Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قواعد تحريك الكاميرا*************$$$$$$$$$$$

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا للجميع و خاصة لقسم برنامج الماكس الذي كنت من مستخدمي البرنامج قبل حوالي 4 سنوات و لم تتح لي الفرصة لإستخدامه بعد تحويلي لبرنامج المايا و لكن المبادئ العامة لأي برنامج انا براي واحد مهما إختلف البرنامج فيجب على الشخص هو ان يساعد البرنامج و ليس العكس و يجب على الفنان ان يكون هو الأقوى و ليس البرنامج ماكس مايا لايت ويف كلها أدوات بعضها اسهل او أيسر بالاستخدام من الأخر لكن النتيجة واحدة. و من الامور التي أدرسها لطلابي كذللك هي حركة الكاميرا و تستمر معنا حوالي 10 جلسات تتضمن انواع حركة الكاميرا بكل اشكالها وانواع العدسات و عمق المجال و زوايا الرؤيا و زاوية التصويرو و بعض من مبادئ الإخراج و كيف تتم عمليات القطعات التي سوف تستخدم بالمونتاج و انا برأي هذه الدروس اهم من تعلم البرنامج نفسه, و هناك انشاء الله العديد من هذه الدروس الجميلةو التي فعلا هي نتيجة تعب وجهد كبيرين سأضعها قريبا أمامك بهذا المنتدى الجميل ؟عالرغم من انشغالي الكبير هذه الأيام بتصميم المطعم الفرعوني الذي سأضع التصميم امامك للنقد بعد انتهائه؟ و الشكر للجميع على الرد الرائع هنا و الغريب انه بمنتدى المايا لم يرد إلا شخصان و هنا ماشاء الله عليكم نشيطون ؟؟؟ ياريت ما حولت عل المايا
    المشكلة يا اخوني انا لاحظت بهذا المنتدى بعض الأشخاص يحاول الدخول لأخذ معلومة او برنامج او مقبس او غيره و القليل من يدخل ليضع معلومة مفيدة و اتمنى ان يتغير الكثير من الأشخاص الذين يدخلون لهنا بهدف أخذ المعلومة بدون ان يقدمو أي شئ لهذا المنتدى على الرغم أنهم يملكون من المعلومات ما تكفي هذا المنتدى لمدة سنة ؟
    أرجو من الأخوة الذين قامو بتحميل المجلد المرفق إعادة رفعة من جديد لأن الملف لم يعد موجود عندي على الجهاز بالوقت الحالي ؟ و لكم الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة mohnad; 12 / 11 / 2005, 05:40 PM.
    ساعد برنامجك كي يخرج مناظر ثري دي حقيقة
    و لا تكون أداة للبرنامج بل إجعله هو أداة بين يديك؟؟؟؟؟؟
    اول سلسلة تعليمة عن برنامج المايا من دار الفكر:اكتب فقط مايا بمحرك البحث على هذا الرابط:http://tasawak.com/WebGo.asp?SiteID=2880

مشكور أخى الموضوع مفيد جدًا
      هل يمكنك أن تدلنى على أحد المواقع المتخصصة فى تعليم هذا المجال
      لا إله إلا الله
      محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

اخ مهند
        السلام عليكم
        لازلن غير قادر على انزال المجلد
        برجاء المساعده
        كلما ازددت علما* كلما ازددت جهلا

أخي الكريم mohnad أرجو أن تستمر في هذا الموضوع لأنه موضوع هام وقليل التحدث عنه بشكل عام
          وشكراً

ننتظر بقية الموضوع يا أخي الكريم
            فهو هام جداً ،
            أخيكم في الله
            NubiaPrince
            - و على الله فليتوكل المؤمنون -

شكرا لك يا اخي على هذه المعلومات

و الحقيقة يا اخي الكريم أنا من الأشخاص المغرمين بعمل الكثير في هذا المجال

و لكن - و الله لا أجد الوقت الكافي لعمل أو تطبيق أي من الدروس التي أحملها

و كل مرة أعد نفسي بالتفرغ قليلا - و لكن للأسف

و إن شاء الله - سأعمل جاهدا على توفير الوقت الكافي لعمل تطبيقات ثم تزويد الأعضاء بمعلومات قد أجدها مفيدة خلال التطبيق

و جزاكم الله خيرا

===

لماذا توقفت الدروس ؟؟؟
                ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

السبب واضح يا أخ mAmZi يبدو أن الأخ mohand يريدنا أن نتفاعل بإضافة موضوعات جديدة مقابل ما يعطينا إياه ولم يراعي المبتدئين بالمرة للأسف....هداه الله علينا .
                  - و على الله فليتوكل المؤمنون -

السبب واضح يا أخ mAmZi يبدو أن الأخ mohand يريدنا أن نتفاعل بإضافة موضوعات جديدة مقابل ما يعطينا إياه ولم يراعي المبتدئين بالمرة للأسف....هداه الله علي
                    لا أعلم أخي من أين أتيت بهذا التفسي الغريب ؟؟؟
                    كما أنك تقول "من الواضح" ... أين هذا الواضح .. أعتقد أن الأخ مهند مشغول ... فهو مدرس كما ذكر ضمن كلامه ...

أرجو التريث قبل إضافة الردود...

الموقع محجوب لدينا في السعودية ..
                      -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعمل...
                      X