Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

++ محاكاة الحمام ++

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ++ محاكاة الحمام ++

-بسم الله الرحمن الرحيم-

في البداية أحب أن أشكر الأخ عصام و الأخ العاشق على فكرة الموضوع
    لم أود فتح موضوع wip لأن التصميم استغرق يومين فقط و هو نسبيا" غير معقد في النمذجة, التحدي الأكبر كان في الإضاءة و للأن أنا غير مرتاح لها

التصميم على الماكس 8 و الإخراج النهائي على الفوتوشوب
    اعذروني على التناقض,أنا مقيد بالعمل الأصلي و لم أستطع توسيخه

أتمنى سماع أراءكم و ملاحظاتكم للتعديل....تحياتي

العمل ممتاز جدا ...
    الخامات متقنة والاضاءة رائعة والتصيير اروع ...
    اهنئك اخي cooool ...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ماشاءلله عليك عمل ممتاز بس خامة الصنابير ماهي معجبني خامتها الا اذا كانت فضه
      عمل من الاعمال المحترمه
      « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

العمل جيد جدا

وفيه راحة من حيث الالوان ويبدو واقعيا بشكل كبير

شكرا

إلى الرئيسية الااااااااان
          عمل متقن لكن عليك رفع معايير الرندر " quality "
          وإلى الامام , بجد عمل رائع ويستحق الرئيسية , ولكن هل توضح لنا , ما هو نوع الرندر : هل هو فيراي .... ؟
          وسؤال اخر وهو , لماذا استعملت الفوتوشوب ؟ من اجل ماذا ويا ريت تورجينا الواير .

شكرا لك

ماشاء الله عمل رائع جدااا ومشابه لدرجة كبيرة العمل الأصلي

خامة المنشفة جميلة جدا وأعجبتني ، هل صممتها بالفوتوشوب ام انها جاهزة ؟؟

مـ‘ع التحيـ‘’ة وأرشح العمل للرئيسية
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

عمل روعة بل في قمة الروعة وأبصم أنك تفوقت على العمل الأصلي
              أخوك المعمار
              العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
              إعمل شيئا للإسلام

مرحبا" بكم مجددا"

wisam_3D: شكرا" أخي هذا من طيب مشاعرك, قمت بإجراء بعد التعديلات على الصورة من ناحية الإضاءة و الألوان, استخدمت auto color و أعطاني دفء أكثر للعمل, أرجو أن تأخذ نظرة أخيرة على النتيجة في الاسفل

الرايقي: شكرا" جزيلا" أخي, بالنسبة لخامة الصنابير ستلاحظ انعكاس أسود و سببه عدم وجود سقف, جربت وضع سقف لكن النتيجة كانت سيئة لأن خامة الكروم عاكسة تماما" فأعطت انطباعا" و كأنها شفافة! أكثر تجاربي كانت على خامة الصنابير و ما زالت التجارب قائمة عل و عسى أطلع بنتيجة أفضل, شكرا" جدا" على مرورك

عصام العرب: أخ عصام أهلا بك و شكرا" على كل كلمة كتبت

Mattar_3D: مشكور جدا", الرندر هو فعلا" فيراي و استخدمت اعدادات high و الصورة عندي في الجهاز واضحة, معقولة الموقع الي أرفع عليه الصور هو السبب؟! ممكن, المهم الواير ستجده في وصلة في أخر الرد و استخدام الفوتوشوب كان محصورا" على كماليات صغيرة مثل الطبعة على المنشفة, ماركة المغسلة, و طبعا" في تعديل الإضاءة

؟المجهول؟: شكرا" اخي المجهول, أحب أن أذكر أني لا استخدم أي موديلات جاهزة و إن شاء الله ما أضطر أستخدم أي منها لأني أحب أن أعتمد على نفسي المنشفة عملتها بطريقة بدائية (عبارة عن Line رسمته من واجهة Top و حولته Poly و عملت عمليات بثق كثيرة و مع كل عملية أضيف تفاصيل) ستلاحظ أيضا" أن الmesh للمنشفة كثيف جدا", و هذا كان دافع قوي لأستخدم معدل Displacement, هذه فكرة سريعة عن المنشفة

المعمار: مرحبا" بك أخي المعمار و شكرا" جزيلا" لإطرائك

تعديل على الألوان و الإضاءة:

الوايرهنا

أخي الصور لا تظهر وأنا متشوق لرؤيه نتائجك
                  ارفعها على موقع اخر

أخ عصام جرب الوصلة هذي طيب:

الرابط هنا

عمل ممتاز جدا اخى
                      وواقعى للغاية
                      لكن ممكن عرض العمل دون تعديلات الفوتوشوب
                      ممكن استخدام exposure control لضبط الاضاءة والالوان من داخل المكس لو كان لها support على المصير المستخدم
                      او استخدام الفديو بوست
                      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

خامة المنشفة من غير إضافات:

اضغط هنا

مرحبا" بك أخ يوسف و شكرا" لتعليقك, سأقوم برفع العمل قبل الفوتوشوب لكني أواجه حاليا" بعض المشاكل مع موقع الرفع
                        شكرا" جزيلا" على المعلومة لم أكن أعرفها, ستكون ميزة جميلة أكيد في الماكس أن تعدل في الإضاءة و الألوان بدون الحاجة لتصدير العمل إلى برنامج أخر و خسارة نسبة كبيرة من الوضوح, شكرا" مرة أخرى

مبروك أخي cooool على هذا المستوي
                          جميل جدا المحاكاة
                          تحيتي لك

الصوره أيضا ما ظهرت
                            يا ريت ترفعه على http://www.kind4ever.com/uploader/uploader.php لانه مرتب
                            كمان ياريت تقلي كيف عملت الاضاءه بالتفصيل معلش

الله يبارك فيك أخي tiger_man و شكرا" على مرورك الكريم

أخي عصام شكرا" بصراحة موقع مرتب فعلا و تحميله سريع, تفضل:

هنا (حتى لا أثقل الصفحة بالصور)

يعمل...
                              X