Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوّل إلى .. !! ( عندما يندمج السينما مع الفوتو :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حوّل إلى .. !! ( عندما يندمج السينما مع الفوتو :)

الحمدلله ..
    تم تصميم القير ( الكلاتش) ببرنامج السينما فور دي .. ثم تم تصديره إلى الفوتوشوب وإضافة البهارات عليه ..
    رائكم يا أحبة ..

ابوصالح1
    ....
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

فكرة رائعة وتطبيق أروع

فقط لو تورينا تصاميمك بحجم اكبر ياليت

مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

شكرا يا المجهول ..
      لكن ما فهمت وش قصدك .. " فقط لو تورينا تصاميمك بحجم اكبر ياليت " يعني تبي هالتصميم بمقاس كبير .. وإلا التصدير من السينما ؟

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ما شاء الله ابو صالح فكرة جميل بس انت كده السينما فور دى الى بيرجع للخلف مش للامام لانه بعد ناقل الخلف ^_^
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        Arabia Studio

الأخ elphnan مشكور ...

والمقصد أن نهاية الجميع في التصميم الثلاثي التوقف على عتبات السينما

العمل جميل جدا وأكثر شيء مخلي هالعمل حلو هو الفكرة ، وأنا متابعك في جميع أعمالك
            تحياتي،،،،،،،،
            CV - system
            أشكرك أخي وائل على ما قدمته إلي من مواد تعليمية سائلا الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله

الأخ CV-system مشكور على الرد والتعليق ... ومما يشرفني متابعتك لأعمالي

يعمل...
              X