صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: ما رأيكم بالستايل الجديد الخاص بـ mbc هل هو ابداع ام تطبيق؟؟؟

ردود: 25 | زيارات: 2526
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية morad113
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    القـــــــــــــــــــــــدس
    العمر
    34
    ردود
    249

    ما رأيكم بالستايل الجديد الخاص بـ mbc هل هو ابداع ام تطبيق؟؟؟

    اخواني بالفترة الاخيرة بدات جميع المحطات بتغيير الكثير من برمجياتها ولكن mbc كانت السباقة لبعض الامور
    هل هذا لان ميزانياتها كبيرة ام لان الابداع الداخلي هو الداعم لهذه المسيرة
    والجديد لديهم الدمج بين الرسوم المتحركة والثلاثي الابعاد

    ساحة الحوار مفتوحة للجميع ولكل الاراء
    مـــــــــــــراد أبو المجد



    فــريق آفتر إفكتــــــــــــــ العربي ـــــــس

    انتظروا المفاجأة الكبرى في الافتر أفكت العربي 2008
    يدا بيد لنصـبح الافضـــــــــــــــــــــــــل


  2. #2
    الحقيقة أنني لم أشاهد قناة الفساد mbc إلا في مناسبات معينة... ولايهمنا مانوع الجرافيكس المستخدم فيها.. لأننا إذا تذوقنا الفن ..فعلينا ولو على الأقل قناة المجد .. قناة الجزيرة .. ونحوه..
    س ::
    ما رأيكم في جرافيكس قناة المجد الوثائقية .. ؟

  3. #3
    وأنا أؤيد كلام الاخ جراف 24 . فجزاه الله خيراَ عنا جميعاً

  4. #4
    أخي العزيز morad113
    موضوعك أثار تساؤل كبير لدي حول هذه القناة التي كادت أن تعلن أفلاسها وسرحت الكثير من موظفيها، ثم أنتقلت إلى دبي وبغير سابق تمهيدي نفاجئ بأن القناة تقفز وتطلق قناة أخبارية كالعربية وقنوات أفلام تبث أحدث الأفلام المترجمة والتي لا تستطيع 10 إعلانات في القناة أن يسدد تكلفت الأفلام الحديثة..غير البرامج الجديدة وغيرها الكثير.؟؟؟

    السر يكمن في قوة الدعم المادي، وهذا ما جعل من بعض القنوات تتفوق بسبب التعاقد مع شركات متقدمة لعمل الجرافكس و الفواصل وغيرها.

    ما أتمناه من القنوات الفضائية المعتدلة و قناة المجد هو التوجه إلى 2D لما له من جمال ساحر في الشاشة.
    أخر تعديل بواسطة ocean في 20 / 12 / 2005 الساعة 09:13 AM

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    يا شباب كما قال الأخ
    أحد منكم شاهد الإبداع في قناة المجد الوثائقية
    مبهر لدرجة لا تتصور ولم أر مثله أبدا أرجو ممن لم يشاهده أن يفعل ويقارن بين الجرافيكس في قناة المجد الوثائقية والقنوات الأخرى
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

  6. #6
    بصراحة الوثائقية أقعد اتابع الجرافيكس وأنسى الفيلم
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

  7. #7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقول المثل الشعبي ( كل على همه سرى ) وكما قال أخونا أبوالوليد إننا نتابع الفواصل الساحرة في القناة ونذهل عن متابعة المادة العلمية.

    ليتني أعرف ما البرامج التي تصمم بها تلك الفواصل !!!

    .........................

    يا أخوتي أريد برنامج فلاش صغير لعمل نصوص بتأثيرات مميزة ... أنا اعمل على السويتش ولكن لا اجد فيه تأثيرات النصوص وليس تأثيرات الحركة... أما برنامج فلاش الكبير فيحتاج إلى وقت طويل لإتقانه... فهل لكم أن تدلوني عليه ،

    وجزاكم الله خيراً
    انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية mazination
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    1,154
    ياجماعة انتوا بتتكلموا في ايه, ده لا مجال للمقارنة بين جرافيكس قناة الMbc و قناة المجد, ده احسن جرافيكس في جميع القنوات العربيه هو للmbc وبل احتمال علي المستوي العالمي كمان, اما قناة المجد دي, الجرافيكس بتاعها تحس انه من سنه 90, كمان فيه قنوات دينية كويس مثل قناه الفجر.

    وانا اري ان مستوي قنوات الMBC تطور لأنها طتورت علي كل المستويات كا أدارة وانتاج ومصممين وكل حاجة

  9. #9
    اما قناة المجد دي, الجرافيكس بتاعها تحس انه من سنه 90,
    ياعزيزي .. نحن نتحدث عن جرافيكس المجد الوثائقية.. شاهده ثم احكم ..!
    .
    .
    مع التحية

  10. #10
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    لماذا لا نبقى في صلب الموضوع ؟

    قناة mbc لم أعد أحب توجهها لكنها تبقى رائدة على مستوى القنوات العربية في الغرافيك

    مع أن الطريقة الجديدة في تقديم مواقيت البرامج لم تعجبني كثيرا

    ..

  11. #11
    الاخ مراد يريد رايكم بالجرافيكس الجديد وليس بالقناة
    ملاحظة اعتقد ان ال mbc غيرت جرافكسيها لانه دخل الان منافسين قوين مثل الراي الان منافس قوي لmbc .

    وقناة المجد من ناحية الجرافيكس ضعيفة واعتقد ان البعض مدحها لانها اسلامية .

