Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلونى نحكي بصراحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلونى نحكي بصراحة

كيف حالكم شباب المايا المحترمين
    مشرفين ومشاركين
    عندي سؤال وياريت نجاوب بصراحة
    معظم التطبيقات والشروحات اللي عم تنشرح من قبل الشباب بالمنتدى إما منقولى عن الإنكليزي
    يعني يمكن الإ،كليزي الشرح تبعى أسهل
    أو إنهى عم تشرح الأساسيات
    هل ياترى السبب ضعف الإمكانيات للشباب بالموقع ؟؟؟
    لا أعتقد لأنو الشباب من خلال بعض المواضيع والإستفسارات ظهر إنهم على الأقل البعض الكثير وليس القليل عندهم خبرة كبيرة جداً ببرنامج المايا
    السبب الثاني عدم الرغبة بنشر المعلومات .................... ممكن
    أو الرغبةبمردود مادي مقابل المعلومة
    مين يقدر يعطي رد صريح وأنا معكن على طول إنشاء الله
    على فكرة خبرتي ماشي حالها
    رح حاول فيدكن قدر الإمكان وأكيد استفيد من خبراتكن إذا اتكرمتوا وأعطيتمونا من بعض ما عندكم
    والسلام أمان
    التعديل الأخير تم بواسطة iyad sk; 07 / 01 / 2006, 07:53 PM.

الظاهر ما حدى عجبتوا الصراحة ولا شو

الســـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز 99.9 % من الشروحات مترجمة عن الانجليزية

انت ناسى ان البرامج بتنزل بالانجليزية ؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الله الموفق )

مـــــــــع السلامة
      قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
      { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

بالنسبة لي ... أحاول قدر المستطاع وضع بعض الأمور بمشاركاتي سواء أفكار جديدة أو محاولات تقنية ... و لكن المشكله يا سيدي هو الوقت ... ليس عندي الوقت الكافي لعمل دروس ( و أكيد هذه الدروس ليست من مخي و اختراعي بل هي غالباً نقل لما تعرفت إليه عن طريق الديفيدي أو الكتب أو النت فهي مرجعنا جميعاً ) فمشكلتي كما قلت الوقت غير كافي لعمل دروس ووضعها على النت و عندي اتصال عادي ... يعني دمار مادي بحت ...
        اذا أردت الإستفادة هناك موقع للأخ خالد وليد الفنجري فيه دروس فيديو بالعربي ...

http://www.mayahouses.net

أما ضعف الشباب في المنتدى فكل واحد يعرف نفسه ... و خلي كل واحد يجاوب عن نفسه ... و أعتقد الكثير الكثير انتسبوا لهذا المنتدى من زمان و لم يكونوا ملمين كثيراً ببرامج الغرافيك و بفضل الله ثم هذا المنتدى تفتحت لهم الآفاق و بدأوا رويداً رويداً .. حتى أن منهم الأن من يعرض أعماله في المواقع الأجنبية بقوة ... و منهم من يشارك بالمسابقات العالمية و منهم من يختار للحديث معه في مواقع أجنبية ...

أما تبادل الخبرات و المشاكل يلي ممكن تظهر لك أثناء عملك مع المايا فأعتقد جميع الأعضاء هنا ممكن يساعدوك ... ويعطيكم العافية ....

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
        .................... صلى الله عليه و سلم ....................

انا بصراحه بعض الاسئله بتصدمني
          خصوصا من نوع
          كيف يعمل المايا
          كيف يعمل المنتل راي
          كيف ..............................................
          هذه الاسئله غريبه جدااا
          يجب ان يكون السؤال موجه في نقطه معينه شروحات المنتل راي لوحدها تحتاج شهور
          كيف ارد علي عضو في عدة اسطر
          لما بيكون السؤال واضح الاجابه بتكون ممكنه
          طبعا لست خبير لكن لدي اجابه لمعظم الاسئله اذا كانت واضحه
          بلاد الكوارث
          حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
          لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
          وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
          وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

أخي......
            أعتقد أنه لا يهم أن تكون الشروح منقولة((مترجمة)) أم لا.....
            المهممممممممممممم...أن نفهم...أن نطبق....أن نبدع...أن تكون هناك نتائج.....
            والذين ينقلون أي شروح أو يترجمونها أو يحطون روابط مواقع بها شروح يستحقون الشكر الجزيل من نحن المبتدئين....
            *********هذه وجه نظري**********
            وألف شكر أخي...
            ***القبور تبنى ونحن ما تبنا يا ليتنا تبنا من قبل أن تبنى***

اصلا محدش عنده استعداد يساعد حد الى المتقين الذين يعلموا ن الله مع العبد ما دام العبد فى عون اخيه
              بل لو حد عمل شرح كلمه الشكر بستخصروها وعشان كده محدش هيوصل وهيفضل طول عمره يعلم ولا يعلم
              وهذا هو حالنا ويجب ان نردى به لاننا نستحق ذلك
              كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
              http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
              تعلم الانجليزية على ضمانتى
              http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
              إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
              http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
              أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
              http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

انا شخصيا مش بتعجبنى المنتديات العربية لأنها ببساطة لا تحتوى على خبراء عالميين فى مجال ال 3D زى باقى المجالات اللى فى العالم العربى اللى بتعتمد على الفهلوة و ليس عن سابق خبرة حقيقية و زى مكلكه عارفين ان الوضع العربى فى حالة يرثى لها عامة فليه مايبقاش ال3D كمان فى نفس الحالة السيئة , و مش ممكن اعتمد على المواقع دى فى حاجة لأن ببساطة فى أحسن منها كنتيييييييير , و انا أراها انها وسيلة لمعرفة الشغالين بالمجال فى العالم العربى مش أكتر ولا أقل, و الله الموفق.
                مستنيا ردكه.
                أختكم نانسى

غريبه اخت نانسي
                  اعتقد ان هذا المنتدي عربي واسمه المنابر ونحن عرب من بتوع الفهلوه
                  ومع ذالك اجد لك مشاركه معنا
                  اكيد انا قريت غلط
                  بلاد الكوارث
                  حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                  لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                  وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                  وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

شيء غريب

غريب ... لا أحب أن أكون فظاً في ردودي ...
                    و الصراحة عديت للعشرة قبل ما أرد ....
                    بس يا أخت نانسي الغريب و الذي أفهمه من ردك أنك تتابعي المنتديات الأجنبية ... طيب ... مدام ليك مشاركتين بس في الموقع ... كيف استطعت تكوين فكرة كاملة عن اعضاء الموقع و عن مستواهم ...!!!!!!!!! شيء غريب ...
                    واذا كنت لا تستطيعين الإعتماد على هذا الموقع فلماذا تجعلين من نفسك عرضة لهجمات الأعضاء الذين يعتبرون هذا الموقع من أقوى المواقع العربية في هذا المجال و قبل يومين كان الموقع من المواقع المختارة في برنامج على قناة الجزيرة ............

يعني اذا مو عاجبك ... لا تتحفينا برأيك الذي لا يمثلك إلا أنت ..... ولا تجرحي الموقع و القائمين عليه و أعضاءه من خلال كلمتك الأكثر من غريبة ( مش ممكن اعتمد على المواقع دى فى حاجة لأن ببساطة فى أحسن منها كنتيييييييير ) خلاص روحي اعتمدي على مواقع أخرى بدون فلسفة ( و فهلوة ) ........

مستني ردك
                    أخوك أبو طارق

يا جماعة هو انا جبت كلام من عندى؟؟؟ مش فى حد قال ان معظم الساعدات منقولة من مواقع اجنبية؟؟؟معنى ذلك ان من الأفضل الذهاب للمواقع الأخنبية مباشرة , وعلى كل حال جزة القائمين على الموقع كل خير .

أختكم نانسى

يا شباب مشكورين جداً على المشاركة بالموضوع واهتمامكم فيه
                        1ـ أنا حابب وضح فكرة هي إنو أنا ما عم انتقص من قيمة الموقع لا سمح الله
                        وإلا ما اشتركن فيه
                        2ـ الموقع فادني كتير من قبل وبعتقد رح يضل يفيد
                        3ـ الهدف من السؤال هو ترقية مستوى الموقع كمعلومات مشان يتفوق على المواقع الأجنبية يلي عم ناخد أفكار منها
                        أو دروس مترجمة

يعني......
                        بدل ما نضل نعيد ونطرح نفس الأفكار أو نفس المعلومات بطريقة غير متل
                        اليسوم رح نعمل كاسة وبكرة رح نعمل علبة كولا
                        ليش ما يكون في تطبيقات جديدة ومحتاجة شيء متقدم
                        ولا أنا غلطان

يعني بدل ما يكون عنى وقت مشان نشروح البدايا
                        نشرح شي عن البرمجة بالمايا أو...........................

ودمتم سالمين
                        وكل عيد وأنتم بخير وأمتنا بخير

أخي إياد ... كل واحد منا بإذن الله لن يقصر ... لكن انت تريد الإنتقال للبرمجة دفعة واحدة ( واسعة دي ) يعني لو قلت لي شوية اكسبرشن على شوية ميل كان مبلوعة .... أخي لسى ما وصلنا لدرجة البرمجة يلي عم تحكي عنها ... على الأقل أتكلم عن نفسي .... و بصراحة حيرتوني .....

طب والله ياريت يكون فى شرح للأكسبرشن بتاعت مايا, معظمنا بنعرف نعمل مودلز و انيماشن....الخ لكن ان يكون فى العالم العربى حد بيفهم فى الأكسبرشنز و Mel ...فدى هتبئة اضافة مفيدة فعلا للموقع و ذلك يكون من اشخاص قد استعملوا هذه الخاصية فى مايا و ليست من كلام منقول من مواقع اجنبية .

اجتكم نانسى

أنا عندي مداخلة لو سمحتم...
                              أنا ليس عندي إلا موضوع جديد واحد فقط في قسم المايا .... تصوروا!! هذا الموضوع فيه حوالي
                              35 رد فقط بيني وبين الأخ Mr Smart ... يعني جميع أعضاء المنتدى كانوا يشاهدون الموضوع
                              ولا أحد يشارك معنا !!!! لماذا؟؟؟ لأنهم علموا أننا نعمل على الماكس ونقوم بالمقارنة بينه وبين المايا
                              .. مع أن المقارنة كانت لغرض التعلم فقط ليس لإظهار أيهما أكفأ.......وكنا نناقش أحد أكثر الأمور حساسية
                              وأهمية وهو الإضاءة......
                              ومن يومها يا أخواني صدقوني أنني لم أعد أدخل إلى قسم المايا لأنني صدمت فعلاً من بعض الأخوة الذين
                              عندهم تحيز كبير.......
                              أرجو من الله تعالى أن يهدينا ويهديهم إلى الصواب

يعمل...
                              X