موضوع: (((((((((قيام الليل)))))))))))------------> تصميم

ردود: 17 | زيارات: 1360
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    (((((((((قيام الليل)))))))))))------------> تصميم

    السلام عليكم.....
    [IMG]http://mypage.ayna.com/al_3geeb/qyam.jpg[/IMG
    أخواني هذا التصميم لم يكتمل بعد أحس ان هناك نقص في التصميم وهناك أطلب استشاركتم فيها أي لون أفضل للآية(كانوا قليلاً من الليل ما يهجعون)
    وجزاك الله خير
    السلام عليكم
    =====================


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    Re: (((((((((قيام الليل)))))))))))------------> تصميم

    السلام عليكم.......
    اخواني تفضلوا التصميم والي لم يكتمل بعد

    وابي رايكم في شغلتين:
    1-شنو تقدرون تعطوني فكر أضيفه للتصميم
    2-أبي لون مناسب لللآية(كانوا قليلاًً من الليل ما يهجعون)
    جزاكم الله خير واعطائكم دووووام العافية والصحة
    السلام عليكم
    ===================

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الامارات, حاليا USA
    العمر
    32
    ردود
    962
    تصميم حلو ومعبر
    عبدالله

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم........
    جزاك الله خير يا الكنج على هذا الرد الجميل
    وكل ذوووووووق والله يعز مقدارك
    ويجعلك ممن قيل لهم (ادخلوا الجنة لاخوف عليكم ولا انتم تحزنون) جعلنا الله منهم واياك والمسلمين جميعا
    السلام عليكم
    ====================

  5. #5
    سلام عليكم
    الله الله
    ممتاز وإبداع
    لكن فيه ملحوظة بسيطه
    وترى ملحوظتي هذي لا تعني أن العمل في تقصير

    وهي لو تخلي الأيه (( كانوا قليل .... ))

    كأنها طالعه من المناره
    وطلب صغنون لو تحط صورة الرجال الي يصلي
    علشان يستهاد منها
    إن في الزوايا خبايا وإن في الرجال بقايا

  6. #6
    والله التصميم جميل جدا لكن لو تخلي شعاع جاي من المناره وتجي معاه الاية مثل ما ثال الاه يكون افضل
    D:

  7. #7

    Thumbs up

    ماشاء الله تصميم جمييل و الشباب كفوا ووفوا على فكرة نبغى صورة الرجال إلي يصلي ولو امكن رجل راكع وساجد لأنه لا يمكن اتجده في المواقع الإنجليزية وشكرا
    أخوك آفاق
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  8. #8
    أخي التائب، الله يتوب علينا وإياك

    وفقك الله وإلى الأمام

    حاولت أدور على فكر تضيفها لكن للأسف، شكلي "متنك" اليوم.

    اعذرني........


    أخوك
    pixel
    ""وما توفيقي إلا بالله""

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم........
    أخوي up جزاك الله خير على هذا الراي الجميل وجزاك الله على النقد الطيب
    وجزاك الله خير على هذه الملاحظة والتي سأفعلها انشاء الله.
    ====================================================================
    أخوي العاصفة جزاك الله خير على النقد الطيب وجزاك الله خير على هذه الفكرة والتي سأفعلها بإذن الله.
    =====================================================================
    أخوي آفاق جزاك الله خير على هذا الرد الحلو وبعدين انت ماتستحي على وجهك تطلب مني هذا الطلب






























    انت تامر ياقلبي الله يهديك وتفضل الصور عليك بالعافية انت والشباب:
    واقف:

    راكع:

    ساجد:

    =================================================================
    أخوي بيكسل جزاك الله خير على هذه المحاولة وماتشوف شر من (التنك)
    =================================================================
    وجزاكم الله خير كلكم مرة ثانية على هذه الآراء البنائة
    السلام عليكم
    ====================

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    العمر
    35
    ردود
    839
    التائب الله يكثر من أمثالك و يزيد إيمانك و يرفع من شانك و يعطيك بدام كان هذا نوع تصاميمك الله يزيك
    بس حبيت أسأل هذا العمل هل هو بوستر يعني لوحة كبيره و لا نشره
    بأختصار سوف تطبع بالمطابع و لا بطابعة عادية و لا هي للنت فقط
















    عندك صورة أكبر للرجل و هو يصلي
    to will is to can
    ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

  11. #11
    صراحه اخوي التائب عمل جميل بس هناك كم ملاحظه
    الايه احس انها متعرجه بزياده
    لو اضفت اليد اللي تدعي في الخلفيه وخففتها بقدر الامكان ...
    بعدين يا ليت تدلني على الفلنر اللي استخدمته في كلمه قيام الليل

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم......
    هلا والله بـ حمد اشلونك اقول بصراحة أول ماحطيت ببالي اني اسويه كنت ناوي احطه بالمسجد بعدين ماقام يدور ببالي شغلة معينة ليه إذا تبيه او اي شي ترى انا حاضر وجزاك الله خير على هذا الرد الجميل والذي أسأل الله أن يجعله في موازين حسناتك لأنه صراحة أثار في نفسي العزيمة والقوة لفعل الخير والله جزاك الله يخر لأن امثالك مايتضيعون بل يجب التحفظ عليه بتجوري(خزانة) لأنك شي نفيـــــــــــــــــس والله يعز مقدارك اما بالنسبة للصورة فاعذرني لأنه هذا الموجود ما عليه الجايات اكثر من الرايحات.
    ======================================================================
    أخوي بندر بالنسبة للتعرج فهذه معالك حق فيها وبالنسبة لليد فأحاول فيها انشاء الله اما بالنسبة لكلامك آخر شي لما سألتني عن أسم الفلتر هذا طال عمرك مو فلتر هذا اهو الدرس إذا تبيه تفضله غليك بالعافية:
    http://www.tamim.f2s.com/phs/phdr/9.htm
    وحياك الله
    السلام عليكم
    =====================

  13. #13
    مشكور اخوي وما تقصر

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم.......
    أخوي ماسوينا شي وحياك الله
    السلام عليكم
    =====================

  15. #15
    أخي التأئب تسلم وكثر الله خيرك يقول المثل إذا الكلمة تستحي منها بدها
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم.......
    تم التعديل الخفيف على التصميم والي أرجوا أن ينال على رضى الله ثم رضاكم ومن ثم أجرو أن اكون قد وفقت في التحسين وتفضوا:


    وجزاكم الله خير
    السلام عليكم
    =======================

    أخر تعديل بواسطة بوعبداللطيف في 20 / 07 / 2001 الساعة 03:27 AM

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019
    السلام عليكم......
    شنسوي يالله نرفع
    وحياكم الله
    السلام عليكم
    ==================

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل