Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مشرف واعضاء هذا المنتدى الرائع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مشرف واعضاء هذا المنتدى الرائع

تحية طيبة من القلب الى كل من كرس وقته وجهدة لانجاح هذا المنتدى الاكثر من رائع
    بصراحه نجد هنا ضالتنا وكل ما نبحث عنه فاصبحنا نختصر الوقت وعناء البحث لنجد جميع ما نبحث

بصراحة يا اخوان عندي استفسار
    عملت كابشر لفلم من كاميرا سوني ونزلت الفلم على جهازي وكانت دقتة ممتازة جدا جدا وذلك عن طرق الفاير واير ولاكني تفاجاة بحجمه الضخم 18 جيجا .....
    وانا بصدد نسخه على سي دي والان انا في حيرة من امري فلا استطيع نسخ الفلم بهذا الحجم على الاقل ساحتاج الى 25 سي دي ( مع العلم بان صيغة الفلم avi )

ارجوا الرد على سؤالي في اقرب وقت ممكن لاني مكلف بهذا العمل واريد ان انتهي منه
    ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم

بالنسبة لي أنا أفضل تحويل الفيلم إلى Vcd عندما أريد أن أضعه في سيدي عادي
    صحيح أن الوضوح سيقل و لكن حجمة يكون ممتاز

مو لازم التوقيع

لو أردت دقة أفضل انسخه على Dvd ولكن يستغرق الكثير من الوقت فى عملية الريندر بخلافvcd فهو أسهل وأسرع .

شكرا للاخوان على التفاعل السريع مع الموضوع
        ولاكن اخي العزيز حتى لو نسخت على dvd فاني ساحتاج الى 4 سيديات
        والغرض من طرحي لهذه المشكلة التي واجهتني ان يستفيد الجميع
        مع العلم ان الفلم بعد الكابشر 18 جيجا وهذا ملف ضخم جدا جدا
        مع العلم ان الفلم لم يتم عليه اي مونتاج ابداااااا (مجرد كابشر من الكاميرا للكمبيوتر )

حجم الفيلم 18 جيجا عندك إذا كان عن طريق الفاير وير فإنه تقريبا يكون حوالى 1.30( ساعة ونصف ) بالكتير جدا وتقدر تشيله على اسطوانة Dvd بكل سهولة . بالاسطوانة تشيل ساعتين .

اخي العزيز اشرف اقدر لك ردك السريع وان دل ذلك على محبتك لمساعدة الاخرين
            ومثل ما تفضلت الفلم تقريبا ساعة ونصف وعن طريق الفاير وير
            لاكن المشكلة ان حجمه 18 جيجا
            حتى لو نسخته على dvd فاني ساحتاج الى 5 على الاقل وانا اريد ان انسخه على واحد فقط

تحياتييييييييييي

السلام عليكم
              أخي هل اطلعت على الخاص ،لاني اجبتك و قلت لك منتج الفيلم و بعد ذلك صدره Avi و حوله للdivx بواسطة VirtualDub

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
              X