى لو قابلتك ساجدك احسن واحد فى الدنيا اى طبعا انخدع من كتاباتك

=============================

شكرا يا جنرال

لم اقابل سوى القليل من الاعضاء ولكن تصورى لهم كان مشابه للصورة التى رسمتها لهم

ايضا اعتقد ان النت ربما يخفى الصفات للشخصية ولكن لااعتقد انه يخفى افكار الانسان

افكاره تجدها امامك اما صفاته اذا كان عنيد او طيب او شرس او اى من هذه الاشياء فهى تجدها خفية ولا يمكن ان تظهر من خلال الكتابة ربما يظهر شكل جزئى منها ولكن لاتستطيع الحكم بشكل تام على الانسان من خلال كتابته

لذلك اعتقد ان الصداقة عبر النت يسودها محبة وخير اكثر من الصداقة او المعاملة بين الاشخاص على الطبيعة
                          Personal Website
                          Twitter
                          Youtube Channel

أما بالنسبة لحبيبي أبو مازن فنحن أصدقاء منذ زمن ما يقارب 10 سنوات ..
                            تقريبا نلتقي يوميا
                            نعم الاخ والصديق وله الفضل بعد ربنا سبحانه على انخراطي في المنابر هذا الصرح الرائع

بأبي أنت وأمي يا رسول الله

فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء

اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء

اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
                            اللهم اني احبهم فيك

لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى

يا ساتر ... مين قال انك تخدع الاخرين
                              انا قلت انني احسست من كلامك ان لديك استوديو كبير يعني الغلط مني

يعني ماذا تنتظر من شخص يقرا ردا لك ان لم تخنني الذاكرة قلت فيه ان الاستوديو بتاعك الوحيد فى الشرق الاوسط اللذى يعمل بنظام Dolby digital !!!!!!
                              ايضا قلت تم عمل تسجيلات 40 عمل اخر اسلامى و كثير من الاعمال المسيحيه ايضا

هذا اعطاني الانطباع بانه استوديو كبير واللوجو الذي رأيت هو في موقع سي جي فور مي كان هاويا جدا لا يتناسب مع اعتقادي وتخيلي للاستوديو هذا كل ما في الامر
                              --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

ولا يهمك اللوجو الذى رايته كان لوجو وليد المناسبه تم عمله فقط للمشاركه

ثم الاستوديو عندى شغله صوت وفيديو وليس من نشاطه صناعه اللوجو فالمعذره منك اذا لم يعجبك مع انى اراه لطيف لانه من صنعى ههههههههه

تاكد ساكون عند حسن ظنك اذا اردت شيئا فى مجال عملى

وايضا ستبهر لو تكرمت بزيارتى من شيئين 1- مقدار حبى لك وهو الاهم 2- مقدار التطور والتكنولوجى لمكان العمل

انا ظنت انك تتكلم عن الصوره المرفقه بملفى الشخصى لانها غير واضحه

ايه رايك تصمم لى لوجو هديه حسب تخيلك القديم ؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                                X