Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو السبب في موت الانترنت والمواقع العربية بهذا الشكل ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو السبب في موت الانترنت والمواقع العربية بهذا الشكل ؟؟

السلام عليكم

قبل سنوات كانت هناك حركة ممتعة في الانترنت والمواقع العربية ، والتصميم والبرمجة و و ووووو

والان ركود وكان القيامة قامت على هذه الانترنت ،

الا المواقع الاجنبية ، نشاط ، برمجة ، اختراعات تصميم ، استضافة ، سيرفرات ، عروض ، اعلانات ،
    بزنس و و و و و و و و و و

ما هو السبب في رأيك ، ؟؟
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

أعتقد عدم الفراغ ..
    ولقضاء معظم الوقت للجري وراء الماده ..
    ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
    S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

انت طلبت رائي صح ؟

كيف عرفت ان فيه ركود في الانترنت والمواقع العربيه ؟ ؟

اعتقد انت غلطان

انت طلبت رائي صح ؟

كيف عرفت ان فيه ركود في الانترنت والمواقع العربيه ؟ ؟

اعتقد انت غلطان
        هوه مش ركود .. انما ممكن تقول انه ملل .. المواقع العربيه أغلبها ممل ..
        ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
        S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

صحيح.. ملل غريب.. وكل الاشياء مكررة.. والايميلات نفسها..
          ربما بالامس كان الايميل والانترنت يمثل لنا شيئا مدهشا والان اعتدنا عليه وذهبت الدهشه..

اعتقد انه الملل من الانترنت وعالمها
            الناس تبحث عن شيء جديد

أنتوا ما فهمتوا الموضوع بالشكل الصحيح

الأخ يريد مواقع و دروس يتعلم منها و قام بالبحث و لم يعثر على شيء لانه لم يقم بالبحث بالشكل الصحيح و يريد حد يطلع و يقوله لا الركود غير موجود و تفضل هذه هي المواقع الي فيها حرك و نشاط و افكار و برمجه

أنا ملاحظ من خلال اكثر من موضوع إنه يطرح قضيه غير موجوده علشان نعطيه الشيء الي يبحث عنه , ياخي أطلب مره وحده ما يحتاي تلف و تدور

تحياتي لك و أحسدك على مشاريعك الكثيره

????????????????

ابدأ بالرد السريع على ابو الطيب ،
                  ابو الطيب : كيف حالك يا ابو يمن ، هل تتذكر الرسالة التي ارسلتها لي قبل عدة سنوات ؟؟

ظبياني : لماذا كل هذا الهجوم ؟؟
                  والله كنت بحبك ، ومنتداك المعرب اعجبني كثيرا ، ولكن للأسف انت لا تعرف من أنا ولا ماذا عندي ، ولا
                  ماذا اعرف ، فياليت تثق باخيك المسلم خيرا ، ولا عجب ان تسمي منتداك ( منتدى الحمار العربي ) .

عزيزي زيزو ، لو تجد عشرة رجال على قلب رجل واحد وانثتين في العالم العربي يثقون ببعضهم تمام الثقة
                  لتم صنع فيلم ، لعبة ، موقع مميز ، تعريب برنامج مفتوح السورس كود ، اي شيء نافع ، ولكن للأسف ،
                  الكل يعمل لوحده ، الكل يريد ان ينجح لوحده .

أم زينب :
                  يوجد الكثير ، على سبيل المثال ، مبرمجين عرب يفهموا سي بلس بلس باتقان ( ليس مثلي ) يترجموا
                  احد البرامج العالمية مفتوحة المصدر ، يعربوه ، ينشئوا موقع عربي ، تجيهم دعايات ، يعملوا فلوس
                  يكلوا ذهب من وراء الموضوع ده ، بس للأسف .

سامي باشا :
                  والله المواقع العربية مملة بشكل لا يطاق ، الا المنابر ، وبعض المواقع المفيدة ، ادخل على اي منتدى
                  كبير مثل المنتدى ، وشبكة البرامج ومنتدياتها ، تجد الزوار قليل جدا واعلانتهم غير متجددة ، ايه يعني
                  الكلام ده ، يعني ان العرب لا يقرأون .

هممممممم ساتكلم عن نفسي

بصراحه يمكن لاني لا ازور غير القليل من المواقع
                    بس ارى ان هذه المشكلة لا اجدها مش عايز تقولوااني بعمل دعاية لموقع او لاخر
                    بس الحمد لله من خلال المنتدى الي انا شغال معاه
                    بيعتمد على الاتصال الفيزيائي بشكل كبير جدا
                    وعلشان كده اصبح المنتدى فقط للتعارف يعني اعرف انت فين وساكن فين وبعد كده خلاص بنجتمع بشكل فيزيائي
                    يبقى برده في ذلك المنتدى حاجات بتكون بين الدول يعني يستحيل فيها التواصل
                    وبرده لا تكون ممله لان الناس فيها بتشتغل

وبرده في مواقع رائعة باللغة العربية
                    المشكلة اننا نبحث عن االمواقع الضعيفة لذا تبدو لنا كثير
                    كما يفعل الاعلام يركز على السلبيات ويترك الايجابيات

نفس الشيء لو دورنا على موقع او 2 من المواقع العربية المحترمة مش حنلاقي وقت لباقي المواقع

