Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منزل مصير بالفي راي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منزل مصير بالفي راي

احبائي التقي معكم ثانيه مع تصميم جديد وهذه المره فهو عمل مشترك من احد اصدقاي حيث صمم هو المنزل على الاتوكاد واخذته انا الى الماكس ووضعت الماتريال والاضائه ارجو ان يعجبكم

المستحيل هو مانجعله مستحيل

افتح عيون عقلك لرؤية المجهول

سر نحو الهدف ولو لاخر الدنيا

العمل جميل لكن السماء قاتمه لا تتناسب مع الإضاءة أما صبغ الحوائط فهو يشبه خشب الماهوجني لكن لك حق الإبداع وكله ممكن عمله .
    abushahd

جميل جدا أخي وما رأيك لو تضع بعض الأشخاص لزيادة الواقعية
      العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
      إعمل شيئا للإسلام

اشكرك يا اخي عاطف واخي المعمار في الواقع اختيار السماء لخراج عمل خارجي هو اصعب مرحله خصوصا عندما تبحث عن الواقعية وبالنسبه للون فهي خامه فخاريه رايتها في احد الشركات الموجودة على الانترنت وان شاء الله سوف ازيد العمل من حيث البيئه كالاشخاص وغيرهم ولكن في عمل قادم ان شاء الله

العمل جميل
          وتصميم نظيف والوان جديدة
          ولكن يستحسن اخذ كاميرا من زاوية اخرى
          بالتوفيق

عمل جميل جدا ونمذجة ممتازة
            الاضاءة والظلال تحتاج تحسين
            كما هناك تكرار غير طبيعى فى خامة المبنى
            !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

جميل

أعد النظر في المواد(الخامات) والإضائة

لا بد أن تختصر الوقت وتستفيد من تجارب غيرك فيهما والإنترنت مليئ بهذه الدروس وأيظا شبكة المحترفين

بالتوفيق

لا اله لا الله محمد رسول الله

يا جماعه ممكن لحظه واحده انا شايف انكم كلكم مهاجمين الخامه .........
                بالنسبه للخامه واضح جدا انه مش عاجبكم تكرار الخامه وفاكرين اني ده تقصير مني ابدا دي فعلا خامه موجوده في الواقع وهو ده شكلها الحقيقي وهي خامه تشبه الفخار وتوزع بطريقه متساويه على البيت اما طوليا او عرضيا وموجده فقط في البيوت الاوروبيه والامريكيه يمكن اكون غلط عشان جبتها في بيت شرقي وانا اخدت الخامه بلونها البني الغامقي وغيرت لونها بالفوتوشب وقبل ماحد فاكر اني كررتها عشاوائيا ياريت تشوفو تقسيمه البيت هاتلاقو الخامه متوزعه ثلاث مرات وكل مره بقياس مختلف حتى تتوازن ............وكمان انا حطيت للبيت خامه لون بالاضافه الى الnoise ولكن الرندر طلع رديء بكل محاولات الاضاءه الممكنه .
                عموما انا بحاول اوضح نقطه مهمه وهيا ان احيانا الخامه ممكن نتخيلها غير لائقه ولكنها موجوده فعلا بالحقيقه كده
                واشكركم للمرور واكيد هاستفيد من اراءكم اخوكم شريف وياريت ماحدش يفتكر اني بحاول استعرض نفسي لاني ده راي مع رايكم وربنا يوفق الجميع
                وشكرا

يا جازاراك هون عليك

أنا أقصد إن الخامات مع الإظائة تحتاج لإعادة نظر بعيدا عن كونها حقيقة أم لا لكنها هنا لم تعطي الشكل الحقيقي

قد تكون المشكلة من الإضائة أيضا ((الضلال)) المهم أني أقصد أن العمل ينقصه بعض اللمسات التي تظفي اليه الواقعية

وقد تكون زاوية الكاميرا

لكن العمل ممتاز والنمذجة ممتازة وأهنئك عليه صراحة

وأنا بإنتظار أعمالك يا صديقي

لا اله لا الله محمد رسول الله

اخويا ابو هاشم من ناحيه الواقعية فالعمل لا يمت للواقعيه بشيء وانا اعلم ذلك لان جهازي طلع عينه على ما رندره من ناحيه اخرى فان الاضاءه فعلا غير ملائمة واشكركم على المرور واشكرك اخي على الاهتمام ووفقنا الله الى مافيه الخير والصلاح

عمل جميل ولكن لو تدخل الخامة الفوتوشوب وتعمل لها blur ممكن تكون هذه المشكلة فقط
                      أحييك على عملك ,,,,,. تحياتي
                      CV - system
                      أشكرك أخي وائل على ما قدمته إلي من مواد تعليمية سائلا الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله

يعمل...
                      X