Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترقبوا فيلم من انتاج فريق ( جدة ستريت بويز )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اتمنى لكم التوفيق

ولاكن الى الاخ Hyper انا اسالك نفس السوال انت عربي والناس المشاركين في المنتدى عرب ليش اسمك مو عربي ؟
    بس معك حق في الى قلته
    بالنسبة للاخ منير اسمه بالانجليزي لانه لو ترجمه بالعربي بيفشل نفسه قدام العالم اش رايك يعني يعجبك اسم عيال الشوارع والله فشيله وما الومه
    بالنسبه لى اسمي بالانجليزي لاني مني فاضي اضغط Alt+ Shift لكي اكتب عنوان الموقع ثم اضغط نفس الزرين لكتابة الاسم ثم اضغط نفس الزرين لكتابة كلمه السر

ومنتظرين الفلم يا باك ستريت بويز

السلام عليكم ...
      ليس أسمي المستعار ستوديو عالمي ... وليس تقليدا لأحد ... وان كنت كتبته بالانجليزي فذلك لوجود منتديات أجنبيه مشارك بها بنفس الاسم ... والقضيه ليست بالاسماء المستعاره التي تظهر على الانترنت ... فلو كانت هذه القضيه لكانت قضيه بسيطه القضيه اننا أصبحنا حتى في الفن الذي نقدمه نقلدهم في كل شيئ حتى على مستوى اسم المجموعه ... وكما ذكر أخي Former لو ترجمة الاسم الى العربي سيكون معناه اولاد الشوارع ... (بدون تعليق) ، واكن هل هذا معناه ان يفشلوا بسبب الاسم ... فنهم واعمالهم هي من تنجحهم مهما كان اسمهم ... لماذا نحن تفكيرنا سطحي لهذه الدرجه ..؟؟؟

وأأسف لمداخلتي ... وفهمني البعض غلط ... ووضعتم القضيه هي الاسماء المستعاره التي تستخدم بالانترنت كأسمي ...
      شكرا

ننتظر تعليق الأخ منير على مجريات التحريات و التحقيق أعلاه

مو لازم التوقيع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
          انا لو كنت اعرف انه الموضوعي راح يعمل مشاكل ما كنت كتبته اصلا .................. لكن المشكلة كلها اختلاف اراء و مبادئ ...
          انا اهنيك يا اخ هايبر على غيرتك للدين الاسلامي و الغة العربية و ياريت العرب كلهم يغيروا على دينهم و لغتهم مثلك...........
          لكن بصراحة كنت تقدر تقول كلامك باسلوب احسن ( اسلوب نصيحة ) يقدر الواحد يتقبل منك النصيحة لكن مو هذي المشكلة ....؟؟
          المشكلة انك نسيت كل التعب الي نحن نتعبة و جاي تلومنا على الاسم و على طريقة تقليد الغرب في انتاجهم للافلام هنا مربط الحبل ...
          اولا الاسم يدل على انه الفيلم تم تمثيله في الشوارع .... و اصلا هذا اسم اخترناه من غير اي قصد او تقليد لاحد لكن شاء الله و صار اسم الفريق بهذا الاسم و بصراحه في الاونه الاخيره قررنا تغير الاسم و الشعار الى Jeddah knights اي فرسان جدة لكن كان هذا اخر انتاج لنا بهذا الاسم .....
          المشكلة انك معارض حتى كتابة الاسم بالانجليزي و لو كان ( احباب الله ) لكن بالانجليزي انت ما راح ترضى............................ اهم شي عندك الحروف الانجليزية ما تبغى تشوفها ؟؟
          و غير كذا تقول اننا نقلد الغرب ...................... طيب انا ابغى اسألك سؤال ؟؟ نحن ندرس برامج المونتاج و نتحاور و نستفيد من بعض و نتبادل برامج و فلاتر ....الخ هذا كله ليش عشان في النهاية اشتغل في مؤسسة انتاج و توزيع ........ و ايش من انتاج يا حسرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتاج حفلات و زواجات و قنوات بس ..... ما في انتاج افلام او حتى افلام ثري دي زي Pixar blue sky يعني ما في الشي الي يملأ و يشبع رغباتنا ..... عشان كذا نحن ننظر لأوائل الناس في العالم من ناحية انتاج الافلام و المقاطة الشيقة ليكون هدفنا اننا نوصل لدرجتهم في الاحتراف من جميع نواحي الفيلم ( تمثيل و اخراج و مونتاج و صوتيات و حتى لقطات الثري دي ) طالما انه ما في احد يدعم هذي الافكار في بلادنا للاسف فنحن نحاول نبرز نفسنا بنفسنا و ماحنا في حاجة اي دعم مادي لكن نحتاج الدعم المعنوي من الشباب ..
          انا ابغى اعطيك مثال على كلامي ..... الغرب من اوائل الناس في صناعة السيارات .... صح ؟؟
          يعني نحن لازم نوصل لمستواهم في تقنية تصنيع السيارات عشان نقدر في ذاك الوقت البعيد اننا نبتكر اشياء جديدة ..... لكن نحنا للأسف طمووووووووووووووووووووووح عالي و جهد قليييييييييييييييييييل .
          و انا وضعت لك ملف في المرفقات يتكلم عن اسلوب شركة Blue sky studio لانتاج افلام الثري دي
          مثل روبوت و غيرها ...
          انا ابغاك تشوف الناس هذي كيف تشتغل ونحنا كيف ........؟ في ذاك الوقت راح تعرف شعوري و شعور الشباب الطموح الي مو لاقي احد يطور افكاره و طموحه ..
          انا اشكر كل الشباب على تشجيعهم و اشكرك اخ هايبر على ابداء رأيك بكل صراحة و محاولة نصيحتنا لكن لا زي ما قلت انت ( لا تنظر للأمور بمظهرها الخارجي لكن شوف المضمون الداخلي )
          احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
          عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
          و أعيش
          mnory-@hotmail.com

السلام عليكم ...
            أخي منير ... لم أقصد الأساءه لك ولفريقك ... ولكن أحببت ان اوجه لكم النصيحه ... نحن أعزنا الله بلغة القرآن ... فلماذا لا نستعملها ويكون لنا الطابع العربي ...

أعرف ماذا يفعلون Blue Sky Studio وانا من متابيعيهم ... وقد زرت موقعهم على الانترنت وزرت موقع Pixar وفي موقع Pixar ستجد أيضا شرح لعمليات انتاج الكرتون ...

وقد قلت في رد سابق لي ... ان عملكم هو الذي سينجحكم مهما كان أسمكم ... ولكن عتبي كان لماذا لا يكون لكم الطابع المسلم العربي في أفلاكم ... حتى بأسمائكم ...

وإني أعتذر منك على أسلوبي ... ولكن حبي ان يظهر فريق عربي مسلم في صناعة الكرتون له الطابع الخاص ينافس الشركات العالميه هو الذي جعلني أكتب لك هذا ...

وكل أحترامي وتمنياتي بالتوفيق لكم ...

بالتوفيق ..اخي العزيز منير ..في فيلمكم ..ونحن بالانتظار .....
              ................................................................
              ++قاطعوا المنتجات الدنماركيه ++

++فداك امي وابي يا رسول الله ++

اشكرك اخ هابير لتقبلك الرد بصدر رحب و شكرا على النصيحة و كثر الله من امثالك ...
                ابو شيماء : شكرا على تشجيع لنا و ان شاء الله تشوف الي يسرك

عالمي
                عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
                و أعيش
                mnory-@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة Muneer2005
                  السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                  انا لو كنت اعرف انه الموضوعي راح يعمل مشاكل ما كنت كتبته اصلا .................. لكن المشكلة كلها اختلاف اراء و مبادئ ...
                  انا اهنيك يا اخ هايبر على غيرتك للدين الاسلامي و الغة العربية و ياريت العرب كلهم يغيروا على دينهم و لغتهم مثلك...........
                  لكن بصراحة كنت تقدر تقول كلامك باسلوب احسن ( اسلوب نصيحة ) يقدر الواحد يتقبل منك النصيحة لكن مو هذي المشكلة ....؟؟
                  المشكلة انك نسيت كل التعب الي نحن نتعبة و جاي تلومنا على الاسم و على طريقة تقليد الغرب في انتاجهم للافلام هنا مربط الحبل ...
                  اولا الاسم يدل على انه الفيلم تم تمثيله في الشوارع .... و اصلا هذا اسم اخترناه من غير اي قصد او تقليد لاحد لكن شاء الله و صار اسم الفريق بهذا الاسم و بصراحه في الاونه الاخيره قررنا تغير الاسم و الشعار الى Jeddah knights اي فرسان جدة لكن كان هذا اخر انتاج لنا بهذا الاسم .....
                  المشكلة انك معارض حتى كتابة الاسم بالانجليزي و لو كان ( احباب الله ) لكن بالانجليزي انت ما راح ترضى............................ اهم شي عندك الحروف الانجليزية ما تبغى تشوفها ؟؟
                  و غير كذا تقول اننا نقلد الغرب ...................... طيب انا ابغى اسألك سؤال ؟؟ نحن ندرس برامج المونتاج و نتحاور و نستفيد من بعض و نتبادل برامج و فلاتر ....الخ هذا كله ليش عشان في النهاية اشتغل في مؤسسة انتاج و توزيع ........ و ايش من انتاج يا حسرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتاج حفلات و زواجات و قنوات بس ..... ما في انتاج افلام او حتى افلام ثري دي زي Pixar blue sky يعني ما في الشي الي يملأ و يشبع رغباتنا ..... عشان كذا نحن ننظر لأوائل الناس في العالم من ناحية انتاج الافلام و المقاطة الشيقة ليكون هدفنا اننا نوصل لدرجتهم في الاحتراف من جميع نواحي الفيلم ( تمثيل و اخراج و مونتاج و صوتيات و حتى لقطات الثري دي ) طالما انه ما في احد يدعم هذي الافكار في بلادنا للاسف فنحن نحاول نبرز نفسنا بنفسنا و ماحنا في حاجة اي دعم مادي لكن نحتاج الدعم المعنوي من الشباب ..
                  انا ابغى اعطيك مثال على كلامي ..... الغرب من اوائل الناس في صناعة السيارات .... صح ؟؟
                  يعني نحن لازم نوصل لمستواهم في تقنية تصنيع السيارات عشان نقدر في ذاك الوقت البعيد اننا نبتكر اشياء جديدة ..... لكن نحنا للأسف طمووووووووووووووووووووووح عالي و جهد قليييييييييييييييييييل .
                  و انا وضعت لك ملف في المرفقات يتكلم عن اسلوب شركة Blue sky studio لانتاج افلام الثري دي
                  مثل روبوت و غيرها ...
                  انا ابغاك تشوف الناس هذي كيف تشتغل ونحنا كيف ........؟ في ذاك الوقت راح تعرف شعوري و شعور الشباب الطموح الي مو لاقي احد يطور افكاره و طموحه ..
                  انا اشكر كل الشباب على تشجيعهم و اشكرك اخ هايبر على ابداء رأيك بكل صراحة و محاولة نصيحتنا
                  لكن لا زي ما قلت انت ( لا تنظر للأمور بمظهرها الخارجي لكن شوف المضمون الداخلي )
                  كلام جميل بتوفيق باذن الله

شكرا اخي ميدو

عالمي
                    و أعيش
                    mnory-@hotmail.com

ترقبوا مقطع خلف الكواليس لمزيد من الاثارة

عالمي
                      و أعيش
                      mnory-@hotmail.com

أعتقد أنه سيظهر منافس و متحدي جديد يريد تكسير فيلمك ......

مو لازم التوقيع

و من هو هذا المنافس يا قرصان البحار السبع

عالمي
                          و أعيش
                          mnory-@hotmail.com

أسأل الله لكم التوفيق
                            .
                            .
                            .
                            .
                            .
                            Umar ALsamani
                            فريق افتر افكتس العربي
                            ®After Effects arabic

يا اخ منير بصراحة التفوق والنجاح ماله دخل بانك تكتب اسم الفرقة التى تعمل معها بالانجليزي او بالعربي او بالهندي اليابانيون والكوريون وغيرهم من الدول الصناعيه لم يستخدموا لغه غير لغه بلدهم ليتفوقوا في اقتصادهم فهم يدرسون بلغاتهم ويسمون شركاتهم بكلمات من لغاتهم وهم فخورون بهذا لاكن العربي في عقله شيء غريب حتى التسميه لا يستخدم لغته ممكن هذى الظاهره تحتاج باحثين اجتماعيين ليدرسوها لاكن الفلم متى بينزل يا اخي وهل هو فيلم وثائقي او كوميدي الخ

ادعي الى الله ان يوفقكم
                                ارجو ان نكون في هذا المنتدى النقاد لافلامكم من الناحية الايجابية وهذا سيطرح لنا باب التعلم من الخطأ
                                وبهذا سنبدا ان نطور انفسنا

اتمنى ان ارى طراطيش من فيلمكم
                                والله الموفق على كل شئ
                                مـــــــــــــراد أبو المجد

فــريق آفتر إفكتــــــــــــــ العربي ـــــــس

انتظروا المفاجأة الكبرى في الافتر أفكت العربي 2008
                                يدا بيد لنصـبح الافضـــــــــــــــــــــــــل

يعمل...
                                X