صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 58

موضوع: قائد مسيرتنا الملك عبد الله " ابو متعب " ببرنامج زي برش

ردود: 58 | زيارات: 3785
    عضو متميز
    ردود
    1,683

قائد مسيرتنا الملك عبد الله " ابو متعب " ببرنامج زي برش

أخواني هذي ثاتي تجربة لي ببرنامج زي برش اتمنى ان تعجبكم

وهذي مجسم برونز

تحياتي للجميع
    البساطة ام الجمال

عضو متميز
    ردود
    1,129
    جمييل جدا أخي
    بارك الله فيك

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    عمل قوي جدا جدا
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

جميل جدا جدا

ماشاء اللـه

اتوقع بعد الاكساء سيكون اروع بكثيررررر

مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

Registered User
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    فعلاً مجسم ممتاز جداً أخي العزيز هاجد
    لكن لدي ملاحظات ارجو ان تضعها في حسبانك
    اولاً كبر الشماغ من الجهة الفوقية فهو يبدو صغيراً
    بإمكانك ايضاً تكبير الجسم لكي يبدو متناسقاً مع الرأس
    بالتوفيق
    اخوك محمد

Registered User
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    اوه نسيت ايضاً
    لديك القلاب لايبدو جيداً حاول رفعه وتعديله وابرازه
    فعلاً تحفة كلما نظرت اليها

أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    حاول تعدل الشنب لو سمحت
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    2,553
    نحت رائع ما شاء الله عليك

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

عضو نشيط
    صور رمزية NMR
    المنطقة
    العراق
    ردود
    555
    العمل جميل لا غبار عليه ولكن الا تعتقد انه نوع من التجسيم
    انا صراخة في عتقادي انه تجسيم لذوات الارواح والله اعلم

عضو نشيط
    صور رمزية NMR
    المنطقة
    العراق
    ردود
    555
    Up Up Up Up Up Up Up
    للرفع

عضو متميز
    ردود
    1,683
    شكرا أخواني جميعا وسوف احرص على ارائكم جميعا رغم انني ارى اشياء عجيبة في هذا المنتدى
    سوف تجعلني اغادره بلا رجعة ومن هذه الاشياء هو كثرة الكلام على هذا الكلام التجسيم حرام رسم الوجيه حرام يا اخواني ترانا ملينا من ها الكلام خلاص من اليوم ورايح ابسوي تصميم مطبخ والا فيلا والا سيارة علشان احصل على قدر كبير من الاهتمام لقد وجدت كثيرا من الرسائل على الخاص اعطتني تحمل هذا لايجوز وهذا تجسيم وهذا وهذا ... مع ثثقتي بان المنتدى يحمل ناس معتدلين لكن لعدم مضايقة الكثير من رواد المنتدى اصحاب الموديلات الجاهزة واعمال التجميع جعلتني اقرر الابتعاد عن هذا المنتدى نهائيا في المشاركة والاكتفاء بالاطلاع .

والله يحفظكم
    البساطة ام الجمال

مرحباً باستاذي هاجد ...
    بصراحه وبدون ادنى مجامله افتخر بكونك عربي!

بجد انت من الناس الي ما راح يتكررون ..

اتمنى ان بعض الردود ( ..... ) مع احترامي لأصحابها ما تأثر عليك..

لأنو في ناس ينتظرون جديدك بشغف!!

تحياتي لك استاذ هاجد..
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 08 / 01 / 2006 الساعة 12:30 PM

عضو متميز
    ردود
    1,683
    أخي تميّز شكرا لك انا انسان احترم كل الاراء واكن لاخواني كل احترام جميع من في المنتدى
    أخي تميز لقد شاهدت ان كثيرا من من شاهد هذا العمل ومن ارسلوا لي على الخاص يستنكرون ويطلبون الابتعاد عن هذه الاعمال ... وهذا دليل ان هذا المنتدى يسيطر عليه التشدد