تحياتي
                    الله اكبر
                    الله المستعان

السلام عليكم
                      كثره المنتديات والمواقع هي السبب الاول
                      والسبب الثاني كل شيء تقليدي عادي يعني ما فيه شيء جديد
                      وامس سرعه النت وايجاد المعلومه كانت بطيئه اما اليوم فالانترنت سريع او اسرع من قبل واصبح بالامكان ان تجد ما تريد بسهوله ولو استعصى بعضها

كنا نموت تنزل ماكس 3 اليوم قبل ما تصممه الشركه يكون صار نازل ومركب على جهازنا
                      والملل يكون بعد ان تمتلك كل او اغلب ما تريد فلم تعد بحاجه للتعب والبحث عن ما تريد بصعوبه كله تحت يدك سواء من خلال البحث او من خلال تجمع المعلومات من قبل اخرين سواء من المنتديات او من المراسله الفوريه كالماسنجر والبالتوك

وامس كان الاتصال والمحادثه من شخص لشخص او الى مجموعه يعد شيء خيالي وجديد علينا ولكن اليوم هذه من ابسط الامور على الانترنت
                      كل هذا لربما يدعو للملل
                      ومع هذا ان لم اتصفح يوميا على الانترنت احس بشيء ينقصني كانه ادمان

انا لي ملحوظه اغرب شويه
                        لو حسبنا ان الاجانب يدخلون المنتديات العربيه ستتحسن العمليه
                        احد المرات دخلت سي جي تولك وسيبت هناك مشروع تشريح
                        فوجئت بعدت موضوعات الردود فيها لاعضاء المنابر وبنفس الاسماء
                        يعني سي جي تولك +المنابر في سي جي تولك
                        بلاد الكوارث
                        حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                        لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                        وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                        وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

حتى اليكسا عندهم مشاكل

ولقد قرأت ان اليكسا توول بار هو سباي باك دور ، مما سبب للشركة مشاكل كثيرة
                          وانظر الى موقع الشركة اصبح حالته يرثى لها .

المشاركة الأصلية بواسطة mr:smart
                            يعني سي جي تولك +المنابر في سي جي تولك
                            الاعضاء هما هما ، بس المنتديات هي اللي بتختلف .

يعني اعضاء المنابر ، هم اعضاء في المنتدى ، والسي جي توولك ، والايفرموشون ،

والاماكن هيا هيا ،

على رأي المطربة المشهورة ، التي نسيت اسمها ، التي ماتت ، التي يرحمها الله .

لا يمكن ان نقارن بين السي جي توك و المنابر، الاجانب لا يفهمون العربيه، و الانجليزيه هو لغه موحده، لذلك تجد اعضاء الس جي توك من مختلف دول العالم ومنهم العربيه كذلك، اما هنا فقط من يتكلم العربيه.
                              ان اجد مثلا المواضيع في المنابر اكثرها تدور حول الاسئله و الاعضاء يردون عليها، هاك مثلا منتدى الحاسب و الانترنت قليلا ما اجد مواضيع و معلومات جديده.
                              اخ DarNet، اسمح لي اقول لك انك تناقض نفسك"
                              عزيزي زيزو ، لو تجد عشرة رجال على قلب رجل واحد وانثتين في العالم العربي يثقون ببعضهم تمام الثقة
                              لتم صنع فيلم ، لعبة ، موقع مميز ، تعريب برنامج مفتوح السورس كود ، اي شيء نافع ، ولكن للأسف ،
                              الكل يعمل لوحده ، الكل يريد ان ينجح لوحده .
                              و هنا العكس
                              أم زينب :
                              يوجد الكثير ، على سبيل المثال ، مبرمجين عرب يفهموا سي بلس بلس باتقان ( ليس مثلي ) يترجموا
                              احد البرامج العالمية مفتوحة المصدر ، يعربوه ، ينشئوا موقع عربي ، تجيهم دعايات ، يعملوا فلوس
                              يكلوا ذهب من وراء الموضوع ده ، بس للأسف .
                              اما حديثك عن الاخ الظبياني بهذه اللهجه فهو الهجوم بعينه
                              ظبياني : لماذا كل هذا الهجوم ؟؟
                              والله كنت بحبك ، ومنتداك المعرب اعجبني كثيرا ، ولكن للأسف انت لا تعرف من أنا ولا ماذا عندي ، ولا
                              ماذا اعرف ، فياليت تثق باخيك المسلم خيرا ، ولا عجب ان تسمي منتداك ( منتدى الحمار العربي ) .
                              ما المشكله مع الحمار العربي ؟ اليس هنالك حصان عربي ؟ و الكل يحب الحصن العربيه لانها جيده جدا. الظبياني لم يقل منتدى العربي الحمار!! افهم اللغه العربيه قبل انت تتكلم من مكانك و انت لا تدري. اتق الله
                              اذا كنت مللت من المنتديات العربيه، اما ان تعمل منتدى تجدد به او تسكت او اذهب للمنتديات الاجنبيه و ستجد الكثير منها بدلا من القاء اللوم على الغير كما جرت العاده عند العرب.
                              لا حول و لا قوه الا بالله.

يعمل...
                              X