  12. #12
    عضو فعال
    صور رمزية morad113
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    القـــــــــــــــــــــــدس
    العمر
    34
    ردود
    249
    السلام عليكم جميعا
    اشكر لكم مشاركاتكم الناقدة والهادفة ولكن نبقى كما نحن العرب نترك صلب الموضوع ونتوجه لما نحن نريده
    فاخواني نحن هنا نتحدث عن الجرافكس وليس الدين والابداع وليس من الاهم
    اريد ان اوضح شيئ وبصوت عالي افهمو قبل ما تجاوبو
    وساقول لكم شيئ صغير جدا كنت سابدا اعلمكم احدى فواصل ال mbc الجديدة ولكن ارجو من الجميع ان يسامحوني لاني الان لا اريد لابرهن لبعض الاشخاص ان قناة المجد والفجر مع احترامي للجميع وبدون قصد الاهانات وبدون التعرض للدين هم قنوات مسيرة وليست ابداعية وليس بها شيئ من الجرافكس الحديث ولتعلمو ايضا انني لا اشاهد التلفزيون الا مرة واحد بالاسبوع فقط لاعلم الى اي حد وصلو
    لان كل القنوات العربية هدامة وموجهة وتخاف من الحقيقة والابداع مثل فريق كرة القدم الفاشل يشتري لاعب اجنبي ليربح ويضحك على نفسه فالقنوات العربية تشتري كل الذي ترونه قوالب جاهزة فقط توضع المعلومات الجديدة ولتعلمو ان الراي mbc اعتبرها قناة واحدة لان فريق العمل بالاساس واحد و مصدر القوالب وااحد ووووووو.......
    تحياتي
    مـــــــــــــراد أبو المجد



    فــريق آفتر إفكتــــــــــــــ العربي ـــــــس

    انتظروا المفاجأة الكبرى في الافتر أفكت العربي 2008
    يدا بيد لنصـبح الافضـــــــــــــــــــــــــل

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    كل القنوات العربية هدامة وموجهة وتخاف من الحقيقة
    طيب ما اتفقنا أن الموضوع عن الجرافيكس في القنوات وليس عن محتواها وتوجهاتها
    أكرر يا شباب .... أرجو أن لا يبدي أي شخص رأيه قبل أن يشاهد بعينه
    قناة المجد الوثائقية .... تحديداً الفواصل الرسومية بين الأفلام والبرامج (وليس البرامج نفسها) أرجو منكم أن تتابعوها ثم تبدو رأيكم بعد ذلك
    أنا أرى أنها متفوقة جداً على الmbc لأن الأخيرة أنا لا حظت أنها مجرد مؤثرات وألوان
    ومافيه أي أجسام ثلاثية الأبعاد ومعقدة
    وشكراً ....
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

  14. #14
    من اقوى القنوات العربية قنوات الmbc دون منازع من حيث كل شي الجرافكيس البرامج لمسسلات ....
    اعتقد ان الاخوان قال الي قالوا المجد هذا لانها اسلامية ليس لانها قوية من ناحية الجرافيكس

  15. #15
    قناة mbc من أفضل القنوات في الجرافكس واللي يميزها زياده ان فريق عملها منها وفيها ، بخلاف قناة الراي المتميزة ولكن الجرافكس اللي فيها وستايلها من عمل شركة المانية ..
    mbc أفضل ودبي أيضا منافس قوي في هالمجال برأي أن دبي أفضل من الراي وأيضا لها فريقها الخاص بها .

    أما قناة المجد الوثائقية فأنا أمل أنم تصل لمستويات ممائلة ، نتمنى ذلك !!
    أشق شيء على الإنسان فرقته
    لمن يحب ويهوى أينما كانا
    تمربالمرء أوقات يضيق بها
    ذرعا فيذكر أن الله أحيانا

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    الأخوة Ma167 والعليمي
    أنتم شاهدتم جرافيكس الوثائقية أم لا ....؟؟
    عموماً ..هي تبقى مجرد آراء ووجهات نظر
    لأن نقد الجرافيكس أساساً ليس له قواعد وضوابط محددة كل يعجب بشيء حسب ذوقه الخاص
    شكراً لكم
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

  17. #17
    قناة الmbc تصل الى العالمية وليست محصورة على العرب فقط لعلمكم قناة العربية تلفزونات واذاعات تاخذ منها الاخبار وهي من اقوى القنوات الاخبارية بالعالم والدليل انها عالمية انها قمر الهتبريد اما قناة المجد فهي محصورة على الخليج العربي

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    قناة الmbc تصل الى العالمية وليست محصورة على العرب فقط لعلمكم قناة العربية تلفزونات واذاعات تاخذ منها الاخبار وهي من اقوى القنوات الاخبارية بالعالم والدليل انها عالمية انها قمر الهتبريد اما قناة المجد فهي محصورة على الخليج العربي
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    يا أخي أنا بدأت أشك أن ردودي تظهر عندكم .... سأكتب بحجم أكبر لعل وعسى
    نحن نتحدث عن الجرافيكس في هذه القنوات فقط لا غير, أما المضمون فله مقام آخر
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

  19. #19
    يا شباب ..

    لعلكم تراجعون الردود من قال إننا نتكلم عن قناة المجد ..

    نحن نتكلم عن قناة المجد الوثائقية وهي قناة خاصة بالمشتركين بنظام استقبالها ..

    قد لا تظهر عن البعض ..

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    نحن نتكلم عن قناة المجد الوثائقية وهي قناة خاصة بالمشتركين بنظام استقبالها
    شكراً على التوضيح
    أخي قناة المجد الوثائقية لم تشفر حتى الآن ويستطيع أن يراها من لم يشترك بنظام استقبال المجد
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل