Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعليم الماكس بين الحقيقة و الخيال.. ( دراسة و خطة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    الباشمهندس أحمد والله العظيم أنا ماأعرفك ولاعمري قابلتك ولكن إذا كان كلامك هذا خرج من قلبك وكتبته يدك فاأنا أشهدلك أنك أعظم رجل عربي في الماكس وفن التعامل مع الناس

بعض النقاط الهامة التي لا يجب الإغفال عنها :

1- روح العمل الجماعي - و الذي نفتقده نحن العرب - و عدم الأنانيه فأخشى أن يكون هم كل واحد في هذا المشروع أن يحقق هدفه الفردي و ليس العمل على إنجاح المشروع .

2- التنظيم
      و هذه النقطة أيضاً تحتاج إلى مجهود لتوزيع الأدوار بشكل منظم حتى لا تختلط الأدوار و الوظائف
      و لإنجاح عملية التنظيم يجب تكوين فرق عمل , و كل فريق له دور محدد و منظم .

3- و أهم نقطة
      المشروع يحتاج إلى رجال بمعنى الكلمة

و من تابع برنامج الأستاذ عمرو خالد ( صناع الحياة ) يجد أن الأستاذ عمرو نجح في تحقيق هذه الأمور الثلاثة هو من معه

و ممكن الأستعانه به أو أخذ رأيه في الأمور التنظيميه
      ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
        الموضوع مهم فعلا و جهد الباش مهندس أحمد مشكور ، و هو ينم عن حرصه الشديد على تطوير و تنمية المواهب العربية نحو الاحتراف و العالمية ، و لكن عند قراءتي لما بين السطور أشعر أن هناك أمورا كثيرة يجب التنويه لها :
        من أهمها الرؤية الواقعية للمشروع : من عدة نواحي
        - مالية : عقلية اصحاب رؤوس الأموال العربية لا تفكر إلا في المشاريع ذات العائد السريع و التي تعودوا عليها و هذا المشروع بالطبع ليس منها بالنسبة لهم
        - بيداغوجية : تدريس الثري دي لا يعتمد على البرنامج ، البرنامج ليس سوى وسيلة لإخراج المعرفة و الموهبة إلى الوجود ، حيث أنه يتم تدريس الرسم و النحت و المسرح و الستوريبورد و كتابة السيناريو و الإخراج و فيزياء الضوء و غيرها إضافة إلى طرق التعامل مع الشركات و العملاء و دروس في حقوق العمل و حفظ الحقوق و الطرق النفسية للتعامل مع الزبائن و غيرها . و هنا نعرف لما المحترف الغربي في الثري دي يختلف عن المحترف العربي .
        - إقليمية : حيث أن تشتت المواهب على مستوى الوطن العربي لا يسمح بمثل هذا المشروع إلا في حالة الدعم المادي القوي و هنا نرجع للنقطة الأولى
        و هناك الكثير مما لا يسع الوقت لذكره ، لذا أرجو من الإخوة قبل كل شيء القيام بدراسة واقعية و بالبحث و التقصي في المؤسسات المختصة ، و تتبع آراء المختصين الغربيين عن كيفية و طرق إنشاء مثل هاته المشاريع
        قد يفسر البعض أن كلامي مثبط و يحط من العزيمة ، و لكن صدقوني أن تضع أمام عينيك المصاعب التي تواجهك في بداية الطريق و تعمل على حلها خير من الوقوع فيها في منتصف الطريق .

على العموم ادعو الله ان يرى هذا المشروع النور ، و يصير الخيال حقيقة ، و ما ذلك على الله بعزيز إنه على كل شيء قدير

طبعا لا ننسى يا أخوة أن الفكرة لن تقتصر على الماكس فقط ولا يجب أن تقتصر وأتمنى أن يكون الباب مفتوحا لدارسي ومدرسي باقي البرامج المتعلقة يالغرافيكس إضافة إلى التوابع الأخرى من الفن التشكيلي وغيره ما يغني مقدرة الطالب على أستقبال المعلومة بطريقة ورؤية فنية تمكنه من توجيه أنتاجه بوجهة فنية أيضا ( كما تزرع تحصد )
          مع ملاحظة مهمة جدا أن الدارس أو المدرس يجب أن يكون مختصا في أحد أفرع البرامج لا أن يكون متخيطا في العديد منها وبذلك تشتيت قدرته الفعلية وتضييع عقله
          وهنا يتكون لدينا جميع المحترفين المختصين وفي جميع الإختصاصات التي تخدم الفكرة
          والله أعلم ولنا عودة ...
          My Gallery Work
          www.cgway.net

أشكركم يا أخوانى على المشاركة
            و بالفعل ما تتحدثون عنه ... هو فعلاً الذى فى خيالى ....
            و فعلاً يتم حالياً .. الإتفاق مع مدرس تعليم للرسم
            و مدرس تعليم .. للتصوير و ديكور المسرح ...
            و كما أخبرتكم فى الخطة سيكون هناك محاضرات و مؤتمرات طوال فترة الكورس حول المواضيع المختلفة التى تهم جميع المشتغليين فى الماكس ....

و بالنسبة للبرامج الأخرى .. فإننى انتظر فقت نجاح الفكرة مع الماكس ... ثم سيتم تطبيقها مع باقى البرامج بإذن الله و بنفس الفكر و نفس الخطة

و الأستاذ عمرو خالد ناجح تنظيمياً .. لأنه يعتمد على الإيمان بالله اولاً و بالتى يخلق روح التعاون فى العاملين معه .. و هذا ما سنعتمد عليه فى أعمالنا بإذن الله .. و سنجعل عملنا و تعاوننا خالصاُ لوجه الله تعالى

أشكركم مرة أخرى ...
            و العمل فى المشروع بإذن الله .. لن يتوقف .... و سأخبركم بالتفاصيل أولاً بأول ...
            الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
            مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
            هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

و من تابع برنامج الأستاذ عمرو خالد ( صناع الحياة ) يجد أن الأستاذ عمرو نجح في تحقيق هذه الأمور الثلاثة هو من معه

و ممكن الأستعانه به أو أخذ رأيه في الأمور التنظيمي
              أعتقد أنه من الممكن الاستعانة - بعد الله عز وجل - بالأستاذ عمر خالد ...

ففكره متفتح ... ويستطيع أن يحشد لنا التمويل المادي بإذن الله ... أتمنى أن تتواصل معه يا باشمهندس ...

------------------------------------------

اخى الباشمهندس أحمد.... كما عودتنا فكرة جديدة وتتلافى اغلب عيوب الأنظمة السابقة وتجمع اغلب مزاياها.
                وانا معك قلبا وقالبا كدارس ومحاضر مع العلم انى لست متخصصا فى فرع بذاته....
                واتمنى لك التوفيق باذن الله.

إلا رسول الله
                صلى الله عليه وسلم
                Ekhnatoon 3ankh Animatoon

فلنقل جميعا وداعا هزهز(وداعا هزهز)

والله مشروع كبير ولو كان معاي شيء كنت مولته بكل ما أملك
                  وان شاء الله ادرس في الشركة واصير استاذ فيها
                  وانا فخور فيك كعربي
                  التميز الحقيقي هو ان تفعل مالم يفعله أو يفكر به أو يتوقعه أحد...
                  عندما يصل الأنسان ألى مرحلة يرى به نفسه متميزا فليس عليه الا ان يرفع الآخرين معه...
                  اذا اردت أن تكون ألف ألف متميز علم الناس ما هو وكيف يكون التميز ...
                  المميز T.BEST
                  {واتقواللهويعلمكم الله و الله بكل شيءعليم} صدق الله العظيم

