موضوع: سؤال في الشريط الاخباري للأخ سامي

ردود: 16 | زيارات: 1719

سؤال في الشريط الاخباري للأخ سامي

سؤال في الشريط الاخباري للأخ سامي
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي العزيز سامي بما ان لك خبرة في الأيديوس فلدي سؤال :

كيف اضيف شريط اخباري لفلم ما في برنامج الأيديوس ؟ كيف اجعل الشريط الاخباري يتحرك من جهة اليسار الى جهة اليمين ( تعبت في عمل ذلك)!!!!!!!
    البرنامج له فترة طويلة عنده وللاسف لا اعرف للطريقة الصحيحة لعمل ذلك
    ياليت المساعدة يا اخوان ( الاخ سامي وباقي الاخوة)

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي الكريم : ابوخلود
    خبرتي لا تقارن أبدا بخبرة الأخوة هنا من محترفين وهواة وقد قام الأساتذة الكرام محمد باش ، ولابو لابو

بشرح ذلك بالتفصيل مع الصور التوضيحية وسلأبحث لك بإذن الله عن تلك المشاركة فهي مفيدة جداً .

ولكن من وجهة نظري أرى أن برنامج تايتل دزاينر الخاص بالكتابة في برنامج البريميير برو يقوم بهذه المهمة بشكل سريع بمجهود أقل .. !
    وإن أردت الأسرع في ذلك أي لا يأخذ منك إلا بضع ثوان فقط .. فأنصحك باستخدام الماجكس موفي 2004 أو 2005 MAGIX Movie Edit Pro 2005 وذلك بسبب قبوله للكتابة باللغة العربية بشكل مباشر وتتم عملية تحريك النص من اليسار لليمين أو من اليمين لليسار .. بضغطة زر واحدة .
    بالتوفيق .

مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    المنطقة
    دولة الكويت
    ردود
    1,425
    الأخ بو خلود المحترم ، الأخ سامي المحترم ،،، تحية طيبة للجميع ،،، و بعد

بالنسبة للتحريك من اليسار إلى اليمين ، سوف تستطيع عمل ذلك في الإيديوس 4 الجديد ، حيث جربت عمل ذلك بنفسي ، و ذلك عن طريق دعم الكويك تايتلر الخاص بالإيديوس 4 لللغة العربية .

الرول بالإمكان تحريكه من أسفل لأعلى ، أو من أعلى لأسفل ، الكرول من اليمين لليسار و العكس من اليسار لليمين .

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .

عضو متميز
    ردود
    1,025
    ويمكنك أيضا عن طريق اليوليد فيديو ستوديو بكل سهولة .

ياترى أخي محمد باش ...
    ومتى سنحصل على نسخة منه ... إيديوس 4
    .
    .
    .
    .
    .
    Umar ALsamani
    فريق افتر افكتس العربي
    ®After Effects arabic

مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    المنطقة
    دولة الكويت
    ردود
    1,425
    سينزل إلى الاسواق شهر فبراير بإذن الله

عضو متميز
    ردود
    993
    بشرك الله بالخير أخي وأستاذي العزيز bashvideo .

ونحن في انتظار هذهالمفاجأة وباقي المفاجآت الأخرى في الإصدار (( 4 )) بإذن الله .

تحياتي وتقديري .

===================

أخي العزيز أشرف ، أنا معك في هذا ، ولكن هل جربت أن تكتب سطرا كاملاً
    بحيث لا يقل عن 20 كلمة وجعلته يسير من اليسار لليمين من البداية إلى النهاية بدون توقف ؟

تحياتي وتقديري .

بارك الله فيكم جميعا وبشرك الله بالخير اخي العزيز محمد باش
    شكرا لك اخي اشرف
    اخي سامي :
    هل الماجكس موفي 2004 أو 2005 MAGIX Movie Edit Pro 2005 برنامج مستقلللفديو او مثل التايتل موشن الخاص بالخطوط في الايديوس؟ لأني لااريد الكتابة الا عن طريق الأيديوس

وفقك الله اخي واستاذي سامي

عضو متميز
    ردود
    993
    بل هو برنامج مستقل كالأيديوس والبريميير برو وباقي برامج تحرير الفيديو الأخرى .

