Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة حب بين جنية وإنسي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كيف هذا يا دوكتور
    هذا الكلام مستحيل
    لا تسمع كلام الناس كذب المنجمون ولو صدفو
    انا والله اقول لكم ما اسمعة من احد المعالجين فى هذة الامور وهو يعالج بالقران فى احد الجوامع واثق فية هو ليس دجالا
    الشيطان او الجنية تقوم بالتشكل لك فى خيالك اى توحى لك انك ترى كذا وكذا وانت اصلا لاتراة لان هذا يكون فى حاله تشبة النوم وهو مايسمى المس الشيطانى الناتج من العشق
    والعلاج ان يقرا المصاب سورة البقرة يوميا حتى يزوال المس والاذكار وخاصة اية الكرسى
    انا لست ضليعا فى هذة الامور ولا يمكن ان يجزم الامر بهذا لكن اعتقد ان هذا اقرب للصواب من التخاريف الاخرى التى تروى عن العشق بين الانس والجن
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

صدقني يا يوسف هذا الكلام غير صحيح
      مشكلتنا اننا اصحنا معاقيين دينيا ولا اذكي نفسي في هذا انا اولكم واشعر بالشر داخلي حتي لو قال الاقربون انت طيب
      للاسف سأضطر للخروج عن برناكج الدين الذي اصبحنا لا نجيده
      في ملف في موقع هارون يحي اسمه حقيقه الماده هو فيديو

الفكره اصلا كامنه داخل الانسان
      بمعني اننا كلنا يري الكوب
      رغم انك تنطقها كوب والانجليزي كاب وكل بلغته الا ان انطباعك النفسي هو نفس الانطباع الانجليزي نفس الانطباع الياباني
      لو بدلناها نارحارقه
      ستجد الانطباع واحد لدي الجميع
      فكلنا نخاف من النار
      الانسان له نفس وهي مرأه لكل ماتراه وما تعرفه وعندما تنام تنظر فيها وتأمرها ان تكون ما تريده..احيانا بأراده العقل الباطن فقط.....
      فتكون لك ما تريده
      يسموها جن يسموها عفريت هذه هي الحقيقه
      وطبيعي ان القرأن يصلح امر النفس ولما يقرأ عليك قرأن نفسك ستستقيم ولن تكون الا شيء طيب طبعا
      انما الجن مسكين يا يوسف
      لاحظ الفرق في سوره سليمان بين الجن والذي عنده علم الكتاب
      بلاد الكوارث
      حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
      لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
      وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
      وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

صدقني يا يوسف هذا الكلام غير صحيح
        مشكلتنا اننا اصحنا معاقيين دينيا ولا اذكي نفسي في هذا انا اولكم واشعر بالشر داخلي حتي لو قال الاقربون انت طيب
        للاسف سأضطر للخروج عن برناكج الدين الذي اصبحنا لا نجيده
        في ملف في موقع هارون يحي اسمه حقيقه الماده هو فيديو

الفكره اصلا كامنه داخل الانسان
        بمعني اننا كلنا يري الكوب
        رغم انك تنطقها كوب والانجليزي كاب وكل بلغته الا ان انطباعك النفسي هو نفس الانطباع الانجليزي نفس الانطباع الياباني
        لو بدلناها نارحارقه
        ستجد الانطباع واحد لدي الجميع
        فكلنا نخاف من النار
        الانسان له نفس وهي مرأه لكل ماتراه وما تعرفه وعندما تنام تنظر فيها وتأمرها ان تكون ما تريده..احيانا بأراده العقل الباطن فقط.....
        فتكون لك ما تريده
        يسموها جن يسموها عفريت هذه هي الحقيقه
        وطبيعي ان القرأن يصلح امر النفس ولما يقرأ عليك قرأن نفسك ستستقيم ولن تكون الا شيء طيب طبعا
        انما الجن مسكين يا يوسف
        لاحظ الفرق في سوره سليمان بين الجن والذي عنده علم الكتاب
        ميلى youssef_23@hotmail.com
        ارجو ان تكلمنى على المسنجر لان اريد ان اتناقش معك فى موضوع لا يصلح مناقشتة فى المنتدى
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

ويا ترى هل سيأتي المواليد -من الجن أم الإنس- أو أعتقد أنه سينتج عنهم جيل مهجن جديد يمكننا أن نطلق عليه.. جنسان... ويكون ذو قوى خارقة وعجيبة...
          \
          وبعد عشرين سنة......... وهو منتظرها.. والله خوش وفيّ

-------- سبحان هادي العقول ومعميها ----------!!!!!!!

كلام معقول جدا يا اخ ameenMan (عضو فعال)

الذي أعرفه أن الجنية إذا عشقت إنسي فإنها تسكن بدنه و تمرضه و تسبب له بعض الأعراض النفسية و العضوية (ما يسمى بالمس)، و لا يوجد بينهما لقاء كما بين الرجل و زوجته الإنسية بل هو ما يسمى الإحتلام، يعني ليس شيئاً حقيقياً بل أحلام .و الله أعلم
              لذلك أنا لا أصدق هذه القصة.
              يستحيل الزواج المعروف بين عالم الجن و الإنس و لكن المس وارد
              ما الذي يحصل إذا أجتمع الطين و الماء؟
              لدي رابط لموقع به قصة واقعية عن مأساة فتاة عشقها جني فذاقت الويل و دمر حياتها، و لم تنجو إلا بعد أن تمسكت بالله و رجعت إلى دينها،و لولا خشية أن تتسبب في خوف البعض لوضعت الرابط هنا.
              قصة مخيفة و مرعبة بكل ما تعني الكلمة
              صفحتي على انستاجرام
              https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

الذي أعرفه أن الجنية إذا عشقت إنسي فإنها تسكن بدنه و تمرضه و تسبب له بعض الأعراض النفسية و العضوية (ما يسمى بالمس)، و لا يوجد بينهما لقاء كما بين الرجل و زوجته الإنسية بل هو ما يسمى الإحتلام، يعني ليس شيئاً حقيقياً بل أحلام .و الله أعلم
                لذلك أنا لا أصدق هذه القصة
                كلام مظبوط
                ---------------------------------------------------

يعمل...
                X