موضوع: هذا الموضوع موجهة لجميع الاعضاء بالمنتدى وارجو الاهتمام

ردود: 19 | زيارات: 1270
  1. #1

    هذا الموضوع موجهة لجميع الاعضاء بالمنتدى وارجو الاهتمام

    السلام عليكم انا احمد من مصر حديث التخرج (هندسة عمارة) واعمالى ليست كثيرة ولكن دائما بضع جميع اعمالى على هذا المنتدى ولكن المشكلة انى وضعت فى هذا المنتدى مشروع تخرجى وهو كان برج وكان من حوالى 3 شهور ولكن فجئت بإن المشروع اتسرق واتعرض على قناة ال Mbc فى اعلان طيران الامرات وتم وضعة بنفس الصور التى وضعتها هنا فى المنتدى وبنفس الرندر بدون اى تعديل واكيد هذا الموضوع يثير الاستفزاز واريد معرفة رأيكم هل انا كنت غالتان عشان وضعت مشروع تخرجى هنا ام الغلت على مين ....اريد كل عضو يضع نفسة مكانى وكيف يكون رد فعلك..
    وشكرا.
    muslim_man


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية splash99
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Anywhere but EARTH
    ردود
    1,489
    السلام عليكم
    اخي عايز راي بدون زعل
    انت فعلا غلطان اكيد انت عارف المثل المصري اللي بيقول حرص ولا تخونش

  3. #3
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    اخي muslim man مزيدا من التوضيح اين عرض بالضبط في قناة mbc
    اريد ان اؤكد ان لا احد يرضى بسرقة جهده وانت اخي لست اول واحد يسرق عمله هنا بالنت اعرف الكثيرين سرقت اعمالهم .... منهم solid ومكي
    الغلط ليس منك طبعا لكن كان من الاجدى ان تضع توقيعك في الوسط مثلا او شيء مشابه وانا متضامن معك الى اقصى مدى

    ارجوا ان تضع مرة اخرى عملك مع الواير فريم حتى لا تدع مجالا للشك ...
    شكرا اخي العزيز

    اذكر ان العمل كان معروضا في الرئيسية
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=52942
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  4. #4
    شكرا اخى طارق على الاهتمام ...المشروع تم عرضة على قناة ال Mbc فى اعلان
    للطيران الامراتى وشفت المشروع بتاعى موجود كنوع من الدعايا او ما شبة بجانب اعلانات للابراج الموجودة هناك وطبعن كان شىء مستفز جدا لانى تعبت فى جدا من تصميم لموديلنج للرندر وبعد كل هذا اشوفة على ال mbc شىء مضحك الصراحة
    عالعموم هذا هو الواير


    muslim_man

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    أقدر شعورك وندامتك أخي muslim_man

    ولكن عمل تعبت عليه كثيراً وهو مشروع تخرج ألم تفكر في أن تضع له بصمة تدل عليك

    أنا أرى الصور نظيفة جداً ولا حتى كلمة صغيرة تدل على المصمم بأسفل الصور

    يعني صورة رائعة بهذا الشكل ولا يوجد عليها أي توقيع أوعلامة أكيد ستغري من في قلبه مرض على

    سرقتها

    والمال السايب ..... يعلم السرقة

    آسف إذا كنت زدت من حالتك بدلاً من أن أعزيك

    ولكن أتمنى أن يكون هذا درساً ( ربما قاسياً ) تتعلم فيه أن الناس كما أن فيهم الأخيار .... فيهم من يجب

    أن تحسب لهم ألف حساب عندما تتعامل معهم خصوصاً في عالم الأنترنت

    وعوضك الله خيراً
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

  6. #6
    ارسل لل Mbc على البريد الخاص بهم واتكلم مع المختصيين بالجرافيك بالقناة واكيد هيردوا عليك وتشوف حل معهم

    لااعرف بصراحة ال Mbc قناة وادارة رائعة هل الاعلان كان خاص بشركة معينة ام تم عمله بالفريق الخاص بال Mbc

    عموما راسلهم وشوف ايه الذى حدث وارسل لهم الصور الخاصة بك بما تتضمنه الواير فريم
    وشوف ردهم ايه

    لو هم لم يكونوا مسؤلوين عن الاعلان هيقولوا لك شركة ايه التى كانت مسؤولة وراسل هذه الشركة

    وبأذن الله ستجد حل

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    everywhere you look
    ردود
    103
    أخي muslim man..
    كلنا نفهم شعورك وكلنا لا نرضى بما حدث..

    ولكن دعني أرفع لك معنوياتك.. إن كان طيران الإمارات أو قناة mbc قد سرقوا تصميمك، فقد جنت على نفسها براقش هههههههههه
    أذكر بسيفيك عن أن عملك عرض بالقناة، وإستخدمته طيران الإمرات كتصميم فخري كإعلان لها أو للأبراج هناك وما شابه.. "والبداء أظلم".
    O Allah the Almighty
    Protect me and guide me
    To your love and mercy
    Ya Allah don’t deprive me
    From beholding your beauty
    O my Lord accept this plea

  8. #8
    شكرا جدا على رفع معنوياتى يا اخى G-designer وانا فعلن ارسلت اميل لسايت ال Mbc واللة المستعان ....الغلت منى فعلن انا مقنتش متوقع ان ان ده ممكن يحدث ولكن قدر اللة ماشاء فعل
    muslim_man

  9. #9
    بسم الله الرحمن الرحيم

    فعلا قدرالله وما شاء فعل ولكن
    عليك برد الظلم قدر استطاعتك حتى لا تظلم نفسك مرتين
    والله المستعان
    اخوك احمد يونس - مصر

  10. #10
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    حسنا هناك جانب مشرق في الموضوع ..

    أعمالك من روعنها عرضت في الصفحة الرئيسية لمنابر ... وعلى قناة Mbc ....

    لا تحزن أخي ... وأخبرنا بالتطورات بخصوص الايميل الذي أرسلته ...

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    ردود
    48

    Cool

    السلام عليكم
    سؤال....
    هل الماكس الذي عملت عليه المشروع..... أصلي ؟؟؟

  12. #12
    تقدم بشكوى لأحدى المحاكم الأمريكية وستأخذ حقك على المليم
    ولاتنسى توثق الشكوى بتقرير من الجامعة....

    صدقني أن المحاميين الأمريكيين سيتكفلون بها وسيرجع لك مردود مادي لايقل عن ثلاث ملايين دولار!

    أقولها لك جدياً والأمر يستحق ذلك

    في أمان الله
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

  13. #13
    سؤال فيرتكس مهم جداً ولاتنسى مقبس التصيير جميعها ضروري أن تكون أصلية
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

  14. #14
    اذا الليبتقوله صح , بيطلعلك مئات الالف + ستنشهر , رد عابوالوليد

    السلام عليكم
    سؤال....
    هل الماكس الذي عملت عليه المشروع..... أصلي ؟؟؟
    ؟؟؟ والله هاي غابت عن بالي

  15. #15
    اثني علي راي ابو الوليد
    فكر جديا في رفع الامر الي القضاء فالامر يتعلق بحقوق الملكية الفكرية
    و اذا احتجت لاي استشارات قانونية راسلني
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوعماش
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    جزيرة العرب
    العمر
    40
    ردود
    618
    اخي الكريم
    مثل ماقال الاخ ابوقندوزة
    ارفع الامر الي القضاء فالامر يتعلق بحقوق الملكية الفكرية
    موفق

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية Respect
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,297
    هي حاجه تدابق لكن فيها حاجه حلوه تديك احساس بالثقه ...... ياريت أنا حد يسرق أعمالي و يعرضها في القناة الثالثة حتى مش mbc

  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    العمر
    34
    ردود
    266
    أخى أحمد سوال

    هل وضعت ملف الماكس على المنابر فتم سرقة مشروعك

    أم وضعت صورا فسرقو الصور


    لو كنت وضعت ملف الماكس فهذا خطأ فادح

    ولو كنت وضعت صور فكان من الافضل ان تضعها صغيره 300x400


  19. #19
    شكرا جدا يا جماعة وانا بعت رسائل للـ mbc عن طريق السايت mbc.net وطبعن محدش عبر ودة المتوقع لاكن اهمالى اعتقد هو السبب عشان مكتبتش اسمى عاليه والصور كانت عالية الدقة ولاكن قدر اللة ماشاء فعـل .
    اخى احمد تاعب اكيد انا محتتش فايل الماكس ولاكن الصور كانت كبيرة عاشان كنت عاوزها تكون وضحا ولاكن انا لما عرضتها كان الغرض من الحكم على الرندر وليس التصميم ودى كانت غفلة منى ولكن شكرا للاعضاء الذى وضحولى الخطا ولكن الهدف من الموضوع انى اتعلمت من هذا الخطا وياريت محدش من الاعضاء يقع فى نفس الخطأ ويحصلو الى حصلى
    muslim_man

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل