Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Robo1d آخر اعمالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Robo1d آخر اعمالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا اخر اعمالي Robo1d بعد عمل ثلاث ايام متواصله طلعت بهذا العمل حاولت فيه قدر الامكان ان اهتم بالتفاصيل بواقعيه اكثر هذا العمل وباقي رايكم فيه وانا في الانتظار ......... وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة cool-600; 08 / 05 / 2007, 02:32 AM.

مشاء الله جميل ...

وإلى الأمام ..
    للمراسلة : hasan6630@hotmail.com

شكرا جزيلا لك اخي الهاجري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        :
        ما شاء الله ....
        ربوت رائع و يحوي تفاصيل جميلة ....
        .
        .
        إلى الأمام أخي

شكرا جزيلا لك اخيsky ray وان شاء الله ساسعى للافضل

لم اتوقع ان لا اجد تفاعل من الاعضاء الكرام فلا ادري هل العمل سيء ام جيد.... مذا ينقصه مذا اضيف اريد رايكم في العمل مهما كان سواء كان نقدا لاذع او تشجيع كيف ساستفيد ان لم تبدا لي سيئات وحسنات العمل انتظر نقدكم وشكرا....

تفاصيل جميلة

ينقص العمل وضعه في بيئة مناسبة و إعطائه pose معين لأنه يبدو منحني قليلا"

بالتوفيق

ان شاء الله البيئه ساضيفها لاحقا لكن الغرض من العرض فقط الروبت وهيئته الحاليه وضع السكون عند التحريك يختلف تماما في وضعيته عندما قمت بتصميمه حاولت قدر الامكان الاهتمام بجميع التفاصيل لاداء وضائفه بحسب احتياجاته العمليه شكرا جزيلا لك اخي على اهتمامك بالموضوع مقدر لك تفاعلك واتمنى الاكثر من باقي الخوان

نصيحة كلها متعة

أتمنى أن تتفرج على فلم رويوت من شركة فوكس التلفزيونية فهذا الفلم بها شخصيات جميلة جدا للربوتات و أتمنى أن تحاول تقليد أحدها وتعرضه لنا ، و فرصة الفلم جميل و ممتع
                  أجعل يومك أفضل من أمسك و غدك أفضل من يومك

ان شاء الله سابحث عن الفلم وتفرج عليه لكن لاأظن اني وصلت الى ذلك المستوى لكن لامانع من المحاوله شكرا لك

لازلت انتظر الردود يعني كلمه تعليق شي علشان تعطينا دفعه معنويه للعمل الجاي وشكرا......

يعمل...
                      X