شاهد في الاسفل ماذا كتب الاخ نمر كتب "للرفع" لأن العمل لم يعجبة من النواحي التي يفسرها.
    تحياتي
    البساطة ام الجمال

عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاجد
    شكرا أخواني جميعا وسوف احرص على ارائكم جميعا رغم انني ارى اشياء عجيبة في هذا المنتدى
    سوف تجعلني اغادره بلا رجعة ومن هذه الاشياء هو كثرة الكلام على هذا الكلام التجسيم حرام رسم الوجيه حرام يا اخواني ترانا ملينا من ها الكلام خلاص من اليوم ورايح ابسوي تصميم مطبخ والا فيلا والا سيارة علشان احصل على قدر كبير من الاهتمام لقد وجدت كثيرا من الرسائل على الخاص اعطتني تحمل هذا لايجوز وهذا تجسيم وهذا وهذا ... مع ثثقتي بان المنتدى يحمل ناس معتدلين لكن لعدم مضايقة الكثير من رواد المنتدى اصحاب الموديلات الجاهزة واعمال التجميع جعلتني اقرر الابتعاد عن هذا المنتدى نهائيا في المشاركة والاكتفاء بالاطلاع .

والله يحفظكم
    اخي الكريم لست ملزما بأخذ اي راي انا احد الذين ارسل لك رسائل وانت خير من يعلم احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم اخي الكريم الاتهام بالتشدد الان اصبح تهمة من لاتهمة له والله اني اسف لحديثك
    والغمز الذي تقوله ان مافيه زيك وان العالم كلهم يستعملون موديلات جاهزه وانت الوحيد الذي ينحت في الصخر يأخي الكريم هذا دين ندين الله به وانا والله لو احضرت لي دليل واحد لاحد المشائخ المعتبرين لدنا هنا في السعوديه يحلل ذلك العمل انا ارجع معك
    ارجو لك التوفيق اخي الحبيب وان تبتعد عن التهم المعلبه . في الاخير انت فقط المحاسب نحن برائنا ذممنا وانت حر ان تقبل او لاتقبل
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

الرايقي gooooooooooooood....

عضو متميز
    ردود
    1,683
    أخي الرايقي أنت تذكرني بأحد الاخوة زملائي المدرسين كان يحمل بجيبة قلم فلوماستر وكلما مر في أحد اسياب المدرسة ووجد وسائل تعليمية فيها اشخاص قام با لشخمطة عليها أخي الرايقي اذهب لما قاله الشيخ القرضاوي في هذه الامور فربما الشيخ القرضاوي لايعجب البعض
    أخي الرايقي لي زملا اعزهم واحترمهم متشددين وأحدهم اعمل معه مقاطع رسوم افلام متحركة
    أخي الرايقي انا لااعمل هذه الاعمال لكي اعبدها والعياذ با لله
    اخي الرايقي للاسف البعض صار يطلق برأت ذمتي وانت المحاسب في كل شيء لايجوز له
    أخي الرايقي انا لم آتي بحجر وازميل وانحت الاصنام كما تتوقع
    أخي الرايقي انا اكن لك كل الاحترام وعلى العكس اعمالك المعماريةتعجبني كثيرا

تحياتي
    البساطة ام الجمال

عمل في منتهى الروعة ، إن تجسيم الشخصيات العامة و المشاهير هو تحد صعب جدا و أنت نجحت في هذا التحدي . يبدو لي أن العمل مصمم ليبدو كتمثال معدني و في هذا الشأن فهو يبدو و كأنه منحوت فعلا .
    فقط منطقة الفم مقارنة بما حولها ، أشهر و كأنها حفرة كبيرة أو تجويف دائري الشكل و منتظم.. هل تفهم قصدي ؟ تحس أنا غائرة للداخل مرة واحدة بدون تدريجات و لهذا تشعر أنها غير طبيعية .

و أخيرا نصيحة يا أخي العزيز : لا داع لأن تغضب و تترك المنتدى ، و بالتأكيد الإخوة لا يريدون أن يضايقوك لا سمح الله ، بل هم يرون أنهم يفيدونك بتلك النصائح و هذا رأيهم .
    و عموما في الحياة إن نصحك شخص ما ، و وافقت النصيحة هواك فنفذها ، و إن لم تعجبك و كنت متمسك برأيك و مذهبك ، فاشكر صاحبها على اهتمامه و انس الأمر بدون الانجراف في مناقشات لن تؤدي إلى شئ .
    و ربنا يهدي الجميع .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

عضو متميز
    ردود
    1,683
    شكرا أخي Sherif.Nagib
    نعم فهمت قصدك
    وسوف اعدل ذلك
    تحياتي
    البساطة ام الجمال

عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاجد
    أخي الرايقي أنت تذكرني بأحد الاخوة زملائي المدرسين كان يحمل بجيبة قلم فلوماستر وكلما مر في أحد اسياب المدرسة ووجد وسائل تعليمية فيها اشخاص قام با لشخمطة عليها أخي الرايقي اذهب لما قاله الشيخ القرضاوي في هذه الامور فربما الشيخ القرضاوي لايعجب البعض
    أخي الرايقي لي زملا اعزهم واحترمهم متشددين وأحدهم اعمل معه مقاطع رسوم افلام متحركة
    أخي الرايقي انا لااعمل هذه الاعمال لكي اعبدها والعياذ با لله
    اخي الرايقي للاسف البعض صار يطلق برأت ذمتي وانت المحاسب في كل شيء لايجوز له
    أخي الرايقي انا لم آتي بحجر وازميل وانحت الاصنام كما تتوقع
    أخي الرايقي انا اكن لك كل الاحترام وعلى العكس اعمالك المعماريةتعجبني كثيرا

تحياتي
    اخي هاجد انا لم اقم بمسح عملك ببساطه لانني لست مشرفا ولوكنت لفعلت
    اخي هاجد اقولك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تقولي قال القرضاوي كنت اعلم انك ستقول ماقلت(علمائنا هنا في السعوديه اصبحو كخه متشددين الله المستعان)
    اخي هاجد انا لم اقل انك تعمل هذه الاعمال لتعبدها لاتقولني مالم اقل (كويس الذي ماتهمتني بقلة الوطنيه لانها صورة خادم الحرمين الذي يعلم الله اننا نجله ونحترمه )
    اخي هاجد نعم لابد ان ابريْ ذمتي لاْ الله سيسألني عن ذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من راى منكم منكرا فليغيره......الى اخر الحديث وهل تعلم ان علمائنا الاوصولين يعدون الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الركن السادس للاسلام!
    اخي هاجد ليتك تسوي افلام متحركه هادفه كان قلنا الرجل صاحب مبداء لم يعجبه مافي الساحه من رسوم متحركه وتحركت في غيرته ويريد ان يخدم دينه وامته!
    اخي تقدر تقول وش الفرق بين النحت بالازميل والشغل على الثري دي (حتى ولو سلمنا جدلاً انه ليس

كمثله ان تصوير ذوات الارواح باليد محرم باجماع علمائنا (حيث ان التصوير الفوتغرافي افتى بجوازه عدد لابأس به من علمائنا)
    اخي هاجد ماذا تقصد بالتشددين هل هم الذين نسميهم هنا في السعوديه ملتزمين وهم غالبية الشعب السعودي يعني الذين مربين لحاهم وقصرين ثيابهم (انا اربأ بك انك تقصد ذلك) لكن اراك تكررها كثيرا
    اخي هاجد اشكرك على احترامك لي وذوقك حيث ان عملي اعجبك ولم تكتب اي شى فيه ولم ترد بشئ

اخيرا ارجو ان لاتكون هاجد رسام الكاركاتير الذي في جريدة الجزيره
    الله يوفقني وانت لما يحب ويرضى ويبعد عنا المراء والكبر على الحق
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

Mashalaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل