Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اي جرافيكس في الكويت ( الاخ بشار ) والاخرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اي جرافيكس في الكويت ( الاخ بشار ) والاخرين

السلام عليكم
    انا ابحث عن دورات جرافيكس بالكويت
    علما تستطيع اني تقول ممتاز بالفيديو ايديتنج
    وجيد بالثريدي ماكس
    لكن ابحث عن شهادة جرافيكس دبلوم او بكالريوس فاين استطيع ان ادرسها ؟؟
    ولكم جزيل الشكر
    http://www.AfterTrick.com
    احترف الجرافيكس مجانا تعليم بالصوت والصورة

انا سمعت في الامارات عندهم كلية التقنيات .. شرايكم فيها ؟؟
    ارجو المساعدة ..

أستاذي الفاضل تحية طيبة و بعد ،،،

خلال صولاتي و جولاتي في معارض الكمبيوتر في دولة الكويت كل عام ، دائما ما كنت أسأل هؤلاء الذين يقومون بتقديم دورات في الكمبيوتر إن كان لديهم دورات في الجرافيكس على سبيل المثال 3d max - after effects ، و عادة أفاجأ بأن الشخص الذي أمامي يسمع بهذه البرامج مني لأول مرة في حياته ، و عندما أواصل البحث في المعرض مثلا ، و عندما أجد الشخص المناسب و الذي يقدر قيمة هذه الدورات ، يكون الجواب بأن هذه النوعية من الدورات المتخصصة ليس عليها إقبال كبير ، و أنا هنا لا ألومه حيث لا يستطيعون تحمل تكلفة إنشاء دورة يكون عدد المتعلمين بها إثنان أو ثلاثة . و دائما ما كنت أسجل أسمي ليتصلوا بي عند عمل دورة من هذا النوع ، و لم يتصل بي أحد .

و أقرب مثال على ذلك مثلا ، انا شخصيا منذ مدة ليست طويلة أعلنت في هذا المنتدى الموقر عن وجود دورات متخصصة في الجرافيكس ، و كذلك ستجد موضوع مماثل طرح قبل يومين من قبل الأخ الحيدر ، و لكن لم أجد التشجيع أو القبول ، هل من المعقول عدم وجود أي شخص يرغب بأن يصرف مبلغ معين مثلا من أجل تطوير نفسه مهنيا !!!!

الله أعلم

على العموم هناك دورات ستبدأ في المملكة أعتقد السبت القادم
      و هذا هو موضوع الأخ الحيدر
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=59705

لاحظ أن عدد الردود 8 فقط

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .

تعقيبا على نقض الأستاذ محمد باش

بالفعل يا اخي محمد انت محق - ولكن اعتقادي هو جهل الكثيرين بقوة هذه الدورات .
        من ناحية اخرى للأسف انه الدورات في مدينة الرياض - وانا في مدينة جدة ، وكنت على استعداد اسجل في هذه الدورات على الرغم بصراحة من غلائها - ( ماكس 7500 ريال سعودي ) .
        يا اخي العزيز في القاهرة ممكن تاخد كورس الماكس في شركة سكراب نفسها المصنعة للبرنامج بــــ 3000 جنيه ، بذمتك مش اللي بيحصل في السعودية ده ( ذبح ) .
        على العموم انا شغال دلوقتي كويس على دروس المنتديات ، ولكن لازلت احلم بهذه الدورات في مصر وانشاء الله هايحصل - حتى لو هاعطل عملي لمدة سنة - بس هالاقي نفسي .

hi man ...in kuwait go to CINEMAGIC filming school of kuwait at baith lothan next to marina mall ... i am a member graduate of this school and its realy cool

www.cinemagics.net
          SWORDFISH

السلام عليكم ورحمة الله
            أخي الكريم شيكو ستار تحيه طيبه وبعد
            أنا علمت شخصيا أن الدوره أقل من ذلك سعرا بكثير وحتى أن عنهم دورات خاصه للشركات ويفضل من الجادين بهذا الموضوع التأكد بالإتصال على الأرقام التي وضعتها في موضوع آخر وسأضعها مره ثانيه
            012175376 /012175372 أو الإتصال على الأخ الطاهر من مؤسسة أدجي على الجوال 0568132201
            أرجو أن أكون أفدت بمشاركتي ..
            تحياتي للجميع

تشكر اخي بشار على ردك الوافي والكافي والله معاك حق انا سألت هل معاهد وماحصلت ايضا

والاخ جيكو ستار يعطيك العافيه على الردك وعلى الاقل عندكم دورة او شهادة تحصلها
              انا على نفسي ممتاز في مجال تحرير الفيديو وجيد في توظيف الماكس لاضافتة الى الفيديو ليزيدة جمالا
              وحصلت عروض ووظائف لكني لا احمل شهادة دبلوم او بكالريوس يعني اهم شي الشهادة لكي اتوظف بها

الاخ سورد فش بيت لوذان يقدم حق جرافيكس الفوتوشوب او دورات دبلوم ولا يقدم لثريدي ماكس وبرامج التحرير

الاخ حيدر الدورات المقدمة هل شهادات دبلوم ؟؟ او دورات دبلوم ؟

وانا اعتقد اني سأذهب للامارات يقدم كلية التقنيات دبلوم جرافيكس على ابل ماكنتوش ممتازة ولكني ابحث عن شيء في ديرتي وانشاء الله نجد
              وبانتظار رد بقيه الاخوه ..

يا اخي فيه دوراة في الكويت كيف ما في ....

يعملون كل عام دوراة بالمعهد العلمي .... بالصيف

وفي معهد يعطي شهادة دبلوم لأشياء مفيده مثلا ثري دي ماكس و الفوتوشوب والبرامج هذي

واذا كنت راغب جدا اذهب الى اي رجل يعمل بالفيديو ايدتنج وقله انه يعلمك ويعطيك دوره وتنتهي العمليه
                : درس :

:: للمبتدئين شرح برنامج moviemaker واساسيات الفيديو ::

إذا المرء لا يرعاك الا تكلفا *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
                ففي الناس ابدال وفي الترك راحة *** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  الأخ q8senafi ،،، ليتك ذكرت لنا أسماء المعاهد التي تعطي ( دورات ) في الجرافيكس و الثري دي ماكس ، بعدين ممكن تدلينا مكان المعهد العلمي ؟ أو أنك تقصد النادي العلمي ؟

و تفضل بقبول فائق الاحترام و التقدير .
                  محمد باش

الدورات وين واي معاهد والدبلوم معترف فيه من التطبيقي اي تتوضف على الخامسه ؟؟
                    لانه انا والاخ محمد باش مو محصلين ...
                    اعتقد انت تقصد معاهد الخاصه مثل معهد اعتقد اسمة التعليم العالي شغله جذي رحت لهم يعطون شهادة دورة دبلوم مو دبلوم في تصميم المباني داخل الثريدي ماكس مو الانميشن والمودلنج وانك تستخدم الثريدي داخل الفيديو وجذي

والنعم فيك محمد سوري كان عبالي اسمك بشار طلعت السمي انا محمد بعد

اوف .... مبلغ 7500 ريال : والله شي نار

ممكن تعمل دورة ماكس كاملة عندنا بمبلغ 700 ريال فقط مع بوسة ..

حيالله السمي

سامحني أخوي انا بالأساس مادري أنك تقصدني أنا عبالي في واحد اسمه بشار

تشرفنا بمعرفتك أخ محمد ، و على الرحب و السعة

و ما زلنا بانتظار أماكن الدورات أو المعاهد حتى نسجل

مع خالص التقدير .

الله يحييك بانتظار رد اي اخ من الاخوان .. واح سورد فش الموقع غير شغال
                          بانتظاركم .. ولا حياة لمن تنادي

يعمل...
                          X