موضوع: أحصل على عائد مادى من الشبكة

ردود: 2 | زيارات: 487
  1. #1

    أحصل على عائد مادى من الشبكة

    السلام عليكم
    هل أنت ممن يملكون خط DSL أو ممن يجلسون كثيرا على شبكة الأنترنت, و تريد إسترداد حق جلوسك على الشبكة إلى جانب ربح مبلغ إضافى؟ إليك الحل. الحل يتمثل فى إحدى المواقع التى لست مطالبا سوى بتنزيل برنامج معين من على موقعها وتقوم بتثبيته ليظهر لك شريط إعلانات أعلى الشاشة. فى هذا الشريط سيتم عرض الإعلانات و سيكون به عداد يقوم بالعد و كل ألف نقطة ستأخذ عليها 1.666 دولار , و كل ألف نقطة يتم عدها فى ما يقرب من ساعة (حسبما يقول الموقع). أى أن كل ساعة تساوى 1.666 دولار. مع ملاحظة أن تلك الإعلانات لن تؤثر على سرعة الأنترنت فى جهازك , و لكن يجب عليك قبل ذلك التسجيل فى الموقع من خلال ذلك الرابط.
    http://www.cashfiesta.com/php/join.php?ref=basha2002
    أما بالنسبة للمشاكل التى ربما تواجهكم فهى كالتالى:
    LastName: و هى تعنى الاسم الأخير , فى الدول الغربية ينادون الشخص بإسمه الأول و الأخير فقط لأنهم يعتبرون أخر أسم فى سلسة أسمك هو أسم العائلة, مثلا لو أن أسمك هو (أحمد محمد السيد عليش) فسوف ينادونك بإسم (أحمد عليش) أى بأول أسم لك و أخر أسم لك فى البطاقة أو جواز السفر.
    zipCode: و يعنى الرقم البريدى و ستجده معلقا فى الشارع الذى تسكن فيه أو من الممكن أن تسأل فى أقرب مكتب بريد عن الرقم البريدى. بالنسبة لبقية البيانات لم أتكلم بها لأننى وجدتها سهلة.
    أخر شئ أريد أن أذكره هو أن هذا الرجل المكسيكى الذى على جانب الشريط الدعائى إن قام بالتحرك فسيتوقف العداد و الحل هو الضغط على هذا الرجل ليعود إلى مكانه.
    الجدير بالذكر أنى قمت بكتابة هذا الموضوع أمس و تم إلغاءه بسرعة الصاروخ بدون أى سبب و كأنى قمت بالإعلان عن موقع جنسى فاضح أو كأنى قمت بالسب فى أحد الأعضاء أو ذكرت الرؤساء العرب بشئ سئ . و الغريب أنهم قاموا بإلغاء الموضوع دون إبداء الأسباب . كل ما هناك هو أنك تشاهد إعلاناتهم و هم يأخذون مبلغ ضخم مقابل عرض تلك الإعلانات و يعطونك القليل منها و من تلك النقطة جاء المكسب. أرجو أن تكتفوا عن عادة إلغاء المواضيع بدون أى سبب و بدون إعلام من كتب الموضوع و التى أصبحت إحدى هوايات المشرفين .
    و السلام ختام
    لو لم أكن تفيدة لوددت أن أكون تفيدة
    من يريد أن يخدم دينه بحق فمن الأفضل أن يكمل فى صمت فلا ينتظر كلمة شكر و لا رد من أحد


  2. #2
    السلام عليكم
    بخصوص البرنامج وجدت أنهم يكذبون من حيث أن الوصول إلى ألف نقطة يتم فى خلال ساعة و لكن الحقيقة هى أنه يتم الوصول إلى ذلك العدد فى خلال ساعتين أو ساعتين و نصف على الأكثر و جربت ذلك من خلال خطوط Dsl مختلفة و كانت السرعة 512 . عموما ما زال فى الموضوع هامش من الربح. بالنسبة لى حتى و إن كنت لا أمتلك خط ثابت فإن الساعة عندنا فى مصر فى مراكز الكمبيوتر بجنيه واحد أى ساعتين و نصف بجنيهان و نصف و بما أن 1.666$= عشرة جنيهات تقريبا فإتى أفوز بسبعة جنيهات و نصف كل ساعتين و نصف. عموما هذا أفضل من الجلوس فى المنزل بلا أى عمل.
    و السلام ختام
    لو لم أكن تفيدة لوددت أن أكون تفيدة
    من يريد أن يخدم دينه بحق فمن الأفضل أن يكمل فى صمت فلا ينتظر كلمة شكر و لا رد من أحد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل