Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترقبوا فيلم من انتاج فريق ( جدة ستريت بويز )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

former
    كيف حالك اخي
    ابغى اقلك تفسير الظاهرة دي ..........
    لمن تكون صغير و تتفرج افلام كرتون .. دايما تحصل الطفل يتمنى انه يكون البطل حق الفلم ..ليش ؟؟؟؟؟؟؟
    لانه شاف منه الشجاعة و القوة و الحكمة وكل شي ....
    نحن مثلا نحاول نقلد الغرب لاننا شفنا قوتهم في انتاج الافلام .........و ما اخفي عليك اننا حتى نقلدهم في طريقة نطق الجمل لانه في اسلوبهم الكثير من الاثارة و التحدي .............. يعني اش رايك فيلم اكشن و مسدسات و عصابات و اقول ( كيف حالك يا منير ....... هل انت بخير .......... ماذا جرى البارحة ) ياخي كلام ممل ............... اقصد انه ما يليق مع الجواء الكئيبة و الاجرامية .. لكن في النهاية الاسامي راح تنكتب بالعربي طبعا و طبعا اشكالنا عرب يعني مو خاربينها

ممكن كلامك صحيح ....... و ان شاء الله اوعدكم انه يكون اخر عمل بالغة الانجليزية و نبدأ بعده فيلم بالغه العربية و سنحاول ان نجعله اقوى من كل ما سبق ..........

و الى الاخ مراد ......... ان شاء الله لمن نصدر الفيلم ابغى كل انتقاداتك و لا تستحي ......اوكي
    شكرا لتشجيعكم
    ان اسف على الرد الطويل و جزاكم الله الف خير
    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
    و أعيش
    mnory-@hotmail.com

but how i waiting your movie

when time it is come?

بالتوفيق إن شاء الله
        ومستنين الفلم ده ........
        ----
        يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
        maxcona4@gmail.com

أخي: هل سألتم عن شرعية هذا العمل من ناحية الشرع؟ طبعا بخلاف الموسيقى والنساء والذي هو محسوم مسبقا بحرمته، أقصد هل سألتم إن كان تأليف أحداث الفيلم واختراع الشخصيات والأسماء هل يدخل مثلا في دائرة الكذب ؟ آسف أنا لا أريد أن أبدوا متشددا ولكن فعلا هناك أمور كثيرة مرتبطة بمثل هذا المجال.

إن سألتني عن رأيي الشخصي فسأقول لك، وعن اطلاع ومعرفة عميقة بهذا الأمر، أن صناعة الأفلام الدرامية و مهنة التمثيل وتأليف الأحداث الغير واقعية أو الخيالية هو ليس من سمات وأعمال المسلمين الذين أنزل عليهم القرآن.

وإليك قصتي بإختصار:

كنت في السابق متحمسا جدا جدا وبصورة لا تتخيلها لإنتاج أفلام إسلامية دعوية هادفة تحاكي في جودتها الأفلام العالمية، لأني كنت أرى أنها وسيلة قوية للدعوة بدلا من هذا الهراء الذي تغرقنا به مؤسسات الإنتاج العربية المنحطة. ولكني في نفس الوقت كنت حريص جدا جدا على خلو المشروع من أي محاذير شرعية، فسألت الكثير وقرأت الكثير واستخرت أكثر وأكثر، وقابلت مخرجين ومتعاطفين ومتحمسين، ولكن صدقني لو قلت لك .. أنني وجدت وكأن شيئا ما يجذبني خارج تلك البيئة .. وبالقوة. مع أني كنت قد تقدمت جدا في تثقيف نفسي في هذا المجال ولله الحمد. فتنبهت إلى أنه ربما هي نتيجة الإستخارة الصادقة إن شاء الله، إلى أن تغيرت نظرتي وبقدرة قادر من الحماس المنقطع النظير للمشروع، إلى نظرة أنه عالم وهمي مبني على الكذب، الكذب في التأليف، والكذب في التمثيل، والكذب في الخدع (حتى من إسمها خدع)، وقلت في نفسي: سبحان الله العظيم مغير القلوب، والحمدلله على نعمة الإستخارة، تلك النعمة العظيمة التي لم تعطها أمة أخرى غيرنا، أن تستشير ربك عز وجل الذي يعلم الغيب أن ييسر لك عملك إن كان فيه خير، أو يصرفه عنك إن كان فيه شر، وقد وجدتني وكما قلت بأني أصرف عنه صرفا عجيبا، فلم أستطع مثلا تركيب قصة واحدة، مع أني اشتريت روايات على أمل تنفيذها أو أخذ أفكار منها، وحاولت وقرأت وكلمت أناس ولكن .. سبحان الله .. المشروع توقف عند القصة. ربما لأني لا أجيد الكذب ولله الحمد والمنة. مع اني قد اشتريت كاميرا احترافية ومعدات أخرى كثيرة والكل عرف عن نيتي ومشروعي، ولكن لا أقول إلا : اللهم لك الحمد.

فالخلاصة أنه تبين لي أن من كان غرضه الدعوة إلى الله بهذه الطريقة فإنها لا تنفع، لأن الله طيب ولا يقبل إلا طيب، أما إن كان الغرض منها هو أمور أخرى، فذاك شيء آخر لا مكان له عندي.

والحمد لله رب العالمين.

شكرا على تشجيعك اخي مراد و ان شاء الله راح احطلك الطراطيش قريبا و الله الله في النقد

عالمي
            عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
            و أعيش
            mnory-@hotmail.com

شكرا يا 3d Man على النصيحة و الله يوفقك

عالمي
              و أعيش
              mnory-@hotmail.com

3d Man والله انت مريض نفسي

بدل ماتشجع الشباب على الاشياء هذي جاي تقول اعمال محرمة ومدري ايش

ياخي اتقي الله في نفسك

بالعكس هذا تقدم جميل للشباب العرب

والله يوفقك في حياتك

أنا أعلم أنك يا هايبر بندة عضو قديم و أتوقع أني أعرفك تماما
                  و لكن ليش تعبت نفسك و سجلت بنك جديد
                  ( عشان تشتم و بس ؟ )
                  الله يهديك

مو لازم التوقيع

اخي ارجو ان لا تاخذ كلامي على انه استهزاء او شيء من هذا القبيل بل هو استغراب
                    هل سألتم عن شرعية هذا العمل من ناحية الشرع؟
                    (لاتسالوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم) هذا كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم

طبعا بخلاف الموسيقى والنساء والذي هو محسوم مسبقا بحرمته،
                    هناك اراء اخرى وتقول بغير الحرمة بالنسبة للموسيقى وايضا اختلاف في اراء الحجاب والناس يختلفون في اتخاذ اي الاحكام اصح لهم كل حسب فهمه وارائه

أقصد هل سألتم إن كان تأليف أحداث الفيلم واختراع الشخصيات والأسماء هل يدخل مثلا في دائرة الكذب ؟ آسف أنا لا أريد أن أبدوا متشددا ولكن فعلا هناك أمور كثيرة مرتبطة بمثل هذا المجال.
                    والله انا استغرب هذا الرد منك

إن سألتني عن رأيي الشخصي فسأقول لك، وعن اطلاع ومعرفة عميقة بهذا الأمر، أن صناعة الأفلام الدرامية و مهنة التمثيل وتأليف الأحداث الغير واقعية أو الخيالية هو ليس من سمات وأعمال المسلمين الذين أنزل عليهم القرآن.

وايضا صناعه الصواريخ والدبابات والطائرات هو ليس من سمات المسلمين !!!!!

باهي وين trailer لقطاط حاجة قول القصة مثلا سلام

اشكرك اخ فورمر على الرد لكن نحن اخوان و ان شاء الله ما نختلف و الغلط مو منهم .... بل الغلط مني اني حاولت احمس الشباب لهذا الفيلم.
                        لكن اقولها بصراحة انا ما عملت هذا الفيلم الي لاني احب المونتاج و الافتر ايفيكس و انا كان نفسي اطبق كل ماتعلمته على فيلم واقعي انا مخرجه ........
                        لكن للاسف ما راح اعرض الفيلم في هذا المنتدى ( عشان ابغى اتقي الشبهات )
                        اكرر شكري لكل من نصحني و نقدني و عارضني ووقف معاي

و الله الموفق

عالمي
                        و أعيش
                        mnory-@hotmail.com

أمال فين الشغل؟؟
                          M HAMMAD
                          M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
                          قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
                          لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

3D MAN

انا أعارض كلامك

انا ارى ان السينما الايرانية مبدعة جدا في الافلام الاسلامية

تأمل في فيلم(( أصحاب الكهف ))

كان عمل أكثر من رائع

وعرض على كثير من القنوات منها سوريا

اما للأسف الدول العربية لا تقبل هذا الشئ لان ما فيه بنات حق المخرج

اظن ان الكلام واضح

يجي يجي بالادب كمان *_^

ترقبوا .............. تم اخراج التريلر
                                سيعرض بعد 48 ساعة تقريبا

sooooooooooooon

عالمي
                                و أعيش
                                mnory-@hotmail.com

يعمل...
                                X