Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعدة عاجلة لاكمل لعبتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن مساعدة عاجلة لاكمل لعبتي

ممكن من اخوتي في المنتدى مساعدتي في عمل دوران لسطح ثنائي الابعاد في دايركت درو في دايركت اكس 7 و باستخدام البرمجة بلغة الفجوال بيسك , كما اود ان اتعلم كيفية عمل السطح الشفاف و من يساهم في ذلك ساذكر اسمه في اللعبة كمبرمج اساسي و لكم مني الشكر الجزيل
    ملاحظة : سارفق صورة تبين ما اتمنى ان تعلموني اياه
    العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

سورة محمد ( صلى الله عليه وسلم )

Simply I'm not designer,I'm just programmer

X-Team::X-Mind

اخوكم محمد العاني

ممكن توضح اكتر اخى انا هشوف يمكن اقدر اساعدك

يا اخي انا عايز ان اعمل دوران للسطح من نوع DirectDrawSurface 7في الDirectDraw باستخدام الفجوال بيسك كما ارغب بمعرفة عمل الشفافية لذلك السطح
      فلو تلاحظ ان الصورة تحمل سطح عليه نص DirectX7 و سطح اخر معمول له دوران و شفافية
      فاذا امكن مساعدتي فانا اتوقع ان الكائن الخاص بال Back_Buffer و الذي يسمى BltFx هو المسؤول عن الدوران و الشفافية و لكن اجهل الطريقة فمن خلال هذا الكائن استطعت ان اعكس الصورة فاجعلها معكوس كما في استخدام المراة
      و لكم جزيل الشكر اعزوا الاسلام بالعلم
      العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

سورة محمد ( صلى الله عليه وسلم )

Simply I'm not designer,I'm just programmer

X-Team::X-Mind

اخوكم محمد العاني

خلي يولن حمودي

يعمل...
        X