Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة 3D Fluff DVD Training for CINEMA4 في الرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجوك يا amd2000 انك تشوف الخاصة واذا ما قدرت تكلمني انا اكلمك بس ارسلب رقمك عالخاص
    ومشكور
    الجاليري
    http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

اخوي بليييييييييييييييييز انا من الاردن بلييييييييييييييييز محتاج السيديات كثير لاني مليت من الفوتوشوب ^ ^

ياخوي اتمنى تسعفني بالسيديات وتبعتهم عن طريق اي مكتب وانا اتكفل بكل شي واللي تبيه انا جاهز

اطلب اي مجموعة سيديات وتكون عندك ماعدا تعليم سينيما فور دي لاني مالاقيت >_<

اتمنى اسمع ردك بأسرع وقت واكون لك من الشاكرين وجزاك الله كل خير

دمت بود
      تسجيل خروج نهائي

المشاركة الأصلية بواسطة أميرالعزاب
        اخوي بليييييييييييييييييز انا من الاردن بلييييييييييييييييز محتاج السيديات كثير لاني مليت من الفوتوشوب ^ ^

ياخوي اتمنى تسعفني بالسيديات وتبعتهم عن طريق اي مكتب وانا اتكفل بكل شي واللي تبيه انا جاهز

اطلب اي مجموعة سيديات وتكون عندك ماعدا تعليم سينيما فور دي لاني مالاقيت >_<

اتمنى اسمع ردك بأسرع وقت واكون لك من الشاكرين وجزاك الله كل خير

دمت بود
        الســـــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز امير العزاب تحمل تكاليف النقل و انا مالى خبرة ف النقل و تكون المجموعة عندك ان شاء الله

( تكاليف النقل فقط )

و صورة البروجيكت الاول ف الديفى دى الاول بالمرفقات
        التعديل الأخير تم بواسطة developer; 11 / 06 / 2006, 11:09 AM.
        قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
        { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

على فكرة ممكن اديلك ملفات تورنت لو عندك سرعة اتصال كويسة تحمل منها
          قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
          { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

السلام عليكم
            ياليت ياخوي ترسلي نسخه أذا ماعندك مانع لانه ما عندي شي ابادلك فيه
            وتكاليف النقل عليه ولا ارسلهاا على البريد انا من المدينه المنوره
            قولي عشان ارسلك رقم البريد

شكرأ

الســـــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز امير العزاب تحمل تكاليف النقل و انا مالى خبرة ف النقل و تكون المجموعة عندك ان شاء الله

( تكاليف النقل فقط )

و صورة البروجيكت الاول ف الديفى دى الاول بالمرفقات
              يا هلا بيك اخوي developer والف الف شكر على ردك الطيب بارك الله فيك

انا مستعد لأي شي تطلبه

قولي الوقت والزمن والتاريخ والطريقة وانا حاظر باللي تأمر بيه وفوق هذا دعوة عن ظهر غيب

وبالنسبة لملفات التورينت ياريت والله اكون ممنون لك كتير

والف شكر مقدما ^ ^
              تسجيل خروج نهائي

يعمل...
              X