صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 35

موضوع: حول إسلام مايكل جاكسون >> أغنية إسلامية !!!

ردود: 35 | زيارات: 5740
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098

    Talking حول إسلام مايكل جاكسون >> أغنية إسلامية !!!

    حمل أغنية مايكل جاكسون Give Thanks To Allah
    من هنا
    على فكرة الأغنية أنا لاقيتها بالصدفة وكل المعلومات عنها عرفتها من اسم المغنى المسجل فيها
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    Morocco
    العمر
    34
    ردود
    2,553
    انظر لأغاني ZAIN BIKHA في هذا الموقع http://www.weneedtounite.com/nasheeds.htm#Zain

    لان في أشخاص يؤكدون أن هذه الأغنية ليست لمايكل جاكسون ...فقط استمع لها و احكم

    و الله اعلم.

    أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد


  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية MN3M
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    void Egypt
    ردود
    3,021
    يا عم ربنا يهدى الجميع..
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

    الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Romantic-X
    انظر لأغاني ZAIN BIKHA في هذا الموقع http://www.weneedtounite.com/nasheeds.htm#Zain

    لان في أشخاص يؤكدون أن هذه الأغنية ليست لمايكل جاكسون ...فقط استمع لها و احكم

    و الله اعلم.
    مشكور ع التعقيب لكن ماذا تقصد بوضع الرابط
    أنا بحثت فى الأغانى الخاصة بـ ZAIN BIKHA ولم أجد اسم أغنية مايكل جاكسون
    و بالنسبة لسماع الأغنية أنا فعلا سمعتها أكثر من مرة لكن طبعًا بدون فائدة لأنى غير مطلع لأغانى مايكل جاكسون ولا أعرف صوته بالتحديد
    مشكور مرة أخرى أرجوا الإيضاح أكثر إذا سمح وقتك

    مشكور أخ فنكوشى ع المرور

    بالمناسبة و جدت هذه المقالة عن إسلامه فقررت أن انقلها لكم

    إسلام مايكل جاكسون!!!!!!!

    قال انه مقتنع 100% بالقرآن ونطق الشهادتين في المركز الاسلامي الامريكي

    مايكل جاكسون أسلم وتزوج عائشة



    اعلن المطرب العالمي مايكل جاكسون اسلامة في المركز الاسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية .

    بدأت قصة اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .

    حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني انها فتاة تحمل الجنسية الامريكية انها مثل سائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها .

    طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .

    قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل انت جنب ؟

    قال: ماذا تقصدين ؟

    قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون .

    قال : من هم المطهرون ؟

    شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه .. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها .

    قالت : ما هي ؟

    قال : سوف تعريفينها عندما التقي اسرتك.

    عقبت : إذن انت تفهمت حقيقة الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر...

    توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة ..

    قال مايكل : لقد اقتنعت 100%بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .

    قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقدقرآن مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزوم محافظ على حدود الله ..

    ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :

    أشعر بعد اسلامي انني رجل قوي استطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات .
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098

    Smile أنقل لكم أيضًا موضوع عن إسلام جيرمن جاكسون

    اشتهرت عائلة جاكسون الاميركية بالغناء والموسيقى. فقد كون جاكسون الأب فرقة غنائية موسيقية ناجحة من ابنائه. وكانت فرقة "جاكسون فايف" في بادئ الامر من انجح الفرق الغنائية الموسيقية في الولايات المتحدة الاميركية، وذاع صيتها في السبعينات وحصلت على شهرة عالمية واسعة. وسارت هذه الفرقة الغنائية الموسيقية من نجاح الى نجاح وتربعت على قمة الغناء الموسيقي الشعبي في اميركا.

    كما ان اسطواناتها واشرطتها حصلت على اعلى الايرادات. وتصدرت اغنياتها قائمة الاغنيات الاكثر مبيعا على نطاق العالم في ذلك الوقت. ومن ثم كبر هؤلاء الفنانون الموهوبون، وتفرقت بهم سبل الحياة الغنائية الموسيقية، فكون كل واحد منهم فرقته الخاصة. ولكن ظلت الاسرة ككل مرتبطة ارتباطا وثيقا بالغناء والموسيقى.
    ففي وسط هذا الجو الغنائي الموسيقي نشأ جيرمين جاكسون شقيق المغني الاميركي المعروف مايكل جاكسون. فجيرمين ينتمي لاسرة فنية لا يجهل احد شهرتها واثرها في خارطة الاغنية الشعبية الاميركية. وكانت تنشئته وتربيته في هذه الاجواء الفنية التي تركت اثرا واضحا في مسار حياته الى يومنا هذا.
    لقد بدأ جيرمين جاكسون رحلته الايمانية التي قادته الى اعتناق الاسلام من رحلة فنية الى عدد من دول منطقة الشرق الاوسط، حيث كان مرافقا لاخته الكبرى. فهناك عرف حقيقة الاسلام من افواه الاطفال.

    قال جيرمين جاكسون: عند زيارتي الى عدد من دول منطقة الشرق الاوسط في عام 1989 بصحبة اختي الكبرى، حيث زرنا خلال هذه المرحلة البحرين ورحب بنا الكثيرون. وكنت مرة اتبادل الحديث مع الاطفال في المنامة خلال تلك الرحلة. فمن جملة اسئلتهم البريئة سؤال كان عن ديني، فأجبتهم بأنني مسيحي، وسألتهم بدوري عن دينهم، فأجابوني بصوت واحد ان دينهم الاسلام. وكانوا فخورين جدا بالانتماء لهذا الدين، وانطلقوا في الحديث عنه. وسألتهم اكثر عنه وصار كل واحد منهم يحدثني عن الاسلام بطريقة ادهشتني، فهؤلاء الاطفال الذين احببتهم كانوا فخورين جدا بدينهم ويتحدثون عنه بسعادة غامرة.


    أعتناقة للاسلام

    ويروي جيرمين قصة اسلامه وتفاصيلها في حوار اجرته معه مجلة "المجلة" في العدد 966 قائلا: انني بعد عودتي من البحرين والحديث مع اولئك الاطفال عن الاسلام تيقنت من انني سأصبح مسلماً. وتحدثت مع صديق لي اسمه علي قنبر عن هذا الشعور الذي بدأ ينتابني منذ فترة وافصحت له عن رغبتي في تعلم المزيد عن الاسلام. وسافرت معه الى المملكة العربية السعودية لأتعرف على الاسلام اكثر فأكثر، وهناك اعلنت اسلامي.
    ولما كان جيرمين جاكسون محبا لاسرته وعاشقا للغناء والموسيقى منذ نعومة اظفاره، رأى انه لن يتخلى عن الغناء والموسيقى، بل اصبحت له رسالة من نوع جديد، فبدلا من ان يعتزل الفن، بدأ يشعر من خلال اسلامه بدفعة جديدة لتقديم المزيد ضمن مشواره الفني راغبا في الاستفادة من الاضواء وآلاف المشجعين المحبين له، وذلك بتقديم رسالة من نوع جديد.


    إجابات على أسئلة حائرة

    ويواصل جيرمين جاكسون الحديث عن بداية مشواره في رحلته الايمانية التي قادته الى اعتناق الاسلام، حيث يقول: سافرت مع صديقي علي قنبر الى مدينة الرياض لمعرفة المزيد عن الدين الاسلامي، ومن هناك سافرت الى جدة واصطحبتني اسرة سعودية كريمة بعد اعتناقي للاسلام الى مكة المكرمة لاداء العمرة.
    ويصف جاكسون انه بعد اسلامه شعر بأنه ولد من جديد بحق وحقيقة.
    ويقول: كانت لدي العديد من الاسئلة الحائرة التي ابحث لها عن اجابات، خاصة الاسئلة المتعلقة بالمسيحية وعيسى عليه السلام، فوجدت اجابات جاهزة ومقنعة لكل هذه الاسئلة لحظة اعتناقي الاسلام. وقد كنت في حيرة من امري كمسيحي نشأ في اسرة متدينة، اذ كان يحيرني دائما ان الانجيل مكتوب على ايدي اشخاص عاديين. وكان دائما يخطر ببالي ان هؤلاء بشر فكل واحد منهم سيراعي نفسه ومجموعته في ما يكتب، بينما القرآن كتاب الله حفظه الله على مر السنين والاجيال "انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون". وفي السعودية وجدت اشرطة جميلة جدا للمغني البريطاني السابق والداعية الاسلامي يوسف اسلام، وفيها مناظرة حول الاسلام والمسيحية ومنها تعلمت الشيء الكثير.


    حملة إعلامية جائرة

    ويتطرق جاكسون الى ان هناك حملة اعلامية سيئة ضد الاسلام والمسلمين في الولايات المتحدة الاميركية، ومما اعجب له ان الناس العاديين في اميركا يصدقون هذه الحملة الاعلامية الجائرة لجهلهم بحقيقة الاسلام وسماحة هذا الدين. ومن العجيب ايضا انه رغم التشابه الكبير بين الاسلام والمسيحية في كثير من الطروحات الا ان التشويه الموجه ضد الاسلام اكبر بكثير.
    وقال جاكسون: ان الحملة الاعلامية الجائرة في اميركا ضد الاسلام والمسلمين لم تقتصر على اجهزة الاعلام المختلفة، بل ان هوليوود عاصمة صناعة السينما الاميركية تحاول في ما تنتجه من افلام ان تصور للناس ان المسلمين ارهابيون وقتلة واشرار. ولقد عرفت من خلال تجربتي قبل اعتناقي الاسلام وبعده ان الناس عليهم الا يصدقوا ما تنتجه هوليوود من افلام تسيء الى الاسلام والمسلمين. وان هذا التشويه يؤلم كل مسلم ويجعله يتمنى لو انه يستطيع تغيير هذه الصورة بصورة الاسلام الحقيقية اسلام الحضارة والنور، اسلام التسامح والاخاء.


    الاسلام والحل

    وقال جاكسون: لقد قدم لي الاسلام حلا لكل مشكلاتي، فأصبحت انسانا بلا اي مشاكل. وكنت من داخلي اتغير بشكل رائع، حيث امتنعت عن شرب الخمر تماما وغيرها من الاشياء المحرمة امتثالا لاوامر ديني الجديد. وخشية من تأثيري على بقية افراد اسرة جاكسون واقناعهم باعتناق الاسلام، نظمت ضدي حملة واتهموني باني عدو للسامية، وانه بحكم اسلامي لا يمكن لي التعايش مع الاخرين، وهذا هراء، فان الدين الاسلامي دين تعايش في سلام وامان مع الاخرين.

    الحكمة من تعدد الزوجات


    اما عن صدى اسلامه وسط افراد اسرته، يقول جيرمين جاكسون: ان والدته علمت بخبر اسلامه من وسائل الاعلام قبل وصوله الى الولايات المتحدة الاميركية من المملكة العربية السعودية، حيث اشهرت اسلامي وقمت بأداء عمرة في مكة المكرمة. فوالدتي انسانة متدينة وملتزمة بدينها، فلذلك كان سؤالها لما جئت الى المنزل، اذا ما كنت متأكدا تماماً من هذا الخيار الذي اريده فعلا، وكان جوابي ان الاسلام هو الخيار الذي اريده فعلا.
    اما عن صدى اسلامه وسط اخوته واخوانه، يقول جيرمين: كان قراري باعتناق الاسلام قرارا مفاجئا لكل افراد اسرتي، ولذلك اندهشوا لقراري، ولما يسمعونه عن الاسلام والمسلمين من وسائل الاعلام المختلفة، منها مثلا ما يسمعونه عن تعدد الزوجات، فالاميركيون لا يفهمون ابدا الحكمة من اباحة تعدد الزوجات بالرغم من ان الخيانة الزوجية منتشرة في المجتمع الاميركي، بينما يبيح لك الاسلام ما دمت قادرا على الانفاق على الزواج باكثر من زوجة واحدة بدلا من مشاكل الطلاق والخيانة الزوجية.
    واضاف جيرمين: ان المسلمين في العالم العربي محبون لزوجاتهم واطفالهم، والمرأة عندهم معززة مكرمة ولكن كثيرا من الاميركيين لا يفهمون هذا، ولقد اعجبت كثيرا باسلوب التربية في المجتمعات الاسلامية.
    وقال جيرمين جاكسون انه عادة لا يقرأ الا القرآن الكريم، على الرغم من انه يمتلك الكثير من الكتب الاسلامية، لكنه يشعر بان هذه الكتب تصدر جميعها من القرآن الكريم، فلذلك يحرص دائما على قراءة كتاب الله.
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098

    Smile وهذه مقالة اخرى انقلها لكم

    يُقيم مطرب البوب العالمى مايكل جاكسون منذ

    حوالى 50 يوماً فى العاصمة البحرينية ( المنامة )

    وسط أنباء تتردد عن مؤشرات بأنه ربما سار على

    درب شقيقه ( جيرمن ) المُقيم فى العاصمة نفسها ،

    و اعتنق الإسلام ، أو أنه يقترب من ذلك ..

    و رغم أن مصادر قريبة من نجل ملك البحرين

    الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ، و الذى ينزل مايكل جاكسون

    فى ضيافته ، رفضت تأكيد أو نفى هذه الأخبار فإنها أشارت

    ضمناً إلى مؤتمر صحفى يزمع الشيخ عبدالله عقده خلال شهر

    أغسطس الحالى للحديث عن اعتناق جاكسون للإسلام سواء

    بالإثبات أو النفى ..

    و قد ذكر موقع ( العربية نت ) أن جيرمن أيضاً رفض الإفصاح

    عن ما يتردد حول هذه المسألة رغم انه نصح شقيقه بإختيار البحرين

    للإقامة الدائمة فيها ، كمكان ملائم يبعده عن مطاردات الصحافة خاصة

    أنه عاش خلال الفترة الماضية أوقاتاً سيئة و تحت ضغط عصبى نتيجة

    الإتهامات التى وُجهت له بالتحرش الجنسى بالأطفال و التى برأته منها المحكمة ..

    المصدر أشار أيضاً إلى أن جيرمن أكد أنه يحاول منذ فترة جذب شقيقه مايكل

    إلى الإسلام و اعطاه فعلاً بعض الكتب الإسلامية التى قرأها بتعمق ،

    و أبدى بقلمه ملاحظات على أمور كان يحتاج لتفسيرها و شرحها له ،

    مُشيراً إلى أنه لمس راحة نفسية عند شقيقه بسبب إقامته فى البحرين .
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  7. #7

    Angry

    لا أدري من أين تأتون بهذا الهراء
    يا إلهي .. يا إلهي !! ألا يوجد شخص واحد في هذا المنتدى يتأكد من معلومة قبل أن يأتي بها ؟!
    و الله لا أقصد بسوء أي من الإخوة الذين نقلوا الكلام و أكن لهم كل احترام .. و لكن يا أخ علاء مختار .. يعني يا أخي الكريم بالعقل .. ألا تبدو المقالة التي قمت بنقلها حضرتك في قمة السذاجة و التفاهة كفيلم عربي أبيض و اسود ؟؟ ماهذه الملحمة الدرامية بين عائشة المزعومة و مايكل جاكسون.. و حفل إيه اللي سيحييه مايكل في جامعة ؟؟ هو اتحاد الطلبة في جامعة القاهرة عشان يجيب تامر و شيرين ؟.. و مايكل جاكسون ساب الحفلة و نزل كلم البنت و لا إيه يعني ؟!.. قال لهم " استنوا استنوا.. حانكمل الوصلة بعد ماشوف حكاية البت المحجبة دي إيه"
    ثم هذه المسلمة بتعمل إيه في حفلة مايكل جاكسون في الجامعة ؟.. و جميع حفلات المطربين الأجانب سواء كانت في جامعات أو أماكن مفتوحة أو مغلق هي مرتع لشرب الخمر و تعاطي المخدرات . و راحت تقابله ليه بعدها و هو رجل غريب ؟! و هو مش قادر يرسل واحد من مساعديه و خدمه ليشتري له نسخة من القرآن ؟.. أو يسأل أخوه المسلم ؟! أو يقرأه مجانا على النت !
    لا حول و لا قوة إلا بالله !
    أما قمة السذاجة المنفرة المقززة التي يقشعر بدني لغباء و ثقل ظل كاتب المقال حينما أقرأها.. هو الجزء الخاص بكلام مايكل عن الإسلام و المجتمع الأمريكي !! و كأن كاتب المقال الإمعّة ..ضعيف الدين و الإيمان ..يريد توطيد إيماننا بتوكيد الإسلام على لسان مايكل جاكسون بتاع العيال الـ pedophile .

    و الأن إليكم الحقيقة .
    مايكل جاكسون يا سادة انضم لجماعة " أمّة الإسلام" بقيادة الملعون لويس فراخان . و هو القرار الذي صعق و فاجأ اليهود الأمريكان.. حيث كان مايكل (الذي كان من شهود يهوه سابقا ) قد أبدى اهتماما شديد باليهودية.. بل و له من الحاخامات من الأصدقاء من أخذوه لزيارة المعابد من قبل .

    أما عن أمة الإسلام.. هل تعرفونها ؟؟ هي الجماعة التي تشوه صورة الإسلام بوصفه "الدين الصحيح للرجل الأسود" .. الجماعة التي حولت الدين المتسامح لدين عنصري ضد البيض و خرفت في تعاليم الاسلام و بدلتها .
    الجماعة التي قتلت الشهيد مالكوم إكس.. الذي انضم للإسلام عن طريقها و حينما زار المملكة لأداء فريضة الحج صعق حين رأى الكل مجتمع.. بيض و سود و جميع ألوان و عروق البشرية .. و التقى بالأمير فيصل و ابنه محمد ، و أفهماه أن أمّة الاسلام ليست في الاسلام من شئ و عاد لأمريكا مسلما سنيا ألقى خطابا عن الاسلام الصحيح و براءته من أمة الإسلام ، فقتلوه الملاعين شر قتلة .

    هؤلاء همة أمة الإسلام التي نرحب بانضمام مايكل و أخوه للإسلام عن طريقهما
    (هناك حوار في الاتجاه المعاكس لقناة الجزيرة مع لويس فراخان قائد الجماعة و ضيف أخر تجدوه على موقع المحطة ) .

    أما مايكل نفسه ، فلا ورود في قصة إسلامه لعائشة ولا جامعة و لا حفلة و لا أي من هذا الهراء .

    أما عن جديد الأخبار ، هو أن مايكل ضاق ذرعا بتحكم أمّة الإسلام و لويس فراخان فيه ، حيث قد أصبح ليونارد محمد زوج إبنة لويس فراخان من حاشية مايكل ( في رواية مدير أعمال و في الأخرى حارس شخصي) . و تحاول المنظمة السيطرة عليه و على أمواله . بينما يحاول هو قرر أن ينهي علاقته بهم ، و هو الأمر الذي يجد صعوبة في تحقيقه لإحكام سيطرتهم عليه حسب إحدى الروايات . و لكن محامي مايكل جاكسون نفى ذلك و قال أن مايكل هو المتحكم الوحيد في حياته و لا أحد له سيطرة عليه .

    و أخيرا لكل الإخوة في المنتدى.. برجاء التأكد من المعلومات قبل نقلها لأن هذا الموضوع زاد عن الحد.
    إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098
    يا أخ شريف نجيب انت كاتب كل الكلام الكبير و الكتير ده على أيه؟! العملية مش مستاهلة
    أنا قدمت مقالتين مختلفتين، يعنى عرضت أكثر من رأى ولم أرجح أى رأى فيهم أو اثبت صحته
    هؤلاء همة أمة الإسلام التي نرحب بانضمام مايكل و أخوه للإسلام عن طريقهما
    (هناك حوار في الاتجاه المعاكس لقناة الجزيرة مع لويس فراخان قائد الجماعة و ضيف أخر تجدوه على موقع المحطة ) .
    و من ناحية أخرى مايكل جاكسون لو اسلم هايبقى مكسب كبير للإسلام لأنه ممكن يكون سبب تعرف ناس كتير على الإسلام و فهمه بطريقة صحيحة
    وبعدين يا أخى هو عمر بن الخطاب ولا عمرو بن العاص كانوا أنبياء قبل ما يدخلوا الإسلام لا طبعًا
    كانوا كفرة
    ومش من حق حد يقول مين يدخل و مين ما يدخلش لأن الدين لله و احنا بنعتقده و ندافع عنه فقط لا غير
    فى النهاية اريد ان أسأل
    هل تأكدت من هذه المعلومات 100%
    و هل تأكدت 100% أن محتوى المقالات خاطىء
    و أرجوا أن أعرف مصدر هذه المعلومات
    اشكرك ع المرور
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة علاء مختار
    و من ناحية أخرى مايكل جاكسون لو اسلم هايبقى مكسب كبير للإسلام لأنه ممكن يكون سبب تعرف ناس كتير على الإسلام و فهمه بطريقة صحيحة
    وبعدين يا أخى هو عمر بن الخطاب ولا عمرو بن العاص كانوا أنبياء قبل ما يدخلوا الإسلام لا طبعًا
    كانوا كفرة
    ومش من حق حد يقول مين يدخل و مين ما يدخلش لأن الدين لله و احنا بنعتقده و ندافع عنه فقط لا غير
    فى النهاية اريد ان أسأل

    ما علاقة هذا بما قلته ؟!
    بدل ما تعتذر عن المعلومات المغلوطة و تمسحها تقول على لساني كلام لم أقله ؟.. ماهذا الاسلوب ؟!

    لو عاوز يدخل الاسلام مرحبا به.. و لكنه لم يدخل الإسلام و إنما دخل في دين منظمة أمّة الاسلام الأمريكية (هداهم الله للإسلام الصحيح).

    أما عن كلامي .. فبدلا من أن تتأكد منه بنفسك أو تبحث في جووجل أو تبحث عن معلومات عن أمة الاسلام فتسألني.. يا علاء باشا بطّل كسل دوّر في جوول على michael jackson islam.. حتلاقي في النتائج مواقع fox news و cnn و العديد من المصادر الاخرى التي تقول نفس الشئ .
    و كلامي لم أقصد به أي إهانة لك لا سمح الله ، و لكنني فقط مغتاظ و بشدة من المبدأ.. و هو أن الكل الأن ينقل المعلومات بدون تأكد أو توثيق للمصدر .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  10. #10
    عضو
    صور رمزية alam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    50
    ردود
    119
    لا حول ولا قوة الابالله
    يا استاذ علاء
    اولاً من اسلم فالمكسب له
    ثانياً عمر بن الخطاب وعمر بن العاص رضي الله عنهم كانوا من اشراف قومهم وقد اعز الله بهم الاسلام
    ولا يوجد وجه شبه بينهم رضي الله عنهم وبين هذاالمسخ

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098

    الأخ شريف
    أنا آسف على المعلومة المغلوطة
    كنت فقط اسعى إلى اظهار عدم تأكيدى لصحة المقالات، بدليل طرح مقالتين مختلفتين تمامًا عن بعضها
    وكان هدفى هو طرح موضوع للنقاش لا لعمل سبق صحفى
    وللعلم أنا قمت بالبحث فى google والمقالتين بالأعلى منقولين من منتديين مختلفين
    و أحد المقالات مقتبسة من موقع العربية نت
    و قد ذكر موقع ( العربية نت ) أن جيرمن أيضاً رفض الإفصاح

    عن ما يتردد حول هذه المسألة رغم انه نصح شقيقه بإختيار البحرين

    للإقامة الدائمة فيها ، كمكان ملائم يبعده عن مطاردات الصحافة خاصة

    أنه عاش خلال الفترة الماضية أوقاتاً سيئة و تحت ضغط عصبى نتيجة

    الإتهامات التى وُجهت له بالتحرش الجنسى بالأطفال و التى برأته منها المحكمة ..
    متأسف مرة أخرى على المعلومات المغلوطة
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  12. #12
    لا مشكلة أخي العزيز ، و أنا أيضا أعتذر إن كنت حاد بعض الشئ .
    بالنسبة للعربية نت ، و الله يا أخي إنني لا أثق في هذا الموقع ، فهو يتعامل مع الأمور بطريقة الصحف الصفراء بالضبط .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  13. #13
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Romantic-X
    انظر لأغاني ZAIN BIKHA في هذا الموقع http://www.weneedtounite.com/nasheeds.htm#Zain

    لان في أشخاص يؤكدون أن هذه الأغنية ليست لمايكل جاكسون ...فقط استمع لها و احكم

    و الله اعلم.
    انت جبتها من الاخر
    هو فعلا الاغنية بتاعت give thanx to allah مش بتاعت مايكل جاكسون
    لأني سمعتها قبل كدا وشكيت
    وانت جبت اليقين
    .


    MR. Kok Limited Edition

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Romantic-X
    انظر لأغاني ZAIN BIKHA في هذا الموقع http://www.weneedtounite.com/nasheeds.htm#Zain

    لان في أشخاص يؤكدون أن هذه الأغنية ليست لمايكل جاكسون ...فقط استمع لها و احكم

    و الله اعلم.
    بس الينك اللى حطه شكيب مش موجده في الاغنية ..give thanks to allah
    روح على هذا الرابط ...
    http://www.astrolabe.com/product/295...the_Light.html
    www.AhmadSawalha.com
    (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)

    DemoReel --2010-- Ahmad Sawalha
    (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)
    My Youtube Channel


  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    Morocco
    العمر
    34
    ردود
    2,553
    فعلا عنوان الأغنية لا يوجدفي الموقع لكن على حسب ما قرأت هناك العديد من الأشخاص الذين يؤكدون ان هذا المغني هو مالك هذه الأغنية و انا وضعت الموقع الذي وضعوه كي تستمعول للأغاني الموجودة فيه و تردو علي و على اخوانكم هنا لأنها لا تريد أن تشتغل عندي.

    سواء أسلم او لم يسلم..سواء أخرج أغنية أو لا...الله يهدي خلقه.

    أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد


  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية S.A
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    egypt
    العمر
    36
    ردود
    435
    و حفل إيه اللي سيحييه مايكل في جامعة ؟؟ هو اتحاد الطلبة في جامعة القاهرة عشان يجيب تامر و شيرين




    .....................

    http://s-a.cgsociety.org/gallery/

    ....................

  17. #17
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    بالنسبة للعربية نت ، و الله يا أخي إنني لا أثق في هذا الموقع ، فهو يتعامل مع الأمور بطريقة الصحف الصفراء بالضبط .
    كلام مظبوط يا شريف

    كل يوم افتح الموقع الاقي قصص عن مصريات وسعوديات

    قصص مفزلكة عن سيده وعشيقها او مش عارف مين مع مين

    التركيز علي السعودية ومصر لانهم اكبر دولتين

    ____________

    وانا غالبا بضع رايي هناك

    وفي مره كتبت لهم ان ما يفعلونه صحافة غير شريفه وانهم لا بد ان يتعلموا من الجزيرة صاحبة المبدأ

    وانه لا يجب ان يكون كل همهم الاعلانات

    موقع سئ وقناة سيئه باعت كل شئ من اجل الاعلانات

    الله يلعن mbc
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية Emirates
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    United Arab Emirates
    ردود
    1,020
    مايكل جاكسون يا سادة انضم لجماعة " أمّة الإسلام" بقيادة الملعون لويس فراخان . و هو القرار الذي صعق و فاجأ اليهود الأمريكان.. حيث كان مايكل (الذي كان من شهود يهوه سابقا ) قد أبدى اهتماما شديد باليهودية.. بل و له من الحاخامات من الأصدقاء من أخذوه لزيارة المعابد من قبل .

    أما عن أمة الإسلام.. هل تعرفونها ؟؟ هي الجماعة التي تشوه صورة الإسلام بوصفه "الدين الصحيح للرجل الأسود" .. الجماعة التي حولت الدين المتسامح لدين عنصري ضد البيض و خرفت في تعاليم الاسلام و بدلتها .
    الجماعة التي قتلت الشهيد مالكوم إكس.. الذي انضم للإسلام عن طريقها و حينما زار المملكة لأداء فريضة الحج صعق حين رأى الكل مجتمع.. بيض و سود و جميع ألوان و عروق البشرية .. و التقى بالأمير فيصل و ابنه محمد ، و أفهماه أن أمّة الاسلام ليست في الاسلام من شئ و عاد لأمريكا مسلما سنيا ألقى خطابا عن الاسلام الصحيح و براءته من أمة الإسلام ، فقتلوه الملاعين شر قتلة .

    هؤلاء همة أمة الإسلام التي نرحب بانضمام مايكل و أخوه للإسلام عن طريقهما
    (هناك حوار في الاتجاه المعاكس لقناة الجزيرة مع لويس فراخان قائد الجماعة و ضيف أخر تجدوه على موقع المحطة ) .
    شكراً لك يا شريف على المعلومات الهامة هذه فلم اكن أعرف شيء عن هذه الجماعة ... نسأل الله الهداية لهم ولنا

    وبخصوص قناة العبرية عفواً العربية فهذه القناة فعلاً من أخبث القنوات التي رأيتها في حياتي وذات نواية خطرية جداً على المجتمع المسلم وخاصةً كما ذكر الأخ حسام وكان لنا سابقاً الكثير من التعليقات على موقع القناة في الشبكة ضد المقالات التي تعطي الشيعة وأصحاب الضلال حرية الطعن والهمز واللمز في تعليقاتهم وبدون أي رادع وتعليقاتنا نحن وغالباً وإن لم تكن تحمل أي مخالفة تستحق الحذف فبمجرد ان يكون تعليقنا رداً على أفتراء الرافضة وأشباههم أو تبيين الحقيقة من المقال نجد بأن التعليق قد حذف وبدون أي مبرر ومثل هذه الأفعال لا تعني إلا الغاية الفاسدة والمبغضة ضد المسلمين كافة .. والله المستعان
    ______________________________________________

    ____________________________________


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    مشكور يا أخ شريف على المعلومات.
    أخ امارات , صدقت في تسمية القناة أنا منذ أكثر من عام أبدلت اسمها من العربية الى اليهودية .
    لأنها قناة صهيونية تحارب المسلمين في عقر دارهم.
    قناة هدامة , لا أخلاق , لا أخبار.
    فقط قلة الحياء والعري وهو مايميزها عن غيرها.
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  20. #20
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    الحمد لله ان في كثيرين نفس رأيي

    عن هذه القناة الهدامه

    التي باعت العراق لأجل الاعلانات

    وباعت قضايانا من اجل لقاءات مع الزعماء

    عكس الجزيرة والتي تعاني الويلات في كل مكان

    يارب انصر الاسلام
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل