موضوع: سلام عليكم بسم الله شباب عضو جديد ابي مساعدة في الماكس

ردود: 11 | زيارات: 932
  1. #1

    Unhappy سلام عليكم بسم الله شباب عضو جديد ابي مساعدة في الماكس

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد ويشرفني الانضمام لمنبركم في الحقيقة لقد اشتريت الماكس 4 وعندما شغلته ونا مستانس ظهرت لي هذه الرسالة ممكن اعرف السبب او الحل يا ليت يكونو عندكم واذي الصورة

    وياليت في اقرب وقت تردون علي لاني متحمس لاستخدام الماكس


  2. #2

    أخي analmtd أهلا وسهلا بك عضوا جديد

    اخي اولا بعد ما تركب البرنامج اعمل اعادة تشغيل الجهاز قبل فتحه
    وانشاء الله لن تضهر لك هذه الرساله
    ملاحظه اخي هل سحبت الكراك للبرنامج اذا جوابك بنعم فماعليك الا اعادة التشغيل الكمبيوتر
    واذا جوابك بلا فسحب الكراك اولا وبعدين اعمل اعادة تشغيل



    والله الموفق
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  3. #3
    ياليت اخوي تعطيني الكراك

  4. #4

    اخي اذهب الى بريدك o4w@hotmail.com

    اني بعثته لك ولكن انتظر لحظات وسوف اتيك بموضوع عن تركيب البرنامج
    وامنياتي لك بالتوفيق
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  5. #5

    اخي اتبع الخطوات التي في الدرس

    اضغط هنا


    وامنياتي لك بالتوفيق
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  6. #6
    شكراً اخي لتفاعلك معي لكن انا عندي البرنامج الي ارسلته وسويت نفس الي تبيه ما اشتغل بعيد تركيبه من جديد واحاول

  7. #7

    Unhappy

    للاسف يا اخوان لقد قمت باعادة تركيب الماكس واعادة تشغيل الجهاز وركبت الكراك لكن ما صار شي الرسالة موجود : يا ليت اخواني ارجوكم تفاعلوا معي لاني والله متحمس للماكس مررررررررررررررررره

  8. #8

  9. #9
    قصده يقول (للرفع)
    التوقيع ماخذ اجازة

  10. #10
    ياخي انت تبي تساعدني والا ترجم كلامي
    انا ابي الماكس يشتغل وشوفوا الاعمال الي راح اسويها

  11. #11
    انت تذكرني بالمثل اللي يقول (جزى المعروف سبعة كفوف)

    ----------
    على العموم انا لو كنت اعرف كان ما قصرت

    ----------
    وسع صدرك شوي
    التوقيع ماخذ اجازة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل