Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية تشغيل شاشتين على الجهاز .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفية تشغيل شاشتين على الجهاز .

عندي فى كارت الشاشة خاصية اليهدرا فيجن Hidravision وأعتقد أنها لتشغيل شاشتين على جهاز الكمبيوتر . فما هي التوصيلات اللازمة لذلك .
    وشكرا .

للرفع .
    أو

للرفع .
      أو ما هي الطريقة اللازمة لذلك .

للرفع

انا مثلك اخي اشرف بودي أن أعرف

سألت وعرفت .
          يوجد قطعة تركب على كارت الشاشة توجد فى محل أرض الكمبيوتر فى العليا وثمنها تقريبا 50 ريال هذه القطعة توصل على كارت الشاشة وتعطيك مخرج شاشة وبالتالى تعطى سطح مكتب وليس عليه أي أيكونات . ما عليك إلا أن تقوم بسحب ما تريد من الاشة الأولى للشاشة الثانية وتنظيم سطح المكتب بينهما .

اخوي اشرف
            يعطيك عدة خيارات
            اما توسيع الشاشه على شاشتين
            او تكون عمل الشاشتين بنفس الغرض اقصد اللي تشاهده على الشاشه الاولى تشاهده بالشاشه الثانية

السلام عليكم
              أخي العملية سهلة جداً ،اقتني كرت شاشة بسيط مثلا 9550 أو 9200 ATI أو FX5200 أي كرت شاشة به منفذين، و هي متوفرة و الحمد لله.
              ثم صل الشاشة الرئيسية بالمقبس الاول الثانية بالثاني و ستحصل على مكتب احترافي و هذا كان على جهازي في السابق بكرت شاشة 9200se بسيط جداً سعره 25 أو 30 دولار فقط و كنت اعمل على الإديوس و الأفتر في آن واحد أو تكبر العرض في إديوس على شاشة و التحكم و التايم لاين في الاخرى

بالنسبة للقطعة التي تتحدث عنها أعرف انها متوفرة من matrox لكن خاصة بالمحمول و ربما تعمل على الجهاز المكتبي.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

شكرا أخي وجدي على التوضيح وأخي سوفت نت

والله بصراحه انا تحمست على الكرت انشالله بركبه عما قريب
                الواحد ياخذ راحته مثل ماقلت أخي وجدي " تكبر العرض في إديوس على شاشة و التحكم و التايم لاين في الاخرى "

يعمل...
                X