Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة 3D Fluff DVD Training for CINEMA4 في الرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجموعة 3D Fluff DVD Training for CINEMA4 في الرياض

اخواني تم بحمد الله سحب الاسطوانات الثلاث DVD لمجموعة 3D Fluff DVD Training for CINEMA4
    فأنا اقدمها للتبادل للي عايش في الرياض بشرط يكون لديه مجموعة تعليمية للسينما فور دي اخرى
    فيعرضها في هذا الموضوع بشرط تكون على اسطوانات سواء CD أو DVD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا مالم أتوقعه من عضو في المنتدى

طيب نحن المبتدئين لا نملك الا قليل من الدروس فكيف لنا الحصول عليها ؟؟

وأنا عن نفسي محتاجها ولي 15 يوم وأنا ماني عارف كيف أنزلها لأنها زي ماتعرف حجمها كبير

فإذا كنت من ذوي الشهامه ( وإن شاء الله إنك منهم ) ترسلها لي على البريد

صندوق البريد 4445
    الطائف

وإذا كنت طالب مقابل( فلوس) ارسلي رقم هاتفك على الخاص
    ونتفاهم إن شاء الله

وجزاك الله خير

اخوي الكريم انا ما ابي لا فلوس ولا شي كل اللي طلبته هو المبادلة لأني تعبت في تنزيلها وزي ما تعرف مساحتها كبيرة وعلى اسطوانات دي في دي وما طلبت مبلغ مادي كل اللي طلبته اذا كان عندك شيء وتبادلني عليه من موديلز او ملفات تخص السينما فور دي ما عندي مانع وهذا من حقي وانت تعرف انه لا يوجد رابط للمجموعة ومع الاسف لست في الرياض
      وانا لست من الناس الذين يطلبون مبلغ مادي والفلوس ما تهمني بس اهتم في زيادة مجموعتي بالمبادلة
      واعذرني اخوي انا حاليا مسافر واول ما اوصل ابشر بسعدك

انا عارف إنك ما بتقصر

بس انا ماعندي شي إلا البرنامج

فأنا مبتدئ
        فبماذا أبادلك؟؟؟

أرجو الرد لأني متحمس

اخوي الفاضل بما انك جديد في السينما فهذا من حسن حظك انك بديت فيه فهو اسهل برنامج اذا درسته على اصوله وايضا هو اصعب واغث برنامج اذا بديت فيه بعشوائية ومن دون تنظيم فأخوك والله العظيم عاشر اغلب البرامج من الغثيث الماكس لي فيه اكثر من ثلاث سنوات وغثنتني فلاتره الي تنهب الجيب والنت وتثقل الجهاز وايضا المايا الكبير المتعب وبصراحة تمكنت من 30 في المائة منه لاكن مشكلة الكتابة بالعربي فيه هي التي ابعدتني عنه رغم تحقيقي فترة قياسية حيث النسبة هذي فقط بثلاث شهور وذلك لان المايا له عشاق كثر على النت ومواقع تقد دروس فيدو وفلاش تشرحه بالكامل بس مشكلة الماية قلة الرموز والاختصارات ودايم على شان تاصل لمبتغات تقعد تتهجا المكتوب وتتذكر هل هذا اللي كنت مجربه وطبعا مع التمرس يمكن اتقانه بس تراه يتعب الجهاز اذا تمكنت منه
          نرجع للسينما الخفيف الظل والحبوب فهو من اسهل البرامج المذكورة وامرنها وامتعها وذلك بعد التجربة صح انه ما عندي اعمال اقدمها لتثبت نظريتي لاكن رغم تجاوزي نسبة 40 في المائة منه الي اني رافض اقدم اي شيء من اعمالي قبل ما اتقنه بنسبة لا تقل عن 70 في المائة حتى لو انتقدت من قبل الخبراء اعرف مكان الخلل واعدله بسرعة وترسخ المعلومة في الراس وعموما البرنامج يقبل الكتابة بالعربي في الملاحظات ومسميات مسار العمل ولا يحتاج لبرنامج وسيط سوى في الكتابة داخل اطار العمل لتتحول لثري دي لاكن برنامج الوصلة يفي بالغرض في هذي وهو ممتاز عموما شكلي طولت عليك
          نرجع لقضيتنا
          لاحظ في بعض اقسام المنتدى استغلال بعض الاخوة هداهم الله حاجة الاخوة الاعضاء لدروس تشرح البرامج الرهيبة هذي ويعرضوا ملفاتهم بمبالغ مادية وصلت في بعض الاحيان للآلاف وهذا ظلم رغم انه هذي فرص لهم ليخرجوا مصاريف الحصول عليها من اشتراكات واسطوانات وغيرها لاكن
          لي وجهة نظر وهي نحن في منبر الكل ينظر اليه وهو المنابر وهدفه الاساسي هو التعليم وتذليل كل الصعوبات لتعليم هذه البرامج
          فعرضت ملفاتي هنا فقط كانت امنيتي وهدفي هو اني افيد واستفيد وهذا حرصي من عرضي حتى نكسر قاعدة المقابل المادي ( الفلوس ) ونقتصر على المبادلة باي شي ممكن يفيد المبادل
          واعتذر منك ومن الاخوة الاعضاء على الاطالة
          رغم اني اشارك الان من احد المقاهي حتى لا افوت متابعة هذا المنتدى الكبير والغالي ونافذتنا في عالم الثري دي
          وشكرا

اخوي انصح بالتسجيل بهذا الموقع رايح يقدملك كل اللي تبيه من دروس فيديو للسينما
            والتسجيل مجاني

http://www.c4dcafe.com

الله يسلمك ويزيدك علم على علمك

قول آمين

طيب تفضل ايميلي انا لدي مجموعة من دروس الفيديو ابادلك اياها وانا بالرياض dolar_67@hotmail.com
                اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

تكفون لا تنسوني

اخوي Mr.4D اخوي الهميلي
                    ارسلوا لي أرقام جوالاتكم على الخاص

اخوي amd2000 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
                      صراحة أنا مالي خبرة ببرامج 3D لكن احببت برنامج السينما فور دي وأرغب أن تسعفني في الدروس الموجودة عندك ، لأنه لا يوجد برامج تعليمية في هذي البرامج ولك جزيل الشكر ...
                      ــــ أنا في الرياض ـــ

الاخ الفاضل amd2000

السلام عليكم و رحمة الله

و الله يا اخي انا كنت من المعجبين ببرنامج ماكس و ما خليت مقبس و لا برنامج و لا درس الا نزلته و مع ذلك و مع انشغالي في الدوام الا اني لم اصل الى مستوى عالي في اتقان الماكس و ذلك لان المصدر اللي اعتمد عليه في التعلم غير كافي و غير كذا ماني مستمر في التعلم

المهم مالك في طويل فايده

بالصدفه مريت على الموقع هذا و شفت صراحه اعمال لبعض الاعضاء ببرنامج سينما صراحه اجبرتني على التوجه الى هذا البرنامج

و ابشرك ركبنا دي اس ال يعني صارت المسأله اسهل في البحث عن دروس فيديو

الصراحه ما في يدي اي شي اقدمه بالمقابل سوى الشكر لك و الدعاء لك بالخير خصوصا و انك رفضت ان تعطي هذه المجموعه مقابل فلوس و لكن املي يا اخي انك تساعدني في تعلم هذا البرنامج بدل ما هذه المجموعه جالسه عندك و اذا تبي اي برنامج من النت قل لي و انا انزله لك هههههه و ارسله لك و الله اخوك ماله في برنامج سينما الا يومين

عموما انا ساكن في الدمام و اذا حبيت خليت واحد من الشباب يمرك في الرياض و الف شكر مقدما سوى صار فيه تبادال او لا

تحياتي و اذا تبي ارسل لك جوالي و لا ايميل على المسنجر انا حاضر

سلام عليكم

ارجو مشاهدة الرسائل الحاصة يا أخ

amd2000

وارجوك بنسخه اذا تكرمت
                          شكرا
                          الجاليري
                          http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

السلام عليكم اخواني الكرام
                            اسف على التأخير وذلك بسبب سفري
                            وبالنسبة للسيديات كل واحد منكم عملت له نسخة
                            بالنسبة للذين بالرياض انتضروا مني اتصال وبالنسبة للإخوان خارج الرياض رايح ارسلها على البريد بس ما اضمن وصولها واخشى ان تفقد أو تتلف ولهذا قبل لا ارسلها ارغب من الاخوة الافاضل خارج الرياض ابلاغي اذا كان هناك احد يعرفونه بالرياض فاعطيه النسخ او يعطيني تأكيد على ارسالها له بالبريد مع تأكيد عنوان البريد مع الرمز
                            وما ابي الا الدعاء وارجوا استخدامها في اعمال الخير بحيث لا احس يوم بالندم بان شاركت في اثم هذا رجائي

وشكرا لكم اخواني

حفظك الله و لساني يعجز عن شكرك مقدما

تقبل تحياتي

ابوطلال

يعمل...
                              X