شكراً يا أصدقائى ...
                    أنا أعرف ان الموضوع كان طويل شوية عليكم ....
                    لكن بإذن الله بأفكاركم ... ستنجح الفكرة
                    و طبعاً انت معانا يا عمرو ..... أكيد ...
                    و ممكت تتصل بيا فى أى وقت ....
                    شكراً يا أصدقائى
                    الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
                    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
                    هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

لا يسعني الا أن أدعوا لك بالتوفيق و و اتمنى أن أكون احد أعضاء هذا الحلم ..مع أني حسب تصنيفك للمهتمين في مجال المناظير استطيع التوقف في المرحلة الثانية و لكن طموحي و رغبتي أكبر من ذلك ..
                      على كل حال أنا من سورية \ ما بعرف كيف ممكن أوصل لمصر..
                      هنا تجد الديكورات الحديثة

والله ما استطيع أن اعبر بشكل كبير ولكني أؤيد الأخ
                        فدائي

بارك الله فيك اخ احمد وجعله الله فى ميزان حسناتك
                        تفكيرك ينم عن شخصيه طموحه
                        ان سمحت لى ان ابدى راى لعل وعسى ان يكون مفيد
                        اغلب الاشخاص الهاويين للماكس ليسوا على قدرمن العلم بمجالات العمل
                        فالبعض يقوم بعرض تصميمات داخليه مثلا دون دراايه تامه بكيفيه تصميم الاثاث
                        ما هو الارتفاع المناسب او العرض المناسب فيعتمد على نسب فقط دون التاكد من معرفته التامه بالابعاد الصحيحه لذلك على قدر روعه الاخراج الا انى اجد بعض الاخطاء التى تكشف الصوره
                        والاقتراح هو ان يكون هناك فرصه للدارس ان يتعرف على المجال المعمارى او مجال الديكور عن طريق وجد ماده تتيح له معرفه اساسيات العلم حتى يتثنى له عند العمل ان يكون لديه مقومات تعينه على الوصول بسهوله الى البعد المناسب او الشكل المناسب
                        ---------------------------------------------------------------

لا تحسبن المجد تمر أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر

حبيب قلبى البشمهندس احمد يمكن دى اول مشاركة برد اشترك فيها ودة لان انا بحترمك جدا جدا فى المجال دة انت فعلا احسن مدرس ماكس فى العالم وكمان فكرتك اكثر من رائعة انت لان انت كمان بسم الله ماشاء الله عليك رائع وكمان انا عاوز اقوللك حاجة انا ممكن اشترك معاك للاسف مش ماديا لانى مش مقتدر بس انا نفسى اشترك معاك فعلا اطلب منى اى حاجة ونا مستعد للمساعدة انا فعلا عاوز اشترك معاك فى اى حاجة انت تعملها ويارب اقدر اساعد وعلى فكرة انا اتمنى انى اقابلك انا من مصر وياريت
                          لانى فعلا نفسى اشوفك واتكلم معاك ياريت يا بشمهندس دة طلب بجد نفسى تحققهولى ممكن
                          دة الايميل بتاعى smoke_klx@hotmail.com

مــــــــــــــا شـــــــــــــــــــــــاء الله يا احمد رااااااااااااائع جدا
                            العزة لله ولرسوله والمؤمنون

السلام عليكم
                              ازيك اخى احمد عامل ايه
                              انا ناوى اتكلم مع صاحب العمل علشان اعرض عليه فكرة التدريب بس ياريت تقوللى انت وصلت لايه
                              علشان لما اتكلم معاه وفرضا وافق اكون عندى رد عليه
                              اخوك احمد يونس - مصر

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
                              اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
                              Freelancer

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                                فكرتك دى هى حلم حياتى
                                أن يخرج من الوطن العربى عمل فنى قوى مثل الأفلام الثلاثية الأبعاد أو الـ Games
                                و تكون صناعة و فكر و تصميم و أنتاج و أخراج من البلاد العربية فقط لتكون منافس قوى للعملاق الغربى المحترف .
                                و أتمنى أن أكون أحد المشاركين معك

يعمل...
                                X