Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Windows XP x64

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Windows XP x64

السلام عليكم ياشباب

ساعدوني في هذي المشكلة :

انا عندي الوندوز XP 64-Bit وعني المشكلة ان ماحصلت برنامج AntiVirus شغلت الكثير من البرامج ومايشتغل كلهم على نظام الــ 32-Bit وانا ابي برنامج ضد الفاروس حق الــ 64 .

وشنو الحل ياشاباب هل عندكم برنامج وانا مارغب ان اغير الوندوز لان كمبيوتري على نظام الــ 64

مواصفات كمبيوتري .

Intel Dual Core 830
    Chipset Inte 955X
    Ram Memory 2 GB
    Quadro FX 3400 256MB

يعني المعالج مع المذربورد بتقنية الــ 64 بيت

والمهم ابي برنامج انتي فايروس للكمبيوتر ,

وشكراً
    Artist VFX
    Mohammed Jassim
    www.mohd-vfx.com

السلام عليكم
    أخي انصحك بالnod 32 النسخة 2.5 و ما فوق تصلح للx64 .
    و اضن نسخ avast server تصلح ايضا

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ياعزيزي وجدي ليش تنصحني بالــ 32 وجهازي يدعم الــ 64 انا اول ماركبت جهازي كنت امركب نسخة والوندوز Xp العادي 32 واجهتني في مشاكل في بطىء البرامج لكن يوم ركبت الوندوز Xp 64
      حسيت ان الجهاز سريع في الاداء من ناحيت الاشتغال والبرامج والله ياعزيزي وجدي ان ماودي حتى اشيل هذه النسخة لان سريعة حتى في برامج الجرافك ومافيها اي مشاكل الا ان ماحصلت برنامج انتي فايروس لكن ان شاءالله بحاول اشوف مواقع لين احصل موقع او برنامج يدعم الــ64 .

وعندي شي ياعزيزي انا استخدم برنامج الــ Combustion 4 وقاعد ابحث عن بطاقة فيديو قويه لتشغيل الفيديو في الــ Realtime Combustion لان الصراحة انا واجهتني مشاكل في الفيديو ياخذ الكاش من الرام وابي بطاقة اهي الي تاخذ الكاش وتشغل Reaitime وانا سالت الكثر من الشباب وكلهم اقولون ان لازم ياخذ الكاش من الرام لكن انا الصراحة مب امصدق ان البرنامج ياخذ الكاش من الرام مثال يعني الاجهزة للمؤثرات الي مستخدمة للسينماء مستحيل يستخدمون او يعتمدون ان الرام ايشتغل realtime لازم في كارت فيديو او محرك لقرات الكمبوست في البرنامج .
      Artist VFX
      Mohammed Jassim
      www.mohd-vfx.com

أخي ماكس رالي .. راجع رد أخي وجدي جيداً !!!
        .
        .
        .
        .
        .
        Umar ALsamani
        فريق افتر افكتس العربي
        ®After Effects arabic

هلا اخي الكريم ماكس رالي
          صار لي فترة ابحث ايضا عن الاجابة ( ولكن للمعلومة فقط وليس للشغل ) وبحثت طويلا ولكن لم اجد الاجابة في المواقع التخصصية
          ان شاء الله يجد اخي وجدي الاجابة ( لاني سألته قبل فترة ولكن لم اجد الاجابة )
          حبيب والله اخي وجدي والله يحفظك من كل مكروه

السلام عليكم
            أخي العزيز ماكس رالي ،اتظن أني اجبتك بدون سابق بحث ؟
            تفضل يا عزيزي http://www.eset.com/news_docs/64-bit_final.pdf الدليل .

بالنسبة للسؤال الثاني انا لست من مستعملي combustion لأنه برأيي بطيء مقارنة بأفتر إفيكتس، المهم الcombustion لا يعتمد على أي كرت و لا تحلم بالريال تايم على combustion (نفس شأن افتر) .
            كل ما يمكنني قوله لتسريع العمل على combustion :
            * - اولا لا تستعمل البرنامج للمونتاج لكن فقط للعمل الكومبوزيتينج و المقاطع الصغيرة.
            * - استعمال مقاطع مصغرة من المواد المراد العمل عليها مثلا خفض الدقة إلى 320x240 بدل 720x576 و بعد التاكد من الفلاتر و الحركات استبدل المواد و اترك الجهاز يرندر.
            * - في خيرات البرنامج زد في كمية الرام المخصص للبرنامج .
            * - استعمال ram preview من حين لآخر.
            * - استعمال خيار opengl و ما شاء الله كرت الشاشة عندك و لا اروع quadro fx3400 .
            * - حاول قدر الإمكان العمل 2دي ولا تستعمل الثريدي إلا في حالة الحاجة القصوى.
            * - اختر medium/preview بدل best .
            * - يمكن ان تستعمل خيار Commit To Disk للتسريع بعض المؤثراث و العودة للوضع العادي بعد.
            طبعا لو كان combustion ريال تايم من يشتري flame و flint بمئات آلاف الدولارات
            و إليك هذا المنتدى المختص بcombustion http://bbs.onickz.com/

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
            X