Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد على المتحذلق rasiel

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد على المتحذلق rasiel

على ماذا هذا التكبر أخى راسيل ؟؟؟
    عندما قرأت عنوان موضوعك إعتقدت أنى سأرى الطفل المعجزة بيننا فى المنتدى وإذا بى أفتح الموضوع وأفاجأ بمحتواه !!!!!!!!!!!!!!!.....

عملان مليئان بالأخطاء الواضحه اللتى لا يقع فيها فنان مبتدىء ،وعمل ثالث قمت بتعديل طفيف لألوانه وإدعيت أنه من رسمك !!!!!!!!!

هنا أحد أعمالك الملىء بالأخطاء الفادحه اللتى حددتها لك بدوائر حمراء وتجاوزت عن الكثير من الأخطاء الأخرى:-

وهنا العمل اللذى قمت بالتعديل فى ألوانه ونسبته لنفسك :-

لست أدرى لما التكبر وخصوصا فى موقفك هذا اللذى أجده تكبرا غير مبنى على تميز ولا فن !!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخى وإن كان مستواك كما تدعى ، فإن هناك أسلوب أفضل تستطيع التعامل به مع الناس وتستطيع به أن تدخل إلى قلوبهم بسهوله وكذلك تكون لك مكانتك المتميزة إن كنت حقا فنانا متميزا كما تدعى.

لكى تعرف مستواك حقا وتتأكد منه ، وأنا لا أفقه شىء فى الرسم ومستواى سىء جدا فى التلوين
    وفى هذا المنتدى من هو مستواه أفضل منى بعشرات المرات سأضع لك أحد أعمالى ب photoshop
    ولك أن تحكم على مستواك وترى ماذا لو فكر أحد المحترفين هنا بتحديك

شكرا لك احي انسيدر على كلامك الجميل وعلى كشفك لهذا الطفل ذي العقل الصغيييييييييييييييييييير جدا
    وعملك رائع جدا
    لكن الموضوع ده كله انتوا اديتولوا اكتر من حقوا
    المفروض كانت المواضيع تتحذف من قبل الادرارة
    لكن؟!!!!!!!!!!!!!!....................

السلام عليكم

...
      ..
      .

رائعـ

أفحمته

قال إيش ( قال أنا رسمتها بالكمبيوتر )

شكراً Insider

.
      .
      .
      .
      .
      قريباً
      .
      .
      .
      .

كنت واتق ان ساعة الحقيقة ستدق وكنت متأكد ان هناك من سيأتي لنا بحقيقة صديقنا الرسام الماهر
        لكن كنت اسأل من سيتكلف بالمهمة الصعبة
        شكرا لك اخي ريحتنا
        لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
        وابداء رأيك فيه

شكرا ليك يامحمد على الرد الجميل ده اصل بصراحة الواحد كان قرفان يدخل المنتدى بسبب الطفل ده وكويس انه اتكشف وانا بصراحة كنت شاكك فيه .
          لنا عوده ^^^^^^
          وبعدين فينك يباشا محدش يبشوفك على الماسنجر خالص ولا عملتلنا بلوك
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          Ahmed Abd Elnaby
          CG artist - compositor
          0162963777 2+

Subdevil ,Flash.Avd , Simohafid
            الشكر لكم أنتم إخوانى على ردكم اللطيف ، والله لولا وجود الكثير من الأعضاء اللطفاء هنا مثلكم لما كنت إهتممت بالموضوع.

String_max كيف حالك صديقى ؟ أنا فى الغالب موجود بعد الفجر على الماسينجر ، وأتمنى أشوفك قريبا إن شاء الله ، ومبروك الموقع الجديد .

معاكم حق والله طريقته بالكلام كتير متعجرفة
              و لكن الرسمة جميلة جدا و انا متاكد انه يستطيع رسم افضل من هذه الرسمات

يعمل...
              X