موضوع: Memy

ردود: 2 | زيارات: 461

Memy

هاااااااااااي شباب ‍‍

بدي أسألككم سؤال : البرايس أحسن ولا MAX ؟؟؟؟؟؟؟

وأيهم أسهل إسنخدام ؟؟؟؟؟

MEMY65@YAHOO.COM

عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    ردود
    1,081

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخوي ماميي يا عزيزي الماكس طبعا هو الدرجة الاولي الدرجة الثانية بالنسبة لي هو البرايس هناك فيه ناس تقول انه بعد الماكس هو اللايت واف ولكن هنا الاختلاف كبير ولكن هي كلها برنامج كويسه لمقياس التصميم في عالم الثري دي

الماكس يعطيك حرية كبيرة جدا بس لازم تكون متمكن من البرنامج يعني فاهم مداخله ومخارجه كلها

البرايس لا اسهل بكثير من الماكس ومراحل التقدم فيه تكون بشكل تطبيق لدروسه التي تجدها في كل مواقع البرايس

يعني هنا لك مساحة انك تطور نفسك من خلال البرنامج انا عموما اميل للبرايس بشكل كبير جدا بالاحترام لكل من يعمل ع الماكس من الاخوان هنا او في اي منتدي اخر

ثم ثق تماما انه البرايس لو ماهو برنامج له مستقبل في عالم الثري دي لا تقدم على شرائه شركة www3.corel.com يعني البرنامج له مستقبل ولكن التقدم في برنامج الثري دي يكون بقوانين يعني تجد نسخ كثيرة متشابه لأنه هنا الامر يختلف من رسم d2 الى d3 ممكن انك تجد برامج d2 ووتجدها متقدمة ولكن وسهله في نفس الوقت ولكن لا تعطيك من ما يعطيك برامجd3 من عالم متكامل انت تصممه على كيفك وبالطريقة اللي تحب ...

هذي نبذه قصيرة منى حول البرامج التي ذكرتها وانت لك حرية خوض التجربة على البرنامج اللي تفضله منها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوك

المحارب 13
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك