Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :)

هذا أحد أعملي القديمة و هو تصميم داخلي لوزارة التخطيط في الأردن فما رأيكم؟؟؟

جميل جدا
    وانت اجمل
    (سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه , وزنة عرشه . ومداد كلماته)
    --------
    --------
    لا شي مستحيل اذا ما وجهت كل تركيزك اليه .

لا شئ يظهر ؟؟؟؟؟؟

Maxspider الوصلة شغالة لا أعرف لماذا لم بظهر معك؟ حاول مرة أخرى و أعتقد الآن سيظهر إنشاء الله و ردلي خبر أرجوك... و قل لي شو رأيك

ست الحواس................ أشكرك

جميع الوصر فى منتهى الروعه تسلم ايدك ولكن ماعد اول صوره محتاجه الى جهد اكثر
            www.ehabhassen.8k.com

جميلة أخي...
              انا من الأردن ممكن أعرف الغاية من المشروع؟
              إنا لله وإنا إليه راجعون

أشكرك ehabhassan ....
                أشكرك أخ abed11g الغاية هي تطوير التصميم الداخلي لوزارة التخطيط (الموجودة وراء الرويال)...

هلا

الصورة الاولى : زحزح الكراسي ولو 5 سانتي لانه مرتبات 100 % , لزيادة الواقعية بعثرها واجعل الترتيب 98 %

الصورة الثانية : اجعل النص الذي على الجدار اقرب وملتصق به , لانه لا يقرأ بسبب الظل ويستحسن جعله ذهبي ..

الصورة الاخيرة هي الاجمل

أشكرك أيها الترسانة... ولكن للأسف أنا أعمالي كلها لأغراض عرض هندسية و لا أجد الوقت لأعمل أعمال فنية بحتة مع أني بارع في الرسم اليدوي فلا أجد الوقت للأسف لأركز على تلك التفاصيل... بالمناسبة انا مهندس معماري و عمري 23 سنة... هل أنت فعلا عمرك 16 سنة ؟؟؟ ‘ذا كان كذلك فماشاء الله عليك و الله يوفقك و إلى الأمام .... وأتنبأ لك بمستقبل باهر إنشاء الله

هل أنت فعلا عمرك 16 سنة ؟؟؟ ‘ذا كان كذلك فماشاء الله عليك و الله يوفقك و إلى الأمام .... وأتنبأ لك بمستقبل باهر إنشاء الله
                      نعم ,, بابريل يصير 17

يعمل...
                      X