Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاج مشورتكم في الشراء من هذا الموقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاج مشورتكم في الشراء من هذا الموقع

السلام عليكم

يا اخوان اريد ان اشترى dvds من هذا الموقع فحاولت اجرب قبل ما اشترى فعلا

لاكن طريقة الشحن عندهم لس ادري ما هي وكيف تصلني وهل تكلف بها شركات مثل فيداكس اوغيرها ام لا ووضعت صورة لطريقة شحنهم في المرفقات

وهذا هو الموقع الذي اقصده
    www.thegnomonworkshop.com

أخي علي .. يفضل أن تمتلك حساب بريدي بداخل أمريكا حتى يتم الشحن اليه وضمان الوصول

بخصوص الموقع كانت لي تجربة قديمة معه في البداية أخترت الشحن الدولي إلى داخل بلدي عن طريق UPS Express ولكنه لم يقبل واضطررت بعد فترة طلب شحنه إلى داخل حسابي بأمريكا على Aramex

بالنسبة الان لا أعرف بالضبط جديد سياسة التوصيل لموقع gnomon ولكن اعتقد حتى إذا أمكن توصيله مباشرة إلى بلدك ستكون قيمة التوصيل قريبة نسبياً إلى 40 دولار

يفضل ان تتأكد أولاً من وجود مكتب لشركة UPS داخل منطقتك

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك يا اخي على التوضيح

بخصوص الموقع كانت لي تجربة قديمة معه في البداية أخترت الشحن الدولي إلى داخل بلدي عن طريق UPS Express ولكنه لم يقبل واضطررت بعد فترة طلب شحنه إلى داخل حسابي بأمريكا على Aramex
        عذرا
        ولاكن عندما طلبت الشحن في ذلك الوقت هل كان فيه مكاتب لهذي الشركة اقصد UPS في منطقتك او بلدك

حالياً يوجد مكتب في منطقتي ولكن في تلك الفترة غير متأكد والله العالم . وانا في الأساس قمت بوضع عنوان المنزل والبلد وارقام الهاتف كما هو موجود في الصورة بالإضافة إلى أختيار خدمة التوصيل الدولي ، ولعل الطلب لم يتم لأنهم يقومون بارسال البضاعة أولاً على المكتب الفرعي للشركة البريدية Ups وهي بالتالي تتكفل بالتوصيل إلى الداخل .

والسلام عليكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك وجوزيت خيرا

يعمل...
            X