Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربة أحد الأخوان في إضاءة غرفة الجلوس .. أرجو إبداء الرأي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربة أحد الأخوان في إضاءة غرفة الجلوس .. أرجو إبداء الرأي

هذه تجربة لأحد الأخوان من أحد المنتديات في الإضاءة ...
    لنفس الغرفة مع تغير في الخامات ..
    ودي عرض آرائكم بكل وضوح ..

طبعا بإستخدام برنامج سينما فور دي وبدون أي مصيير خارجي ..
    في انتظاركم ..
    ابوصالح1
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ميتهيألى إنها مش واقعيه بالدرجه المطلوبه..
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

شكرا فنكوشي ,,,

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أراها جميلة جدا" و واقعية إلى حد ما

لكن الغرفة ما زالت تحوي ظلال حادة

كول مشكور ..

شكل الأخ وصل إلى درجة جيدة في الإضاءة

أخي ابو صالح1 حاول تسأله عن اعدادات الإضاءة التي استخدمها و ادرسها جيدا" و انطلاقا" منها يمكنك بناء مشهد مع إضاءة خاص فيك

للأسف معلوماتي صفر في السينما لكن يعجبني حماسك جدا"

أتمنالك كل التوفيق

كل شي رائع ما عدا النافذه ..

تحياتي

ش سالفتكم على السينما فو دي ياخي الماكس اصرف والله ياخوي ابو صالح المفروض انك تشغل نفسك على الماكس او المايا انا اعرف البرامج وموصفاتها بالتفصيل بس انا اقول ان الماكس من اقوى القوياء فليش تضيع وقتك بالسينام فور دي
                وموفق

على الطاري تراني مافشت التصميم يوم ارد عليك بالاول فوق الاضاءة متوسطة ولكن ليست واقعية كما ذكر الأخوان ايضاً احرص على الخامات
                  وبالتوفيق

كووول أشكرك على النصيحة ... وألخ الذي قام بهذا العمل ... نزل طريقة الإضاءة .. فأنا وهو قمنا بعمل ورشة عمل مصغرة عالتصميم .. وأشكرك مرة أخرى
                    تميز ... شكرا لك على الرد ..
                    هافكو .. يا أخي المسألة ما هو برنامج المسألة المصمم نفسه هلى هو مبدع وإلا لأ .. وبعدين التصميم اللي فوق ... المودلينج من عملي لكن الإضاءة والخامات من عمل أحد الشباب في منتدى آخر ..
                    وأشكرك على النصيحة

المشاركة الأصلية بواسطة cooool
                      أخي ابو صالح1 حاول تسأله عن اعدادات الإضاءة التي استخدمها و ادرسها جيدا" و انطلاقا" منها يمكنك بناء مشهد مع إضاءة خاص فيك

للأسف معلوماتي صفر في السينما لكن يعجبني حماسك جدا"

أتمنالك كل التوفيق
                      لا ازيد على كلام اخي كوووول سوى ان الستائر كأنها زجاج او بلاستيك !!!
                      لك اجمل تحياتي
                      Creative Mind Evolution

الأخ al3ashiq64 مشكور ...

مرحبا يا شباب و اشكر صديقي ابو صالح علي دعوتي في هذا المنتدي الرائع
                          و انا من قام بعمل الأضاءة و الخامات للمشهد و لي ملاحظة علي الردود و هي ان اخي ابو صالح قال انة يريد الأرشاد و حاولت انا و هو ان نصل الي افضل ضوء ممكن اي ان هذه محاولة و تجربة للضوء و قد استعملنا الأعدادات التالية

التجربة وضعت فيها 3 مصادر للضوء ( 2 ضوء اسطواني للمبات النجفة )

اما عن محاكاة ضوء الشمس فقد استخدمت ضوء متوازي Parallel light و وضعتة خارج الغرفة وله ظل من نوع Area

اعدادات راديوستي رندر

1- قوة الراديوستي رفعتها اعلي من 100 % و الا ظهر ضوء ضعيف
                          2- الدقة 40% وذلك لتسريع زمن الرندر ( التلقائي70% او اعلي )
                          3- Diffuse Depth = 3 و كلما كان اقل كانت الصورة فاتحة اكثر لأني استعملته 7 و كانت الصورة داكنة جدا
                          4- Min. Resolution =5
                          5- Max. Resultion = 50
                          و 5 ال 50 هي نسبة 1 الي 10 و هي افضل بكثير من نرفع قيم هذه المتغيرات بأرقام كبيرة وذلك ايضا للحفاظ علي تقليل وقت الرندر

ملاحظة مهمة : استعملت كرة لمحاكاة السماء الخارجية مع وضع صورة خامة عليها HDRI وقمت برفع قيمة Generate GI لخامة السماء الي 120% مع الغاء كامل ل Generate GI لباقي خامات المشهد ككل (سبب الغائي لهذه الخاصية هو ايضا اختزال وقت الرندر يمكنك ان تتركها مفعلة اذا كان جهازك قوي او انك تستعمل اكثر من معالج)

اسف علي الأطالة في اول مشاركة لي بالمنتدي
                          اخوكم محمد صالح

يعمل...
                          X