Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خفقان قلب( مايا)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي عمر .. انظر إلى هذا القلب كيف ينبض وقم بمحاكات حركته
    http://nouf.org/flash.php?section=4&id=151

رامي انا بدخل أغلب الاحيان في الليل متأخر , خلينا نشوفك ياغالي , وعيد مبارك

اخي محمد انت تشرف , omaqas@yahoo.com

مصطفى حبيب قلبي , منّور ياريس , معاك حق ياريس , الريندر مهم جدا في تقديم العمل ,
      لكن انا الريندر مخليه لوقته , هذه مجرد تجارب , ماتنحسبش أعمال تعرض , كله في وقته حلو ياريس.
      بحاول في هذه الفترة أزبط بعض الامور وان شاء الله بعدها حيكون كله بريندر.

الحسني الغالي , شرفتني في الموضوع في قسم النقد وهنا , منّور , والف الف شكر على هذا الفلاش اللي اتوقع انه رائع ( بقول اتوقع لاني ماشفته , مرات عديدة حاولت احملّه وفي كل مرة بتوصل نسبة التحميل لـ 17 في المئة وبعدها بيوقف , خسارة) , ياريت لو في حل

عيدكم مبارك ياجماعة وكل الشكر لكم على حرصكم على اني اوصل الى ماهو أفضل , اما بنقدكم البناء وتقديم المساعدة , او بكلامكم الطيب اللي بيزيد من حماس الواحد
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عاااااااايز اشوفه..

.. انا عندي مشكلة لما اجي اعمل save target as بينزله علي برنامج download acclerator _
        وطبعا الموقع ده ما بيرضاش يخليني انزل عليه..

بس اكيد شكله حلو...

كم تمنيت أني أستطيع رؤية القلب ينبض لكن للأسف الرابيد شير لايعمل لدينا
          أتمنى رفعه على موقع آخر وفقك الله يا إبن عمي .........
          My Gallery Work
          www.cgway.net

هلا ابن عمي ,
            لا عادي , مافاتك الشئ الكثير , مجرد تجربة بسيطة ,
            بارك الله فيك

اخي Limponi_3d
            صدقني مشكلة رفع ملفات فيديو , اصبحت بحاجة الى حل ,
            العمل كله أخد معي تقريبا ساعة او حتى يمكن أقل , ووقت رفعه أخد ساعة وربع .

أشكر لكم مروركم واعذروني , لاني مش لاقي مواقع أفضل للرفع
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
            X