موضوع: حلاوة mnms على الستايل الماكسويلي "wip"

ردود: 12 | زيارات: 943
  1. #1

    حلاوة mnms على الستايل الماكسويلي "wip"

    اقدم لكم افخر انواع الحلويات الام ان امز الماكسويليه
    مدة الرندر4 ساعات
    -------------------

    -----------------------
    سلاااام وشكرا على الردود مسبقا
    أخر تعديل بواسطة مبتدئ 100% في 28 / 12 / 2005 الساعة 02:37 AM


  2. #2
    أخر تعديل بواسطة مبتدئ 100% في 28 / 12 / 2005 الساعة 02:36 AM

  3. #3
    الصور تظهر ؟

  4. #4
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    أنا أريد حبه
    والله يشهي
    عمل ممتاز جدا ورندر أحلى من الأول بكثير

  5. #5
    اسف اخي لاكن بقة 3 حبات بس وانا جوعااااان تريد المكسوره ؟

  6. #6
    رندر رائع وجميل .. لكن ألا تلاحظ معي أن الـ Noise مرتفع عن حده حاول تخفف الـ Noise ويطلع تمام
    My Flichr

    - إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

    - معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render


    Zuliban-3D artist

  7. #7
    ردين بس الصور تظهر

  8. #8
    :| !؟؟

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية Rami3D
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    38
    ردود
    479
    نعم الصورة تظهر
    العمل جميل جدا وممتاز
    بالتوفيق اخي المبتدئ
    Palestine4Ever

  10. #10
    الله ينور تسلم ايدك والله انا نفسي اشتغل بهذا المقبس

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    Morocco
    العمر
    34
    ردود
    2,553
    جميل أخي لكن هل scale للمشهد صحيح؟

    هل عملته بالماكس؟ ان كان نعم فان الماكسويل يأخذ النسب المطابقة للواقع و بما أن الماكس يعمل على inch فيجب تغييرها الى cm حتى تقوم الكاميرا باخراج المشهد بشكل سليم و ايضا الاضائة ستكون واقعية و يمكنك التحكم بها بشكل صحيح.

    مادة البلاستيك للعلبة جيدة لكن مادة حبات الشوكولاته غير صحيحة لأن الحبات في الواقع يكون فيها انعكاس لكن ليس 100%. يمكنك تعديل ذلك بتغيير لون specular من الرمادي الحالي الى رمادي أكثر غمقا و أيض اترك قيمة u&v roughness الى 0...

    بالنسبة لمصادر الاضائة أقترح أن تعمل سطح كبير أو اي مجسم يكون كبير الحجم و يكون خفيف جدا في البولي لأن هذا يساعد على التقليل من التشويش شيئا ما

    جيد أخي

    أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد


  12. #12
    الرندر في المايا وسألقي النظره على السكالينج لاني لم اعلم ان الرندرر يعتمد على السكال الحقيقي
    وسأحاول وضع خامة بلاستيك على ال mnms وشكرا لردك القيم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل