Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لازالت مشكلتي في الكتابة بالعربي مستمرة ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لازالت مشكلتي في الكتابة بالعربي مستمرة ساعدوني

اخواني لازالت مشكلتي في الكتابة بالعربي في الماكس مستمرة
    حتى من الدرس اللي وضعه لي الاخ ثري 4 ما استفدت منه وهذا مو من الشرح لا والله بالعكس شرحه كان تمام التمام بس المشكلة طلعت عندي انا وهي
    انه في الدرس اللي سواه الاخ ثري 4 كان اصداره السابع مثل اللي عندي وعند نقطة تحويل الخط الى عربي ما وجدت الخط اللي موجود عنده في الدرس عندي في الاصدار مع انه نفس الاصدار ومع ذلك ما ياست وحاولت تحويل الخط من الاول الى الاخر ومافي ولا خط غيرلي الكتابة من برنامج الوصلة ولا من برنامج الوسيط ولا غيره الى العربي
    يعني جربت جميع الخطوط الموجودة عندي وما نفع شي
    فهل فيه حل لمشكلتي هذي؟؟؟
    وجزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله أخي المتفائل :
    حل مشكلتك أن تبحث عن الخطوط التي تبدأ بإمتداد Aym وبعدها إستخدم الوسيط أو الوصلة وإن شاء الله بيمشي معك كل شيء تمام .
    :: التصميم نحو التصميم ::
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ضاعف حسناتك بقول :
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يعني كيف يا اخ مصمم ؟؟ ابحث عنها فين بالتمام داخل الاصدار او من برامج اخرى
      ومعذرة على سؤالي الغير وجيه طبعا؟

تفضل يا اخي هذا رابط لبرنامج كتابة بالعربية داخل الماكس سهل الاستخدام ...
        http://www.megaupload.com/?d=37A19KSP
        اولا : قم بنسخ الخطوط المرفقة مع البرنامج داخل مجلد الخطوط الموجودة في مجلد الويندوز ثم مجلدsystem32
        بعد ذلك اكتب داخل البرنامج ثم اضغط To 3Dmax بعد ذلك اذهب الى الماكس والصق النص داخل المكان الخاص بالنصوص .... ستجد ان النص الملصق مشفر وغير مفهوم ... لا تقلق اخي
        فعندما تضغط بالماوس داخل احد نوافذ الماكس سيظهر النص الذي كتبته ........ بالتوفيق اخي
        واي استفسار نحن في الخدمة ... ولا تنسى الدعاء لي ولوالدي وللمسلمين جميعا

مشكور اخي وسام لكن الوصلة ما اشتغلت عندي الموقع محجوب في السعودية

حسنا يا اخي .... اعطيني موقع غير محجوب لأرفع البرنامج

اعطينى الأيميل بتاعك يا اخى المتفائل 20 على الياهو و انا ارسله لك او حتى ارسل لى رساله فارغة على الميل الخاص بى على الياهو و انا ارسله لك اى ميلى هو
              eng_amirsherif@yahoo.com
              و هذا الخيار افضل لى و لك

تفضل أخي المتفائل20

ارجو من الاخ ارسال الملف لي انا ايظا لو سمحت omareng4th@yahoo.com

يعمل...
                  X