موضوع: احمل الجنسيه الاسرائيليه

ردود: 16 | زيارات: 1073
  1. #1

    احمل الجنسيه الاسرائيليه

    السلام عليكم
    كتبت هذا العنوان لاعير اهتمامك في الموضوع ولابين بعض النقاط التي كثير من الناس تجهلها رغم اني ردد على مثل هذه المواضيع

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=61963
    في الرابط هذا يهاجمني اخ بشكل شخصي والله لا اللومه ولا اكن له اي عداوه فعداوتي اكنها للانضمه وليست للشعوب
    ولعله لم يقصد او لعله يفهم اننا عملاء او خون بمجرد اننا نمتلك جنسيه اسرائيليه

    اولا احب ان اعرف على نفسي بشكل اصح كي تكون الصورة واضحه
    اسمي اصبح معروف لدى الكثير من الاخوه خمس سنين لي تقريبا بالمنتدى

    وجنسيتي فلسطيني لكن على الورق اسرائيلي
    اقيم قرب الناصرة في قريه اسمها الرينه من عائلها كبيرة حتى ان جذورها كبيره فتجد منها بالارد وسوريا وحتى بالعراق ولربما بباقي الدول العربيه اسمها بصول

    نبين الخلاف الذي افاد به الاخ شريف حول الجنسيه وبما وصفني به

    نعم جنسيتي اسرائيليه وكي اتخلى عن جنسيتي علي ان ارحل فهل ارحل
    ثم ان اول الدول العربيه التي اعترفت باسرائيل على ارضي هي مصر بما انك مصري ومع هذا كنت على الدوام افصل الشعب عن الحكومه

    يسموننا اهل الرباط او اهل بيت المقدس هذا اقوال العلماء ويمكنكم مسائلتهم في هذه المساله
    ومن الذين يرابطون في بيت المقدس فكي تعلمو ان اهل الضفه والقطاع وهم اخواننا لا يمكنهم المجيء لبيت المقدس بسبب الاجرائات والحواجز العسكريه

    لماذا يسموننا اهل الرباط
    تقدم لنا الدوله المحتله اغرائات وتعسف بنفس الوقت
    الاغرائات هي ان تسلم جنسيتك وان ترحل لاي دوله اوروبيه او حتى غير اوروبيه مع مبلغ محترم ومسكن ووضيفه

    نضريا الكثير يحلم بهذا لكن محور الاخلاف ليس بتسليم الهويه او التخلي عن الجنسيه بل ارضي كيف اتركها للغرباء

    التعسف هو فرض ضرائب على من لا يخدم بالجيش وتقليص المستحقات سواء من التامين الوطني او غيره
    في طبيعة الحال على كل يهودي ملزم بان يخدم في الجيش
    لكن عندنا غير اجباري مع انه اصدر قانون باجبار العرب بالخدمه العسكريه الا ان هذا القرار تجمد بسبب معارضه احد الجنرالات
    فلو اني اخدم في الجيش شوف التسهيلات
    الكهرباء والماء والتلفون وحتى الانترنت تدفع النصف ايضا تسهيلات بالضرائب وهي كثيره وكبيره
    حتى ايضا التسهيلات تشمل في معامله البنوك من قروض وغيرها

    وايضا من التعسف هو وللعلم ان المواطن العربي الاسرائيلي هو اكثر واحد بالعالم يدفع ضرائب
    وان لم تدفع فتسجن وترهن الاملاك سواء سيارات او محلات او حتى بيت او ارض مع السجن وفق القانون

    ثم ننتقل الى الجهاد
    اخبروني ماذا تعلمون عن فلسطين بشكل عام سواء المحتله او التي تسيطر عليها السلطه

    ومن هم اهل المخيمات ومن اين اصلهم
    كل المخيمات سواء التي في الضفه والقطاع او في لبنان او في الاردن او في اي مكان هم من ارض ال48
    اي الجزء الذي احتلته اسرائيل عام 48

    ولو قدمنا الصورة اكثر ستجد ان اغلب العمليات الاسرائيليه موجهه ضد المخيمات في الضفه والقطاع لان اغلب المجاهدين من المخيمات وطبعا من اهل المدن والقرى الاخرى لكن الاغلبيه هم من المخيمات

    ويكفي ان اذكر جنين ومخيماتها وصمودها
    اهل المخيمات هم الذين طردو من المدن والقرى المنكوبه عام النكبه
    سواء اكانو من حيفا او من صفد او من صفوريه او من اي بلد اخر
    فرحلو اما خوفا او اجباريا بعد انهزام القوات العربيه واعلان دوله اسرائيل

    الان نتحدث عن الجهاد
    في الانتفاضه الثانيه اي انتفاضه الاقصى شاركنا فيها وقتل منها والله العضيم الذي لا اله الا هو كنت احلم بالشهاده فكنا نحارب بالحجارة الجنود هذا اكثر ما نملكه وضننا ان ساعة النصر حانت وان ثورة الشعوب ابتدئت وان القوات العربيه حان موعدها لتحرر فماذا كان
    قمه عربيه اخمدت الانتفاضه واتكلم عن 48 واعتقال الاف منا وكنا نختبئ من بيت لاخر واحياننا كنا ننام في المغر بعدما علمنا انهم يبحثون عنا رغم اننا لم نقتل احد الا ان تم اتفاق بتهدئه الوضع مع شبكه من المحامين وان يفرج عن المعتقلين كمبادرة تهدئه

    وتعلمنا دروس كثيره
    كي نحارب المحتل علينا ان نكون جاهزين فالحجر له معيار سياسي لكن مع اسرائيل لا ينفع لان نفوذها واسع النطاق سواء بمجلس الامن او بغيره

    اذا علينا بالسلاح
    السلاح لا يمكن توفيره فالحدود منها صديقه واخرى مراقبه بافضل الوسائل المتطوره حيث بالاصل كي تقوم بعمليات منضمه عليك بالتدريبات واسترتيجيه وموجهون دينيون اي قياده تشمل كل شيء

    ثم الكثير ممن يعرفون المجاهد عبد الله عزام وهو من الذين اسسو القاعده وهو فلسطيني
    لكنه لم يجاهد في فلسطين وطرح عليه السؤال لماذا اخترت افغانستان رغم ان فلسطين موطنك وهي بامس الحاجه للجهاد

    ثم ان كل من يحارب الامن يرحل هو وعائلته وفق القانون

    وممكن اسال سؤال لماذا التنضيمات العربيه تمنع من اقامه تنضيمات ضد اسرائيل ولماذا لا يوجد

    فردي على السؤال هو ان كانت الدول العربيه الذات سياده عربيه لا تسمح بانشاء منضمات لا وبل تلاحقهم وتقاتلهم فكيف لنا ان نقيم تنضيم مسلح
    اقصد من النواحي الاستخبراتيه ومن النواحي الاستراتيجيه

    مع كل هذا لم ننسى اننا فلسطينيون وما على الورق لا يهمنا لانه يمكن تغيره
    ولنا وعد من الله فما ترونه من احداث داميه سواء بالضفه والقطاع هو جزء لا يتجزء من ما سيقع في ال 48
    في الضفه والقطاع مستوطنات يهوديه
    لكن عندنا مدن وفي حال وقوع الواقعه الكبرى تخيلو كيف سيكون الحال
    ان كان على الترحيل فلن يرحل احد لاننا تعلمنا ان من يرحل عن وطنه مهما كانت الاسباب فلن يرحب به وبدليل في لبنان وفي العراق وفي الاردن وفي باقي الدول العربيه حيث هم عالقون لا يمكنهم الجهاد ولا يمكنهم العيش كباقي الشعب
    فمن هذا المنطلق ما سيجري هي حرب حياة او موت ولا مكان للاختيار
    ربما هذا لا يراه البعض لكن بسورة الاسراء تفسر هذا وهو بالنسبه لنا وعد الاخره
    متى سيكون الله اعلم لكن وفق الاحداث المتسارعه اضن والله اعلم انه قريب

    هذا ما لدي حاليا وقدمته لكم وان كان اي استفسار سارد عليه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    أستغفر الله العظيم ،،
    يا أخي سامحني على اندفاعي و غضبي..
    و لكنني وجدت تحاملك الشديد بلا مبرر على مصر في موضوع السودانيين و كأنك فرحت بالفرصة ، بينما في مواضيع سابقة كنت تدافع عمّا فعله صدام حسين بالأكراد و تصفه بالبطل العربي . حتى عندما عرض أحد الإخوة صورة لحكومة صدام تفجر شخصين في الصحراء رددتم تدافعون و تقولوا من الأكراد الخائنون. متنسايين أننا أمرنا (بضم الألف) بأن نحسن القتلة .

    و المشكلة يا أخي أنه قبل هذا الموضوع توجد مواضيع عديدة تهاجم فيها مصر ، و الشهادة لله أنك وضحت أكثر من مرّة أنك تفصل بين المصريين و الحكومة . و لكنني ألمس دائما تحفزك للهجوم على دول بعينها دون دول أخرى و هذا ما أكرهه ، فالكل يعلم أنه لا توجد حكومة عربية تمثل شعبها و لا توجد حكومة اختارها شعبها و كلنا نعيش في هذا ..... سواء .

    أعترف بأنني تسرعت بالهجوم الشخصي على هويتك الاسرائيلية ، و أعترف بجهلي بظروف معيشتكم.. و لكن حبي لبلدي و غيرتي الشديدة عليها جعلتني أثور حينما رأيت ردك هذه المرّة .
    اعتذاري على الهجوم ، و إن كنت مازلت عند رأيي في ردك على موضوع السودانيين بأنه يفتقد للموضوعية و العدل .
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 02 / 01 / 2006 الساعة 04:15 PM
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    لا أخفيك يا يوسف أنه دخل شئ في نفسي

    لكن الحمد الله أن الصورة وظحت وان الإشكال زال

    انتم أهل فلسطين لكم منا كل الحب والتقدير ليس لأنكم فلسطينين بل لأنكم تحمون أولى القبلتين ومسرى رسول الله

    فأنتم أنصاره حين قل الناصر (من إخوانكم) ولاغروا في انكم أهل الرباط مغتاظين من موقف إخوانكم

    في الوقت الذي تنتظرون فيه نصرتكم يقوموا هم بالتطبيع مع اليهود !!

    أبعد هذا الخذلان شئ ؟؟

    دائما ما كنت أقول أن الحدود بين الدول الإسلامية هي ليست من الإسلام في شئ وسياسات الدول الإسلامية مع بعضها كذلك

    الجنسية التي تجمع جميع المسلمين هو الإسلام وليس العربية أو دول الخليج أو أو أو ...

    آسف على الإطالة

    بالتوفيق

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  4. #4
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    أخي يوسف
    السلام عليكم
    بما أنني فلسطيني وأسكن غزه
    أقول لك أننا هنا معكم يدا بيد وانتم معنا يدا بيد
    نحن شعب واحد طيب الأعراق
    ولا ننسى التضحيات التي قدمتموها من أجل قضيتنا
    وكذلك أخواننا في الخارج
    وبارك الله فيك

  5. #5
    حيا الله أهل فلسطين الصابرين.
    و أهل الكنانة الكريمين.
    كة حطيتوا النقاط في الحروف و اتفهم الوضع.

    ..........
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 02 / 01 / 2006 الساعة 04:15 PM
    حينما كنت صغيراً
    كنت أسبح في براءاتي النقية
    كان معني الحبٍ لديا
    قبلةٌ من والديا

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية alm7treef
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    مجرة درب التبانة
    ردود
    1,306
    السلام عليكم
    أخواني الشخص ليس بالجنسية و لكن بدمه و روحه و ديانته فالجنسية و الباسبورت و سيلة للعبور و تسهيل المعاملات و لكن الشخص بطبعه و خلقه و نفسه لا بورقه
    و حياك الله أخي يوسف و الله يحرر لنا فلسطين و يوحد العرب و المسلمين تحت لواءٍ واحد بإذن الله تعالى
    سلامي لك
    alm7treeef
    الحرية للوطن ,, الحرية للأهل ,, الحرية ... وطني ..
    سورية

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية alm7treef
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    مجرة درب التبانة
    ردود
    1,306
    صدام حسين
    السلام عليكم
    صدام حسين ليس بالبطل العربي و لكنه قائد عربي و كانت الجولة الصناعية الكبرى (التي كانت ستصبح كذلك)هي العراق لكن الظروف و الآن العراق أسوأو العراقيين نفسهم جالسين يتحسروا على ايام صدام مهما كانت هي أفضل من الآن
    سلامي لكم
    الحرية للوطن ,, الحرية للأهل ,, الحرية ... وطني ..
    سورية

  8. #8
    يا اخي انا كمان فلسطيني وعندما اسجل في اي موقع اضع العلم الاسرأئيلي
    لانه ما في وطن اسمه فلسطين واطر اسفا وضع هذا العلم

    اخ يوسف انسى كل هذا الكلام كتييييييييييييييييييييييييير في ناس ما بتفهم شو بتحكي
    مع احترامي للجميع

    انما الاعمال بنيات...........................
    --------------------------------------------------------------------------------

    هذا رسول الله محمد r.

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    والله اخي الحبيب إننا بجواركم
    نقاطع اعادائنا واعدائكم ونحاول ان نجاهد معكم بما تيسر من مال وننشر قضيتنا الكبرى (فلسطين والاقصى) إلى كل من نعرف ولا نفتر عن الدعاء لكم

    ونعلم اننا رغم كل هذا مقصرون
    ولكننا لن نصمت
    سيأتي اليوم الذي ........ وسترى حينها كيف يمكن لشعوب العالم الإسلامي ان تدحر هذا العدو الجبان ولو لم يكن معها اي سلاح
    فهذه الصفوف يجب ان تمحص ليوم ننتظره وينتظر من بقي منا يقف على الثغر
    والله إن هذا اليوم لات ٍ شاء من شاء وأبا من أبا
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 03 / 01 / 2006 الساعة 01:28 AM
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  10. #10
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    قلي يا يوسف :

    نسبة كم من العرب في اسرائيل يميلون لاسرائيل ؟؟؟

    مثل الدروز الفخورين باسرائيليتهم

    فكم من العرب .. نسبة تقريبيه .. بدأوا يملون من الحرب ويتجهوا لحضن اسرائيل ؟؟

    بما اتك هناك .... علما اني اتمني زيارتك والصلاة في المسجد الاقصي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  11. #11
    السلام عليكم
    اشكركم اخوتي فسررت بردودكم

    اخ حسام بالنسبه لسؤالك لا املك ارقام محدده
    لكن ساعطيك امثله على الوضع

    مثلا الدروز غالبيه مطلقه يخدمون الجيش
    البدو مناطق مناطق يعني تقريبا النصف لكن بعد الاحداث اي انتفاضه الاقصى الصحوة ادت الى اخفاض النسبه عند البدو
    عندنا ايضا شراكس اسلام سنه هم مجبورين على الخدمه
    بالنسبه للمسلمين والمسيحين اختياري
    قبل الاحداث كنا نخاف من النسب اي ان كثير من الشبان سواء مسيحين او مسلمين كانو يتفاخرون بالدخول للجيش
    لكن بعد الاحداث انقلبت الايه فاصبح كل من يخدم بالجيش هو عميل لسبب مقتل 11 بانتفاضه الاقصى
    لكن ما زالت نسبه من العرب بالجيش

    تقسيم الجيش
    اسرائيل اكثر دوله عنصريه بالعالم
    اتكلم عن يهود شرقين وغربين
    الغربين هم من يمتلكون اهم الوضائف والمناصب في الدوله والجيش
    اما الشرقين الاتون من الدول العربيه فلهم مناصب محدد يصلون لها
    بعد الشرقيون ياتي الدروز
    ثم الشركس
    ثم المسيحيون
    ثم البدو طبعا حسب المنطقه
    ثم المسلمون
    وتجد هذا التقسيم سواء بالوضائف او بالمنح الدراسيه او بالمعامله او في البنوك او في اقسام ترخيص البيوت والمحلات
    وهكذا الامر
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  12. #12
    اخي شريف على طول دائما انا ضد الانضمه ولكن رغمي كرهي لها تجدني من اول المدافعين عنها عندما العدو يكون متربصا

    ثم على الدوام افصل بين الشعوب وانضمتها

    عموما الحمد لله انك فهمت الصورة وامل ذلك ولنبقى اصدقاء


    اخي ابو هاشم هذه الدنيا وهذه اراده الله والحمد لله فلست من اختار هذا الوضع بل فرض علي وقبل ولادتي

    اخي esamdrsh جميعنا لبعضنا وعلينا ان نكون جسد واحد ذات روح واحده
    فنحن معكم ونحن معكم فنحن واحد فكما نتقاسم الرغيف نتقاسم الاحزان ونسال الله ان يعجل النصر



    Shader

    حياك الله اخي لهذا كتبت الموضوع لتكن النقاط واضحه



    GHAITH

    صدقت الشخص ليس بالجنسيه
    القلوب هي الجنسيه والاوراق ما هي الا تاشيرة دخول وتعارف


    fullmax

    شفت اخي حتى بالانترنت حذفو اسم فلسطين


    ehabrashad

    هذا واجبك اخي ولا يجب ان اشكرك عليه
    فعلي ايضا واجبات اخرى
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية علاء مختار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    30
    ردود
    1,098
    في الوقت الذي تنتظرون فيه نصرتكم يقوموا هم بالتطبيع مع اليهود !!
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    حسبى الله ونعم الوكيل
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

  14. #14
    اخي شريف
    ارجع لتاريخ مصر المشرف مصر والعراق وسوريا هم على الدوام كانو المناصرين للاسلام ولفلسطين على اساس ان الحملات الصليبيه كانت مركزه على بيت المقدس

    فمن التاريخ نشأ حبي لهذه الدول واليوم ان ترى الحال سيء وجدا جدا ولا اقصد تقديم قوات تدافع عن فلسطين بل اقصد ما جرى للعراق
    فان حبي لمصر او حتى لسوريا او للعراق هو الدافع الذي يجبرني على الهجوم في حديثي

    وايضا ارض الحجاز كذلك الامر يكفي ان نبينا منها عليه الصلاة والسلام وايضا نشا الاسلام ومعه الخلافاء
    فكيف يمكنني تصور الاهانه في بلد مدتنا بالايمان والاخلاق ووحدت صفوفنا ونصرتنا في ما مضى
    .......

    ذكرت ايضا عن صدام
    لا انكر الاخطاء التي قام بها سواء كان صدام او من معه
    لكن اعمل بالمثل الذي يقول انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب

    ولست وحدي من يعمل بمثل هذا بل كثيرين ولربما انت
    في حال جائنا غريب ليحتل ارضنا علينا ان نتناسى الخلاف او ان نؤجله حتى ان ننتهي من الغريب

    لماذا اقول هذا
    تعلمنا من ماضينا فعندما احتلت اليهود فلسطين كانت فلسطين احزاب وكان بها نزاعات اهليه واستفاد العدو من هذا

    ساعطيك مثال على النضام السوري
    وهي وجهة نضري به اخطاء كبيرة لا تحصى ولا تعد لكن هل اخطائه تسمح للسورين بمثل هذا الضرف من محاربته وهم يعلمون ان العدو على الابواب
    سيكون كما كان ايام الحكم العثماني
    وقف العرب مع الانجليز والفرنسين لمحاربة الدوله العثمانيه وبعدها احتل الانجليز والفرنسين والايطالين وغيرهم دولنا
    وهذا ما يجري الان سواء بالعراق او بغيره
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 03 / 01 / 2006 الساعة 01:26 AM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  15. #15
    ونسيت ان اذكر نقطه هامه
    اتذكر الثورة التي كانت بالعراق بعد حرب الخليج من قبل الشيعه وحتى بها صدام اصيب بيده
    واستطاع الحرس الجمهوري اخماد الثورة
    هل تعلم ان الولايات المتحده لم تقدم وقتها اي اعتراض ولا حتى اسلحه ولا اي دعم للشيعه
    السبب لو ان النضام تغير فلن يبقى حاجه للقوات الامريكيه ان تبقى بالمنطقه
    لهذا لجؤو للسكوت بعين الرضى عن النضام
    وكذلك نفس الشيء مع الاكراد
    وما اقصده هنا ان العدو يريد ثغرات ولا يريد ان تصلح هذه الثغرات
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    أخي يوسف لو سمحت رغم أنني أتيت متأخرا لكن أريد أن أقول .

    الواحد منا ينام قرير العين و لايعرف ما يقاسيه اخوانه هناك فاللهم كن لهم معينا و نصيرا.

    اننا محاسبون أمام الله عما يحدث لاخواننا في فلسطين , لأن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول:"من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان"
    لكننا لانجد حتى أضعف الايمان, فأين هي النصرة و لو بالدعاء.


    والله لانملك الا الدعاء فنسأل الله أن يرفع غضبه و مقته عنا.

    اللهم حرر الأقصى يا مولانا من دنس اليهود الغاصبين.


    آمين.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل