موضوع: إلى اللقاء يا أيمن

ردود: 14 | زيارات: 937
  1. #1

    إلى اللقاء يا أيمن

    فعلا شر البليه ما يضحك
    بعد أن شاهدنا و لأول مره إنتخابات حقيقية عربيه ماذا كان مصير المرشح المعارض للرئيس السابق ؟
    السجن المشدد لمدة خمس سنوات

    يعني روح و مش عاوزين نشوف وشك لغاية الإنتخابات القادمه هههههه

    نحن وين و الديمقراطيه وين


  2. #2
    الديمقراطية : عاشر المستحيلات في العالم العربي ، لا أستثني منهم دولة واحدة.. كلنا في مستنقع الظلم سواء .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  3. #3
    حسبنى الله ونعم الوكيل

    فى البداية يخرجوه من الحزب الذى هو اسسه

    قم يدمروه فى مجل اشعب ويخرجوه من المجلس

    ثم يلغوا البرنامج الذى تقدمه زوجته

    ثم يرفضوا زوجته من القناة

    ثم يدمروا حياته ويدخلوه السجن


    فهل يوجد اكثر من هذا شر على وجه الكرة الارضية

    حسبى الله ونعم الوكيل

  4. #4
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    ليه بس
    دا احنا عندنا في مصر ديموقراطية ملهاش حدوود

    ربنا يخلي مبارك لينا موفر كل حاجة للبلد

    ياريت كل الدول تتعلم مننا كدا
    .


    MR. Kok Limited Edition

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية S.A
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    egypt
    العمر
    36
    ردود
    435
    لا أنا بسميها إلي القاء يا حزب ياواطيييي ني

    من رأي تصرف غبي وأحمق لايصدر إلا من نظام يحتضر

    هيهيج عليه أوروبا وأمريكا وبالضغوط الخارجيه والداخليه سيخرج أيمن نور أقوي من السابق


    .....................

    http://s-a.cgsociety.org/gallery/

    ....................

  6. #6
    حكم الإفراج صدر سريعا من واشنطن


  7. #7
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    حكم الإفراج صدر سريعا من واشنطن
    دائما واشنطن ترعى الديمقراطية ..

    ..

  8. #8
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    هؤلاء الخونه ماذا يفعلون
    أنا أتسائل لماذا حدثت انتخابات أصلا
    يعني لو ما صارت انتخابات كان الأن جالس ببيته مرتاح
    فعلا.............ابعد عن الشر وغنيله

  9. #9
    Designer
    صور رمزية S.Badr
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    أرض سمرا وقمرا .. وضفه ونهر ومراكب
    العمر
    16
    ردود
    1,586
    يا جدعااااااااااااان .. مالها البلد بس .. وماله الريس ؟؟؟ ..

    دا حتى الحياة حلواااااااا .. والمواصلات فاضيااااااااااا .. والرغيف كبييييييييييير .. والشقق كتيرااااااا ..

    انا مشفتش شعب ناكر للجميل بالشكل البشع ده .. وعلى رأي المثل .. آخرة المعروف الضرب بالكفوف ..

    ------------------------------

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بلد
    ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
    S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اللهم ولي امورنا خيارنا
    ولا تولي امورنا شرارنا
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    سؤال يبحقث فينا عن اجابه
    ماذا فعلت انت لتنقذ البلد مما هي فيه ؟
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    egypt
    العمر
    31
    ردود
    85
    انا مشفتش شعب ناكر للجميل بالشكل البشع ده
    اللهم يخرب بتنا احنا ياشيخ

    ماذا فعلت انت لتنقذ البلد مما هي فيه ؟
    صدقت
    مشروع احياء السنة النبوية
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=48342
    مشروع حفظ القرآن الكريم
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=34338

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ظبياني
    حكم الإفراج صدر سريعا من واشنطن

    اذن قضي الامر و فرجت لان ماما امريكا امرت
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  14. #14
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    رغم اني ضد ايمن وليبراليته

    لكن ضد حبس برئ .. خصوصا لو كان شريف
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل