Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم يا خبراء الأفتر إفكتس .... ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم يا خبراء الأفتر إفكتس .... ساعدوني

السلام عليكم..
    أنا سويت عرض على الأفتر، ولكن المشكلة عندي في الصوت، حيث أني أدرج الصوت ولكن لا يظهر عند عمل رندر .. هذه النقطة الأولى ..
    والثانية .. كيف أستطيع اختبار الصوت أثناء العمل على العرض ؟؟؟؟؟؟؟

والثالثة .... إذا أردت عمل رندر للعرض وظهرت لي لوحة الرندر صراحة أكون مثل الأطرش في الزفة.. يعني فيه خيارات ما أدري وش هي .. ما هي أفضل طريقة لإخراج العمل علماً بأني أعمل على الإصدارة 6.5 وخيارات الـ Comopsition كالتالي:
    PAL D1/DV Widescreen, 720×577

أرجوكم ساعدوني لا تبخلوا على بالنصيحة فأنا والله محتاج أكمل العرض ... ولا تنسوا أني منكم وبكم وما زلت مبتدئ في الأفتر أفكت
    لا أجمل من حسن الخلق ..
    isd400@hotmail.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

اخي ابو عبد الاله .......بالنسبة للسؤال الاول وهو السؤال عن الصوت عليك بتفعيل خيار الصوت الموجود في اعدادات البرنامج وذلك عن طريق التالي : كما هو معروف لتقوم بتصدير الملف عليك بالذهاب الى الامر Layer >>>> Pre-render
    ثم تظهر لك هذه الرسالة وعليك بالتعديل عليها كما تظهره لك الصورة :

وبالنسبة لسؤال الثاني .....وهو كيفية اختبار الصوت في العرض قبل التصدير عليك بالضغط على الزر صفر في لوحة الارقام التي في يمين لوحة المفاتيح وعندها سوف يقوم بالمشاهدة السريعة مع الصوت .

وبالنسبة للسؤال الثالث ....وهو افضل الخيارات لعملية الاخراج ...هذا سؤال محير للكثيرين فكلاً له ضيغة وخصائص يرى انها الافضل له لان هذه الخيارات تعتمد على بعض العوامل مثلا وضوح العمل ، مساحة العمل ، مكان عرض العمل....وغيرها . ولكن بالنسبة لي فانا اكثر الاحيان اظهر العمل على صيغة mov ( Quick time )I وكود الضغط هو MPEG- 4 وبالنسبة للصوت فأني اتركه الافتراضي ولا اعدل عليه بشيء لان اكثر الاحيان يأتي دون مشاكل .

ولك التحية من اخوك
    ابو احمد

يعمل...
    X