وهذه واجهة البرنامج :

للتفاصيل تفضل :

http://site.magix.net/english-us/hom...ro-10/?version=
    تحياتي ، مع تمنياتي لك بالتوفيق .

الاستاذ سامي
    شكرا جزيلا
    وفي انتظار الايديوس 4

عضو متميز
    ردود
    1,025
    أخي العزيز جربت أكثر من 20 كلمة وأسماء لطلاب كثيرة وأيضا جعلتها تمشي من أسفل الى أعلى ولم ألاحظ اختلاف .

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي الكريم أشرف :
    أفهم من هذا أنه يمكن أن تضع سطرا كاملاً في اليوليد فيديو Loop ولا يتوقف في المنتصف ؟ !

لأنني سبق لي تجربة ذلك ولكن الشريط يقف في المنتصف ولا يستمر في الحركة من ( اليسار لليمين )
    حتى التهاية كما هي الحال في التايتل دزاينر في البريميير برو ، وكذلك في برنامج الماجكس موفي إيديت برو .
    ليتك يا أخي ترفق الصورة التي توضح الإعدادت الصحيحة لتجاوز هذا الخطأ .. وتقبل تحياتي .

عضو متميز
    ردود
    1,025
    أخي العزيز سامى أنا أستخدم البرنامج الموججود على هذا الرابط للكتابة باللغة العربية
    http://www.gisolution.com/
    وهو يمكنك من كتابة سطور متتالية أما عن توقيف السطر فهذا أنت تحدد بنفسك وأنك تختار No Pause من الحركة نفسها وتختار من البداية line والنهاية line وتحدد بالأسهم اتجاهات الحركة . فهذه الطريقة تجعل الكلام يظهر من اليسار لليمين متوالى وبدون توقف . وللأسف أنا مش كويس فى الشرح مثلك طبعا ولكن خلى بيننا اتصال ويكون البرنامج مفتوح بيننا ونجرب على الطبيعة وأنا تحت أمرك فخيرك سابق .

عضو متميز
    ردود
    993
    العفو عزيزي أشرف ، بل منكم نستفيد ، وبالفعل سبق لي تحربة جميع ما ذكرت ولكن كانت النتيجة واحدة ( توقف السطر قبل اتمام آخر كلمة !

بارك الله فيك أخي أشرف ـ ولعله هناك فرق بين بعض النسخ من هذا البرنامج .

تحياتي .

عضو متميز
    ردود
    1,025
    أخي العزيز سامي / شاهد هذا الملف ولعله هو المطلوب بالنسبة لك وإن كان هو فتدلل وتكون عندك النسخة جاهزة إن شاء الله .
    http://www.rewsh.com/kiko11/title.wmv

عضو متميز
    ردود
    993

Smile

نعم عزيزي أشرف هذا ما كنت أسأل عنه للتأكد فقط من أنه يمكن عمل ذلك .. وبالفعل أنت أتيت الآن بالمختصر المفيد والبرهان الأكيد !

هذا وقد تم توجيه نفس السؤال قبل أشهر لأخي العزيز جهاد ، فقد قام مشكورا بشرح هذا البرنامج بالتفصيل على شكل موسوعة شاملة لجميع خفايا هذا البرنامج الرائع .. ولكنه آنذاك لم يرد على سؤالي هذا فتوقعت أنه لا يمكن أن يتم ذلك بشكل سليم 100% خصوصا وأنني جربت ذلك مرارا وتكرارا ولم أنجح في ذلك .. !

فبارك الله فيك وألف شكر على هذه المتابعة والبراهين المؤكدة .

وأنا في الواقع كما ذكرت لا أستخدم هذا البرنامج أو غيره من البرامج الأخرى لعمل الشريط الإخباري عدا برنامج MAGIX Movie Edit Pro 2005 بسبب سهولة التعامل معه ودعمه الكامل للكتابة باللغة العربية مباشرة .

تحياتي وتقديري .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل