Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللابتوب ام البي سي ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللابتوب ام البي سي ؟

اخواني الاعزاء

انا عضو جديد عليكم واحب الهندسة الصوتية ولكني اريد رايكم .

ماهو الافضل لكي انتج اعمالي سواء كانت تصاميم او مقاطع صوتية ام غيرها , بمعنى هل الاب توب هو الجهاز المرشح لهذة الاعمال ام الكمبيوتر الشخصي .

انا محتار بين الكمبيوتر الشخصي واللاب توب وقد فكرت بان اشتري لاب توب لكي اعمل عليه , فبماذا تنصحوني هل أشتري الكمبيوتر الشخص ام اللاب توب .

وماهي حدود اللاب توب وماذا يستطيع ان يفعله , هل هو مثل الكمبيوتر الشخصي ؟

اريد منكم اجابة شافية لكي استطيع ان اقرر .

اخي الكريم لا غنى عن ال PC كونه قابل للتطوير والتعديل ويمكنك وضع كرت صوت احترافي معه داخلي او خارجي ويمكنك توسعة هارده و راماته بسهولة واضافة منافذ متعددة و عدة ناسخات بسهولة وتكلفة اقل بكثير مما يكلفك لللابتوب
    اضافة لوجود فراغ هوائي انظمة تهوية تمكنه من العمل 24/24 دون كلل
    وطبعا عليك مراعات ما يللي عند تجميعك للحاسب اللذي تريده للعمل
    اختر افضل انواع المذر بورد كونها الارضية اللتي سيبنى عليها حاسبك
    وطبعا اقوى المعالجات واسرعها (المتوفر) وسيكون فل كاش طبعا ( انا احب معالجات AMD ) و الحديث منها سرعة مروحته مقبولة وهادئة
    رامات 512 او اكثر
    هارد سريع سعته انت تحددها 120- 200- اكثر اقل حسب حاجتك
    كرت الشاشة حسب حاجتك
    كرت الصوت يحتاج دراسة لتعرف ما حاجتك وما يناسبك
    وطبعا ناسخة cd من نوع محترم

على فكرة ممكن ان تحصل على لابتوب بمواصفات قوية جدا ويقوم بنفس المهام ولكن ستتكلف اكثر بكثير
    وسيصعب التطوير والصيانة
    اللابتوب جميل لتحمل معلوماتك وتقوم بالكثير من الامور خارجا و بعدة اماكن ولكن عند عودتك لمقر عملك تعود للعمل على ال PC

(((وماهي حدود اللاب توب وماذا يستطيع ان يفعله , هل هو مثل الكمبيوتر الشخصي ؟))))

اللابتوب اخو الPC بس مصنع بحجم اصغر و وزن اخف ليكون مناسبا لحمله اينما ذهبت

كلام الاستاذ بلال صحيح 100%
      وأفضل جهاز Pc معالج 3200دبل كاش _مذربوردام اس اي:925أو915_رامات2جيجا _ كرت الصوت حسب الحاجة
      وقد يكون كرت الصوت أهم تلك المواصفات فهو من يحدد جودة الصوت الداخل و الخارج

وانا ايضا كنت متوقع بان ال pc أفضل للاعمال ولكني احببت الأستشارة منكم لكي اكون متيقن اكثر

بارك الله فيكم يا اخوان

يعمل...
        X