Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائد مسيرتنا الملك عبد الله " ابو متعب " ببرنامج زي برش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قائد مسيرتنا الملك عبد الله " ابو متعب " ببرنامج زي برش

أخواني هذي ثاتي تجربة لي ببرنامج زي برش اتمنى ان تعجبكم

وهذي مجسم برونز

تحياتي للجميع
    البساطة ام الجمال

جمييل جدا أخي
    بارك الله فيك

عمل قوي جدا جدا
      ابو محمد
      قال غاندي:
      سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

جميل جدا جدا

ماشاء اللـه

اتوقع بعد الاكساء سيكون اروع بكثيررررر

مـ‘ع التحيـ‘’ة
        My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

فعلاً مجسم ممتاز جداً أخي العزيز هاجد
          لكن لدي ملاحظات ارجو ان تضعها في حسبانك
          اولاً كبر الشماغ من الجهة الفوقية فهو يبدو صغيراً
          بإمكانك ايضاً تكبير الجسم لكي يبدو متناسقاً مع الرأس
          بالتوفيق
          اخوك محمد

اوه نسيت ايضاً
            لديك القلاب لايبدو جيداً حاول رفعه وتعديله وابرازه
            فعلاً تحفة كلما نظرت اليها

حاول تعدل الشنب لو سمحت
              الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
              الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

نحت رائع ما شاء الله عليك

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

العمل جميل لا غبار عليه ولكن الا تعتقد انه نوع من التجسيم
                  انا صراخة في عتقادي انه تجسيم لذوات الارواح والله اعلم
                  ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                  المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
                  الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
                  من سار على الدرب وصل
                  ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Up Up Up Up Up Up Up
                    للرفع
                    المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
                    الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
                    من سار على الدرب وصل

شكرا أخواني جميعا وسوف احرص على ارائكم جميعا رغم انني ارى اشياء عجيبة في هذا المنتدى
                      سوف تجعلني اغادره بلا رجعة ومن هذه الاشياء هو كثرة الكلام على هذا الكلام التجسيم حرام رسم الوجيه حرام يا اخواني ترانا ملينا من ها الكلام خلاص من اليوم ورايح ابسوي تصميم مطبخ والا فيلا والا سيارة علشان احصل على قدر كبير من الاهتمام لقد وجدت كثيرا من الرسائل على الخاص اعطتني تحمل هذا لايجوز وهذا تجسيم وهذا وهذا ... مع ثثقتي بان المنتدى يحمل ناس معتدلين لكن لعدم مضايقة الكثير من رواد المنتدى اصحاب الموديلات الجاهزة واعمال التجميع جعلتني اقرر الابتعاد عن هذا المنتدى نهائيا في المشاركة والاكتفاء بالاطلاع .

والله يحفظكم
                      البساطة ام الجمال

مرحباً باستاذي هاجد ...
                        بصراحه وبدون ادنى مجامله افتخر بكونك عربي!

بجد انت من الناس الي ما راح يتكررون ..

اتمنى ان بعض الردود ( ..... ) مع احترامي لأصحابها ما تأثر عليك..

لأنو في ناس ينتظرون جديدك بشغف!!

تحياتي لك استاذ هاجد..
                        التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 08 / 01 / 2006, 12:30 PM.

أخي تميّز شكرا لك انا انسان احترم كل الاراء واكن لاخواني كل احترام جميع من في المنتدى
                          أخي تميز لقد شاهدت ان كثيرا من من شاهد هذا العمل ومن ارسلوا لي على الخاص يستنكرون ويطلبون الابتعاد عن هذه الاعمال ... وهذا دليل ان هذا المنتدى يسيطر عليه التشدد

شاهد في الاسفل ماذا كتب الاخ نمر كتب "للرفع" لأن العمل لم يعجبة من النواحي التي يفسرها.
                          تحياتي
                          البساطة ام الجمال

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد
                            شكرا أخواني جميعا وسوف احرص على ارائكم جميعا رغم انني ارى اشياء عجيبة في هذا المنتدى
                            سوف تجعلني اغادره بلا رجعة ومن هذه الاشياء هو كثرة الكلام على هذا الكلام التجسيم حرام رسم الوجيه حرام يا اخواني ترانا ملينا من ها الكلام خلاص من اليوم ورايح ابسوي تصميم مطبخ والا فيلا والا سيارة علشان احصل على قدر كبير من الاهتمام لقد وجدت كثيرا من الرسائل على الخاص اعطتني تحمل هذا لايجوز وهذا تجسيم وهذا وهذا ... مع ثثقتي بان المنتدى يحمل ناس معتدلين لكن لعدم مضايقة الكثير من رواد المنتدى اصحاب الموديلات الجاهزة واعمال التجميع جعلتني اقرر الابتعاد عن هذا المنتدى نهائيا في المشاركة والاكتفاء بالاطلاع .

والله يحفظكم
                            اخي الكريم لست ملزما بأخذ اي راي انا احد الذين ارسل لك رسائل وانت خير من يعلم احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم اخي الكريم الاتهام بالتشدد الان اصبح تهمة من لاتهمة له والله اني اسف لحديثك
                            والغمز الذي تقوله ان مافيه زيك وان العالم كلهم يستعملون موديلات جاهزه وانت الوحيد الذي ينحت في الصخر يأخي الكريم هذا دين ندين الله به وانا والله لو احضرت لي دليل واحد لاحد المشائخ المعتبرين لدنا هنا في السعوديه يحلل ذلك العمل انا ارجع معك
                            ارجو لك التوفيق اخي الحبيب وان تبتعد عن التهم المعلبه . في الاخير انت فقط المحاسب نحن برائنا ذممنا وانت حر ان تقبل او لاتقبل
                            « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

الرايقي gooooooooooooood....
                              ***القبور تبنى ونحن ما تبنا يا ليتنا تبنا من قبل أن تبنى***

يعمل...
                              X