Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترقبوا فيلم من انتاج فريق ( جدة ستريت بويز )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا شباب ما راح نختلف على هذا الموضوع
    اجنبي - فرنسي - ياباني - صيني .................. مو مهم
    المهم اننا عرب و الناس كلها تعرف اني عربي و افتخر اني مسلم قبل ان اكون عربي ...
    و ان شاء الله راح اعمل بنصيحتكم في الفيلم القادم ........... و دعواتكم لنا بالهداية و التوفيق.

اخوكم
    منير العامري
    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
    و أعيش
    mnory-@hotmail.com

نعم اخي ...بس انا لااقصد انك في الفيلم العربي تجيب جمل وحصان وتصور لالالالا انا اقصد انك تبتكر شئ جديد يعني فيه فيلم بحريني وفيلم مصري لو تشوفهم راح تقول انهم افلام اجنبية لولا اللغة التى يتحدثو بها هذا كله تقليد للغرب .
      اهم شئ راح تعملة هي فكرت الفيلم والقصة هذا اهم شئ ....انا اعرف انكم شباب وليس لديكم امكانيات عالية .
      الله المعين .......
      وفقك الله لما يحب ويرضى
      السلام عليكم
      الا اين الســـــلام اما يرانا ****** اما لســـــلامكم قلـــب رأوف
      أما لســـلامـكم امر ونـهي ****** يقاد له القوي كما الـضعــيف
      فيا لســلامكم اضحى حييا ****** على عينيه قد سدل النــصيف
      انا مــن امـــة تجتــــر ذلا ****** فشيمتها المعازف والدفـوف
      كساها الذل ثوبا بربريـــا ****** وتبرق في نواظرها الزيوف
      تسرح كالشياه بكل ارض ****** وحول حما مذلتهــا تطـــوف
      فلا راع له رايات حــــزم ****** ترص له الفيالق والصفوف

ياواد الزحمة دي كلها على 52 سانية ؟!!

مستني منك تريلر كيدا يعني حق دقيقتين عالاقل .. اوك ^_^ ؟

وبالتوفيق ياسيييدي

شفت يا يا اخ منير قلتلك التريلير قصييييييييييييييييييييييير مرررة الصراحة ينرفزك التريلير هذا ما يخليك تعرف شر عن الفلم نهايا عن قصته وعن احداثه
          JSBoyZ GAMES TEAM

أيها الإخوان الأفاضل

هذا عمل رائع و يظهر من المقطع اللذي وضعتم
            الله يعينكم على إتمامه
            و المشكلة اللتي لازالت تعيقنا جميعا هي الحرام و الحلال في الفن
            فسؤالي كيف لمقطع مثل اللذي وضع اّلإخوان بدون موسيقى مأثرة كيف سيحس به الناس

يا سيدي في نهاية الامر الاخوان الذين يمثلون هذا الفلم ليس غرضهم الشهرة ولا الاستفادة منه بحيث يبعيونه ويجنون منه المال بهذة الطريقة تقدر تقول هل التمثيل هذا جائز او لا

وايضا يعني الشباب احبوا انهم يظهروا طاقتهم في الثميل والاخرراج بدلا من يقوم بنشر مقاطع فاضحة او لقطات للجوال التي يقوم الان الجميع بتداولها بشكل كبير .

اما من ناحية الموسيقى الي انتا تقول عنها
              شوف يا سيدي هذا راجع لنفس الشخص فقد يكونوا الشباب يعني ملتزمين لكن مو داك الالتزام المطلوب .
              وايضا يا شخص لو المقاطع بدون موسيقى او مؤثرات يصبح الفلم ممل لابعد الحدود وانتا فاهمني طبعا

وسامحني على ردي هذا وانا في النهاية ما افتي في الي قلته بس انا اعطي وجهة نظري والله يعين
              اخوكم وسام الكوكو
              JSBoyZ GAMES TEAM

شكرا يا اخوي وسام على هذا الرد و شكرا لجميع الاخوة الذين شاركوا في الموضوع من غير استثناء
                اما في حكاية التريلر فما يهمكم ان شاء الله
                بإذن الله راح نسوي تريلر ارجل من هذا لكن الوقت عندنا ضيق جدا خاصة انه كلنا عندنا اعمال و الي عنده دراسة و و و ..................... الخ الله يعين
                المهم خليكم على ترقب لانه القادم افضل
                و السلام عليكم و رجحمة الله و بركاته

اخوكم
                منير العامري

عالمي
                عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
                و أعيش
                mnory-@hotmail.com

أخي منير .... من شهر أو أكثر وانا اشوف الردود وانتظر الفلم ولا شفت شي ... الله يعينكم انشالله

التريلر مدته معقوله لأنه كل ماكانت المده أقل من دقيقه او دقيقه ونصف زادت الحماسه لإنتظار الفلم

لكن لازم تنزل الفيلم بعد التريلر على الأقل بأسبوع

الله يوفقكم وباين الشغل متعوب عليه لكن عندي ملاحظه انشالله ماتكون موجوده بالفلم

وهي الكاميرا اللي مستخدمينها في التصوير ( او كاميرات ) أرى أنه الأرقام اللي في الزاويه اللي في اليمين تحت ( حقت الوقت والتاريخ والمده )

سنمائيا لازم تشيلها أو كان المفروض تلغيها من الكاميرا او تستخدم كاميرا لاتطبع التفاصيل هذه

(( هذا من رأيـي )) والله يوفقكم وفعلا باين الشغل جاااااااااامد مشاءالله عليكم

والساوند إفيكيت كوووووووووووول

تقبل التحيه

شكرا اخي User-123 على هذي الملاحظة
                    لكن لهذي الارقام معنى ستعرفه قريبا ان شاء الله ........ و اختصارا لشرح السبب ( الفيلم وثائقي على اكشن )

ان شاء الله تكون فهمت قصدي و انا اسف على الاطاله في هذا الموضوع لكن احيانا الظروف تحكم ..

عالمي
                    و أعيش
                    mnory-@hotmail.com

نحن على ترقب يا اخ منير لهذا الفلم

لكن احب اذكر الاعضاء الي اتجاوبوا معانا انه قد تلاحظوا اخطاء في التمثيل اساسا ولكن قد تقولوا انتوا طيب انتوا تقولوا (انكم جلستوا عليه شهرين) صح كلامكم احنا قلنا كدا لكن كأول عمل لهذة الفرقة يعتبر اول انجاز لهم ومن الطبيعي وجود بعض العيوب

المقصود من هذة الملاحظة انه الي راح يتفرج الفلم لا ياخده على اساس انه والله شكله مرررة فول اوبشن في التمثيل والاخراج وكل شئ ........ لا انت ايها المتفرج حط في بالك فكرة وحدة هي انه انتا متوقع اخطاء في الفلم اين كانت عشان او انتا متوقع انه جدا الفلم جامد فقد تصاب بخيبة امل

انا ما اقد الاساءة على الشباب الي سوه لكن في النهاية هذا يعتبر انجاز وان كان بسيط فهو في نظر الجميع انجاز كبير
                      وشكرا اخوكم وسام الكوكو
                      قد لايكون كلامي واضحي المرررة دي لكن اتمنى من الجميع انه يفهموني
                      JSBoyZ GAMES TEAM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                        كلامك صحيح 100%
                        شكرا اخوي وسام

عالمي
                        و أعيش
                        mnory-@hotmail.com

مشكور جدا اخي منير واتمنى من الاعضاء تفهم الوضع وانا الصراحة اشكر كل من شارك في دي الموضوع وحاول تشجيعكم وجزاه الله خير
                          وتقبلوا اتعذاري
                          اخوكم وسام الكوكو
                          JSBoyZ GAMES TEAM

أخي وسام كوكو

أظنك ما فهمت ما أقول
                            ( وإذا أردت أن أبسط لك فأنا مع اللذي يعمل الشباب اشجعهم على إتمام اللذي بدؤا)
                            و قد أعجبتي الموسيقى ( و انا مهندس صوت بإستوديو لتسجيل الأغاني)

و لكن وضعت سؤالا عاما للذين يعارضون الموسيقى و الفن (وليس لك)

فلا تلومني أخي على شيء لم أسويه

و أعاتب أخي منير
                            لأنه قرأ ما كتبت أنت و لم يقرأ ما كتبت انا
                            لذلك إذا اردت مني أن انسحب من هذا الموضوع
                            فأنا رهن الإشارة عوض هذا الهجوم أو تقريب وجهة نظر في شىء لم تفهمه أساسا

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اخي Fatz
                              انا اسف جدا جدا جدا والله نسيت ( مع الحماس ) و الله اني اقدرك و اقدر كل اعضاء المنتدى دون اي استثناء فلا تزعل مني ترى ما اقدر على زعلك يا باشمهندس و شكرا على ابداء رأيك بكل صراحة .
                              و من ناحية الموسيقى حق العرض فهى بدائية و عادية و ما فيها اي مؤثرات و لا فلاتر فلا تعطيها اكثر من ما تستحق .........
                              اكرر اسفي اخي ولا تزعل مني ابدا

عالمي
                              و أعيش
                              mnory-@hotmail.com

اتفق العرب على الا يتفقوا

اتمنى ان نفعل في الرياض كما فعل اخوتنا في جده
                                والله فكره سأحوال تطبيقها
                                لكن يجي ان يكون الاول لدينا قصة قوية

واكون انا مخرج الفيلم
                                واكون انا قد حققت حلمي بأن اكون مخرج
                                لا اله الا الله محمد رسول الله

يعمل...
                                X